نكشف تفاصيل فيلم على ربيع "هى كيميا".. والتحضيرات بعد عيد الفطرمسلسل Charmed يعود فى شكله الجديد على CWنظر محاكمة 304 متهمين في «محاولة اغتيال النائب العام المساعد»ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»الفصل في طعن «استمرار التحفظ على أموال نجلة علاء صادق» خلال ساعاتتحرير 106 قضايا تموينية في الجيزةطريقة عمل جلاش الأبل باى"توقعات الأبراج.. هدايا رومانسية لـ"الحمل".. ومزاج جيد لـ"الثورالأرصاد: ارتفاع شديد في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة اليوم 40حدث في مثل هذا اليوم.. استرداد مدينة صيدا من أيدي الصليبيين.. وتأسيس الصليب الأحمر الأمريكي.. واستقلال جمهورية الجبل الأسود.. ومقتل زعيم طالبانخالد جلال يحدد معايير اختيار قائمة الزمالك بالموسم الجديد.. الحفاظ على القوام الأساسى.. توفير البديل الكفء بكل مركز.. تجنب أخطاء السنوات السابقة .. ضمالزمالك يدرس التراجع عن صفقة ظهير المصرى لمنع انتصار الأهلى"الداخلية" تضبط 8 آلاف قضية وتنفذ 600 حكم فى 24 ساعةخلى بالك وماتكترش.. الفاكهة المجففة تركيز السكر فيها عالى13يونيو المقبل.. إعادة امتحان القرآن للفرقة الرابعة بـ"أصول الدين" فى أسيوطعناوين الصحف: الغش بـ"الواتس آب".. وتنافس روسي ـ صيني على توريد القطاراتوفاة معتمر قبل صعود الطائرة بمطار القاهرة«الصدق» خاطرة اليوم في صلاة التراويح بمساجد مصرفريق عمل "اختفاء" ينتهى من التصوير منتصف رمضانتعرف على دعاء اليوم الخامس من رمضان وثوابه

كريمة منصور: الرقص المعاصر ظهر في القرن الـ 20.. فيديو

   -  
قالت كريمة منصور مؤسسة ومدير فنى مركز القاهرة للرقص المعاصر، إن هذا النوع من الرقص ظهر فى القرن الـ 20 وهو حركة ضد الفن الكلاسيكي.

وأضافت كريمة منصور خلال حوارها ببرنامج «أبلة فاهيتا من الدوبلكس» المذاع على قناة سي بي سي، تقديم الإعلامية الساخرة أبلة فاهيتا، أن هذا الرقص موجود فى الشارع وله قواعد يتم الالتزام بها.

وتابعت أن هذا الرقص لا يوجد فيه بطل واحد مثل أنواع الرقص الآخر ولكن الجميع يكون بطل لأن دوره فى العمل يكون مهما، وأشارت إلى أن هذا الرقص يسير مع الجاذبية، وهذا الرقص له ثقافة مختلفة يتميز بها.

وأوضحت أن الرقص بصفة عامة موجود منذ أيام الفراعنة والجدران الموجودة فى المعابد توضح ذلك.

وفى نفس السياق قامت كريمة منصور بتقديم فقرة من الرقص تشرح للجمهور هذا النوع من الرقص، وتفاعل الجمهور الموجود بالاستوديو معها وقام بالتصفيق لها والفريق المشارك معها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة