كورال أطفال مصر يعقد اختبارات أداء لـ100 ابن وابنة من دور الرعاية غدالاعبو الإسماعيلى فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحادميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى كامب نوراموس يتقدم لريال مدريد فى شباك أتليتكو بركلة جزاء فى الدقيقة 63بعد سبع سنوات من أزمته الصحية .. جورج وسوف يغني باللهجة المصريةبالفيديو .. حلا شيحة تصبغ شعرها بعد خلعها للحجابصدور رواية "ظننته وطنا" لمي عصام قريبامحمد معيط يكشف تفاصيل إيقاف فرض الضرائب على المصريين بالخارجأحمد موسى يشكر الملك سلمان لاستضافته أسر شهداء الجيش والشرطة.. فيديوالقبض على 3 سائقين من متعاطى المخدرات فى حملة مرورية بالإسماعيليةالأهلي يخوض تمرينه الأول في تونس استعدادًا لمباراة الترجيشاهد.. سيرجيو راموس يتقدم لريال مدريد في السوبر الاوروبيصور .. انطلاق مشروع العمالقة لكرة اليد بإستاد طور سيناءصور.. حكاية الفرح القنائى.. العريس يذهب لعقد القران مستقلًا حصان.. وأهالى القرية يزفونه بالمزمار البلدى.. ووضع 200 جنيه فى "صينية الشربات" دليل موافقةبالفيديو| "فتاة التجمع": "الشاب تحرش بيا 3 مرات ومشي ورايا 10 دقايق"الصور الأولى لخطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهدرامي عياش: لا توجد كلمات وألحان مناسبة لإعادة تجربة «الناس الرايقة»أحمد فهمي يتغزل في هنا الزاهد: «قمر ده إيه اللي تتساوي بيه»18 مشروعا مرشحا لجوائز «منصة الجونة».. والقيمة 150 ألف دولارخطبة أحمد فهمي وهنا الزاهد على أنغام أغنية «أوعديني» (فيديو)

كواليس الصلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد برعاية عمرو دياب (صور)

-  
التقى الفنان تامر عبد المنعم بزميله وصديق عمره المطرب محمد فؤاد في إحدى حفلات الزفاف ونجح الحضور في الصلح بينهما بعد خلاف استمر أكثر من 8 أشهر.

وكتب "تامر" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «بعد ٨ شهور من الخلاف أخيرا اتصالحت أنا وأخويا الكبير محمد فؤاد بفرح ابنة أخونا المحترم يحيى البستاني بحضور الهضبة عمرو دياب والنجم مصطفى كامل والمنتج أخويا تامر مرسي والشقيق خالد سرحان وأصحابنا الجدعان لنثبت للجميع أن الدم عمره ما يبقى ميه».

وتابع: «أخيرا اعتذرت لفؤش لأن الكبير كبير وهو الكبير وموعدنا معكم قريبا مع مسلسل الضاهر ٢٠١٨».

يذكر أن تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد قد اختلفا معا ووصلت الأزمة بينهما إلى المحاكم بسبب مسلسل «الضاهر» ولكن يبدو أن الأزمة تم حلها. كواليس الصلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد برعاية عمرو دياب (صور) كواليس الصلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد برعاية عمرو دياب (صور) كواليس الصلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد برعاية عمرو دياب (صور) كواليس الصلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد برعاية عمرو دياب (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة