محافظ البحيرة: تراخيص المباني بالمخطط التفصيلي"دون إتفاق رضائي"حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزة«الوفد» يدعو الأحزاب للتشاور حول وثيقة وطنية غداًأجندة الاثنين: شكري إلى الجزائر.. والاتحاد يواجه السالمية في تصفيات كأس العربكشف النقاب عن أكبر صفقة بتاريخ «السكك الحديدية».. الأبرز في صحف الاثنينيعقوب يستعيد روح فريد الأطرش: «بتداوى جروحى انت طبيبى».. بهجة ملائكية رغم وجع الأطفالمدير «الغابات المتحجرة»: ترميم «السور» ينتظر الموافقات الماليةالأقصر.. «بلد سواح صحيح»حملات لـ«البيئة» على المصانع ومكامير الفحم.. والوزير يتوعد المخالفينمكرم محمد أحمد: لا مبرر لغضب السودان من «أبو عمر المصري»أخر موعد لتلقي طلبات تقنين الأراضي فى الأقصر 14 يونيه المقبلبالفيديو| آخرهم ياسر جلال في "رحيم".. 5 نجوم تمردوا على "الدوبلير"8 أهداف للتعداد الاقتصادى ينفذها "الإحصاء" بـ80 مليون جنيه.. تعرف عليهانكشف تفاصيل فيلم على ربيع "هى كيميا".. والتحضيرات بعد عيد الفطرمسلسل Charmed يعود فى شكله الجديد على CWنظر محاكمة 304 متهمين في «محاولة اغتيال النائب العام المساعد»ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»الفصل في طعن «استمرار التحفظ على أموال نجلة علاء صادق» خلال ساعاتتحرير 106 قضايا تموينية في الجيزةطريقة عمل جلاش الأبل باى

طارق الشناوي: «مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة والبوس ضروري».. فيديو

   -  
قال الناقد الفنى طارق الشناوى، إن القيود الكثيرة التي توضع على الأعمال الفنية لا تنتج أى شيء، مشيرا إلى رفضه المبادرة التى قامت بها «أبلة فاهيتا» بمنع القبلة فى الأعمال الفنية، وأن تكون المسلسلات والأفلام عن الأخوات فقط.

وأضاف الشناوي خلال برنامج لايف من الدوبلاكس، «مفيش حاجة اسمها السينما النظيفة.. هو فى حد بيغسل الأفلام والمسلسلات قبل العرض ولا ايه .. ولو مفيش قبلة فى الأعمال الفنية سيفقد العمل وزنه وقيمته.. والبوس عادى فى الأعمال لو فى منطق».

وأشار إلى أن الأعمال التى توجد بها مشاهدات كثيرة تعمل على نشر أي فكرة غير صحيحة مثل العنف والمقاطع الأباحية والبوس الكثير بدون منطق وغيرها من الممكن أن يتم منعها، وأكد أن الجمهور يقدر على منع هذه الأشياء من العرض.

وأكد الشناوى خلال حواره ببرنامج «أبلة فاهيتا من الدوبلكس» المذاع على قناة «سي بي سي»، تقديم الإعلامية الساخرة أبلة فاهيتا، «لو فى حاجة هتتعمل بخصوص الأعمال اللى بتعرض على القنوات واللى بتعرض أى كلام هيكون البرنامج بتاعك يا فاهيتا وذلك فى لقطة طريفة».
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة