وزير المالية ينفي إصدار عملات نقدية فئة 5 جنيهاتحاتم بطيشة ينضم إلى "أون سبورت"خبير: الزراعات التعاقدية تساعد على إقامة دولة زراعية تحافظ على الإنتاجية المستمرةضبط 6 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاحبس 7 عناصر إخوانية بتهمة عقد اجتماعا تنظيميا بميكروباص في البحيرةنائب الرئيس الأمريكى محذرا تركيا: لا تختبروا حزم دونالد ترامبالهند ضيف شرف معرض أبو ظبى الدولى للكتاب 2019.. تعرف على تفاصيلالإسماعيلي: نريد نقل تفوقنا في البطولة العربية إلى الدوري أمام الاتحادصور.. "إعلام المصريين" تعلن عن رعايتها الفنية لأبطال مسرحية "سلم نفسك"محمود التهامى وفتحى سلامة يمدحان النبى بتوزيعات جديدة بمهرجان القلعةصور .. طلائع الجيش يهزم الصليبخات الكويتى بهدفين ودياالمقاولون يفتتح انتصاراته بالدوري ويلحق بالنجوم أول خسارةالأهلى يُنهى مرانه الأول فى تونس قبل مواجهة الترجىمصر تحصد العلامة الكاملة فى البطولة العربية لناشئي الاسكواشفاركو يهزم الحمام بهدف ويحتل صدارة بحرى مؤقتاحاتم بطيشة ينضم إلى أون سبورتالأمن يعتمد حضور 10 آلاف لمباراة المصرى و الهلال السودانى بالكونفيدراليةكورال أطفال مصر يعقد اختبارات أداء لـ100 ابن وابنة من دور الرعاية غدالاعبو الإسماعيلى فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحادميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى كامب نو

طارق الشناوي: «مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة والبوس ضروري».. فيديو

   -  
قال الناقد الفنى طارق الشناوى، إن القيود الكثيرة التي توضع على الأعمال الفنية لا تنتج أى شيء، مشيرا إلى رفضه المبادرة التى قامت بها «أبلة فاهيتا» بمنع القبلة فى الأعمال الفنية، وأن تكون المسلسلات والأفلام عن الأخوات فقط.

وأضاف الشناوي خلال برنامج لايف من الدوبلاكس، «مفيش حاجة اسمها السينما النظيفة.. هو فى حد بيغسل الأفلام والمسلسلات قبل العرض ولا ايه .. ولو مفيش قبلة فى الأعمال الفنية سيفقد العمل وزنه وقيمته.. والبوس عادى فى الأعمال لو فى منطق».

وأشار إلى أن الأعمال التى توجد بها مشاهدات كثيرة تعمل على نشر أي فكرة غير صحيحة مثل العنف والمقاطع الأباحية والبوس الكثير بدون منطق وغيرها من الممكن أن يتم منعها، وأكد أن الجمهور يقدر على منع هذه الأشياء من العرض.

وأكد الشناوى خلال حواره ببرنامج «أبلة فاهيتا من الدوبلكس» المذاع على قناة «سي بي سي»، تقديم الإعلامية الساخرة أبلة فاهيتا، «لو فى حاجة هتتعمل بخصوص الأعمال اللى بتعرض على القنوات واللى بتعرض أى كلام هيكون البرنامج بتاعك يا فاهيتا وذلك فى لقطة طريفة».
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة