الإحصاء: 32% ارتفاعا في قيمة الإنتاج الصناعي في الربع الأول عام 2018بتروجت وإنبي توقعان عقد تنفيذ مشروع توسعات معمل تكرير "ميدور""اتحاد الصناعات".. الفرع الوحيد في إفريقيا وآسيا لشبكة الحماية الاجتماعية التابعة لمنظمة العمل الدوليةالبسيوني: فيرنكس فرصة للمستهلك المصري.. والتخفيضات تصل إلى 45%"أداب طنطا" تنظم دورات تدريبية لتصميم مواقع المشروعات المعلوماتية الرقميةغدا.. إيناس عز الدين تجري جراحة في ذراعها بيوم عيد ميلادهاخالد الصاوي يبدأ تصوير "حمزة" في أوروبا نهاية الشهر الجاريوزير الشباب يتفقد مركزي شباب القمانة وأولاد نجم بنجع حماديمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهاتحاد الكرة يعلن تبديل ملعب المبارة بين المصري وحرس الحدودحازم إمام: تريزيجيه الأفضل.. ولكن صلاح دائما يخطف اللقطة الأخيرةشاهد.. أفضل مناطق لمراقبة النجوم بالهندبمشاركة 21 مصمما.. انطلاق "بازار الموضة" للخريف والشتاء في الإسكندريةنديم الشاعرى يوزع أغنية جديدة لنوال الزغبى بعد نجاحه مع الهضبة والرباعى | صورتفاصيل مبادرة «احتواء» لمصابي الحروق (فيديو)وفاة موظفة داخل مقر إذاعة الإسكندرية«مع الله» سهرة درامية في «صوت العرب».. الليلةمحادثات مع ترافيس نايت من أجل فيلم Guardians of the Galaxy 3نيك جوناس يصف شعوره بعد تشخيصه بمرض السكري«صوت العرب» تحتفي بالعيد الوطني لسلطنة عمان

طارق الشناوي: «مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة والبوس ضروري».. فيديو

   -  
قال الناقد الفنى طارق الشناوى، إن القيود الكثيرة التي توضع على الأعمال الفنية لا تنتج أى شيء، مشيرا إلى رفضه المبادرة التى قامت بها «أبلة فاهيتا» بمنع القبلة فى الأعمال الفنية، وأن تكون المسلسلات والأفلام عن الأخوات فقط.

وأضاف الشناوي خلال برنامج لايف من الدوبلاكس، «مفيش حاجة اسمها السينما النظيفة.. هو فى حد بيغسل الأفلام والمسلسلات قبل العرض ولا ايه .. ولو مفيش قبلة فى الأعمال الفنية سيفقد العمل وزنه وقيمته.. والبوس عادى فى الأعمال لو فى منطق».

وأشار إلى أن الأعمال التى توجد بها مشاهدات كثيرة تعمل على نشر أي فكرة غير صحيحة مثل العنف والمقاطع الأباحية والبوس الكثير بدون منطق وغيرها من الممكن أن يتم منعها، وأكد أن الجمهور يقدر على منع هذه الأشياء من العرض.

وأكد الشناوى خلال حواره ببرنامج «أبلة فاهيتا من الدوبلكس» المذاع على قناة «سي بي سي»، تقديم الإعلامية الساخرة أبلة فاهيتا، «لو فى حاجة هتتعمل بخصوص الأعمال اللى بتعرض على القنوات واللى بتعرض أى كلام هيكون البرنامج بتاعك يا فاهيتا وذلك فى لقطة طريفة».
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة