أمل خليفة تناقش رواية "الدوابة" في"ذاكرة الأدب" على مسرح أوبرا دمنهوريحدث اليوم| السيسي يواصل زيارته للنمسا.. وانتخابات تكميلية بالغربية5 صور من جلسة تصوير تجمع 3 فنانات وملكة جمالعروض غنائية واستعراضية لـ"فابريكا" فى "معكم".. اليومطقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 14درجة"الزراعة" حملات مكثفة على اسواق بيع المبيدات لضبط المقلد والغير مصرح بهالأهالى يستغيثون من تجاهل حى البساتين لمخالفات شركة مقاولات: المبانى قد تسقط على رؤوسنابعد التعدى على صحفيين بـ"الصيادلة".. أمين صندوق الأسنان يعلق مشاركته فى مجلس المهن الطبيةكلمة الرئيس السيسي أمام المنتدى الأفريقي - الأوروبي بفيينا.. أبرز عناوين الصحفبالصور| حفل زفاف بين أب وطفلته بسبب مرض خطيرالبابا تواضروس يستقبل أسرة حادث المنيا فى المقر الباباوىعبد الحفيظ وعدلي يطيران إلى إثيوبيا اليوم للترتيب لبعثة الأهليالاعتداء على الصحفيين بـ"الصيادلة" وجدل مكتبة "كامي".. ملخص "رأي عام""ملتقى شباب أسوان".. يفتتحه وزير الرياضة وبداية الانفتاح على إفريقياتعليقاتك المزعجة قد تحظر حسابك على يوتيوبالقوات العراقية تتصدى لمحاولة تسلل "داعش" شمال شرقي البلادحريق بمحول كهرباء يقطع التيار عن قريتين بأخميممراكز متقدمة يحققها مكتب ذوي الاحتياجات الخاصة بأسوان في مسابقة الحلم المصري.. صورالعرايس والسيناريو عليا والفرجة عليك.. علا تصنع الدمى وتكتب قصصها وتنتظر الجمهورتعرف على شروط وطريقة التقدم لمبادرة "وظيفة تك" للعمل في مجال الاتصالات

هنا الزاهد: سعيدة بالعمل مع حسن الرداد وأتمنى تكرار التجربة

-  
حسن الرداد: سيناريو «عقدة الخواجة» قريب من قلبيأعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بالإيرادات التي حققها فيلم "عقدة الخواجة" الذي تلعب بطولته، ويعرض حاليا بدور العرض، مشيرة إلى أنه توجد حالة من "الكيميا" بينها وبين حسن الرداد.

وعن التعاون معه مرة أخرى، قالت: "أتمنى أن أشاركه بطولة الأعمال القادمة"، مشيرة إلى أنها سعيدة بأن تكون أول بطولة لها مع فنان بحجم حسن الرداد.

يذكر أن فيلم عقدة الخواجة تخطى حاجز المليون جنيه، منذ طرحه بالسينمات، منذ أقل من أسبوع، ويشارك في بطولته كل من حسن الرداد، ماجد المصرى، محمد لطفى، حسن حسنى، سامية الطرابلسي، ومن إخراج بيتر ميمى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة