انقلاب وحدة نهرية وسقوط 100 طن طفلة غير ملوثة للبيئة بنيل سوهاجإصابة شخصين فى مشاجرة لخلافات مالية بالمنوفيةنفوق 4 رؤوس ماشية واحتراق مولد كهرباء فى 3 حرائق بالمنوفيةعامل يحرق حظيرة ماشية لخلافات مالية مع صاحبها بالمنوفيةمعمل المنشطات يستقبل وفدا إسبانيا (صور)نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم (صور)غانم سلطان: «ميسي» مرتبط بعقد مع الزمالك لنهاية 2021شروط أمريكا لرفع العقوبات عن إيران.. الأبرز في صحف الثلاثاءمحمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمةغرفة السياحة تعلن موافقة شركة التأمين على دخول الوكلاء المبتدئين«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجدفكرى صالح: "جيل 90" تدرب مع قوات الصاعقة.. والحضرى أحق بحراسة الفراعنةمحافظ أسوان يلتقى 73 مواطنا للاستماع إلى مطالبهم.. صورشركة مياه الشرب بالفيوم تعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه«قيل لهم أن يستريحوا».. أمهات «شهداء العَور» يودّعن سنوات الانتظار (ملف خاص)تريزيجيه ينشر صورا من مران المنتخبساديو ماني: ليفربول يستطيع هزيمة أي فريق في العالمحارس الزمالك يكشف سر غضبه من محمد صلاحفيلم «Deadpool 2» يتصدر شباك التذاكر في أسبوعه الأول بـ125 مليون دولار«علشان صعيدي».. عائلة درة ترفض زواجها من محمد رمضان في «نسر الصعيد»

كواليس الصلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد برعاية عمرو دياب (صور)

-  
التقى الفنان تامر عبد المنعم بزميله وصديق عمره المطرب محمد فؤاد في إحدى حفلات الزفاف ونجح الحضور في الصلح بينهما بعد خلاف استمر أكثر من 8 أشهر.

وكتب "تامر" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «بعد ٨ شهور من الخلاف أخيرا اتصالحت أنا وأخويا الكبير محمد فؤاد بفرح ابنة أخونا المحترم يحيى البستاني بحضور الهضبة عمرو دياب والنجم مصطفى كامل والمنتج أخويا تامر مرسي والشقيق خالد سرحان وأصحابنا الجدعان لنثبت للجميع أن الدم عمره ما يبقى ميه».

وتابع: «أخيرا اعتذرت لفؤش لأن الكبير كبير وهو الكبير وموعدنا معكم قريبا مع مسلسل الضاهر ٢٠١٨».

يذكر أن تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد قد اختلفا معا ووصلت الأزمة بينهما إلى المحاكم بسبب مسلسل «الضاهر» ولكن يبدو أن الأزمة تم حلها. كواليس الصلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد برعاية عمرو دياب (صور) كواليس الصلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد برعاية عمرو دياب (صور) كواليس الصلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد برعاية عمرو دياب (صور) كواليس الصلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد برعاية عمرو دياب (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة