صور.. رانيا يوسف وسارة سلامة يودعان "خلى بالك من اللى جاى" بالمطارماذا قالت الفنانة شريهان عن الراحل حسن كامى؟فيديو .. عمر السعيد يحرز الهدف السابع للزمالك امام القطن التشادىالزمالك يكتسح القطن التشادى بسباعية ويتأهل إكلينيكيا للدور المقبل بالكونفدرالية3 علماء مصريين حققوا نجاحات عالمية في مؤتمر مصر تستطيع بالتعليمضبط شخص يحتال على المواطنين بزعم قدرته على استخراج بطاقات تموين"التخطيط" تجهز منظومة إلكترونية للتعامل مع موظفى الحكومة بنظام الـ HRفيديو.. "كلام ستات" يوضح أصل مثل "أقلب القدرة على فمها..تطلع البنت لأمها"فيديو.. تدريبات مشتركة لطلاب الشرطة والحربية عن اقتحام مغارات جبلية"الكنيسة المصرية" بأديس أبابا: الإثيوبيون أرادوا حمل سيارة "تواضروس"تفعيل خدمة الشباك الواحد بالمراكز التكنولوجية في محافظة كفر الشيختشكيل الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة في كفر الشيخيا ناسي.. شعرالبحرين: قرار أستراليا بشأن القدس لا يمس بالمطالب الشرعية للفلسطينيينارتفاع عدد المحتجزين في احتجاجات «السترات الصفراء» بباريس إلى 136احتجاجات «السترات الصفراء»: الأعداد تتراجع والشرطة ترد بالاعتقالات وقنابل الغازالجيش اليمني: جاهزون لاستكمال تحرير صعدة في حال لم يرضخ الانقلابيون لنداءات السلامالاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بعدم القيام بأي «تحرك أحادي» في سورياالسعودية تقدم مساعدات لتونس بـ830 مليون دولارالجامعة العربية تدين بشدة اعتراف أستراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل

آسر ياسين: والدي قال لي «أيام الكلية ماتتعوضش فاغتنمها».. فيديو

   -  
قال الفنان "آسر ياسين"، إن والده قال له كلمة قبل التحاقه بالجامعة وهي «أيام الكلية لن تعوض سوء كانت مرحة أو حزينة..لذا يجب عليك أن تغتنم كل لحظة مرح».

وأضاف "ياسين" خلال حواره مع الفنانة غادة عادل، في برنامج «تعشب شاي » المذاع عبر فضائية «dmc»، أنه التقى العديد من الفنانين الكبار أثناء فترة الدراسة وعلي رأسهم الفنان الكبير عادل إمام، موضحًا أنه لم يعاكس أي فتاة سواء خلال فترة الجامعة أو غيرها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة