معمل المنشطات يستقبل وفدا إسبانيا (صور)نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم (صور)غانم سلطان: «ميسي» مرتبط بعقد مع الزمالك لنهاية 2021شروط أمريكا لرفع العقوبات عن إيران.. الأبرز في صحف الثلاثاءمحمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمةغرفة السياحة تعلن موافقة شركة التأمين على دخول الوكلاء المبتدئين«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجدفكرى صالح: "جيل 90" تدرب مع قوات الصاعقة.. والحضرى أحق بحراسة الفراعنةمحافظ أسوان يلتقى 73 مواطنا للاستماع إلى مطالبهم.. صورشركة مياه الشرب بالفيوم تعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه«قيل لهم أن يستريحوا».. أمهات «شهداء العَور» يودّعن سنوات الانتظار (ملف خاص)تريزيجيه ينشر صورا من مران المنتخبساديو ماني: ليفربول يستطيع هزيمة أي فريق في العالمحارس الزمالك يكشف سر غضبه من محمد صلاحفيلم «Deadpool 2» يتصدر شباك التذاكر في أسبوعه الأول بـ125 مليون دولار«علشان صعيدي».. عائلة درة ترفض زواجها من محمد رمضان في «نسر الصعيد»أحمد عز وكريم عبد العزيز يصوران حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالاتصور.. وكيل أوقاف الإسماعيلية: بناء 10 مساجد بتكلفة 19 مليونالبحوث الفلكية: الجمعة 15 يونيو غرة شوال.. ورمضان 29 يوما هذا العامس و ج حول طرح مزايدتين للتنقيب عن الغاز بالبحر المتوسط والصحراء الغربية

هنا الزاهد: سعيدة بالعمل مع حسن الرداد وأتمنى تكرار التجربة

-  
حسن الرداد: سيناريو «عقدة الخواجة» قريب من قلبيأعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بالإيرادات التي حققها فيلم "عقدة الخواجة" الذي تلعب بطولته، ويعرض حاليا بدور العرض، مشيرة إلى أنه توجد حالة من "الكيميا" بينها وبين حسن الرداد.

وعن التعاون معه مرة أخرى، قالت: "أتمنى أن أشاركه بطولة الأعمال القادمة"، مشيرة إلى أنها سعيدة بأن تكون أول بطولة لها مع فنان بحجم حسن الرداد.

يذكر أن فيلم عقدة الخواجة تخطى حاجز المليون جنيه، منذ طرحه بالسينمات، منذ أقل من أسبوع، ويشارك في بطولته كل من حسن الرداد، ماجد المصرى، محمد لطفى، حسن حسنى، سامية الطرابلسي، ومن إخراج بيتر ميمى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة