ضبط 6 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاحبس 7 عناصر إخوانية بتهمة عقد اجتماعا تنظيميا بميكروباص في البحيرةنائب الرئيس الأمريكى محذرا تركيا: لا تختبروا حزم دونالد ترامبالهند ضيف شرف معرض أبو ظبى الدولى للكتاب 2019.. تعرف على تفاصيلالإسماعيلي: نريد نقل تفوقنا في البطولة العربية إلى الدوري أمام الاتحادصور.. "إعلام المصريين" تعلن عن رعايتها الفنية لأبطال مسرحية "سلم نفسك"محمود التهامى وفتحى سلامة يمدحان النبى بتوزيعات جديدة بمهرجان القلعةصور .. طلائع الجيش يهزم الصليبخات الكويتى بهدفين ودياالمقاولون يفتتح انتصاراته بالدوري ويلحق بالنجوم أول خسارةالأهلى يُنهى مرانه الأول فى تونس قبل مواجهة الترجىمصر تحصد العلامة الكاملة فى البطولة العربية لناشئي الاسكواشفاركو يهزم الحمام بهدف ويحتل صدارة بحرى مؤقتاحاتم بطيشة ينضم إلى أون سبورتالأمن يعتمد حضور 10 آلاف لمباراة المصرى و الهلال السودانى بالكونفيدراليةكورال أطفال مصر يعقد اختبارات أداء لـ100 ابن وابنة من دور الرعاية غدالاعبو الإسماعيلى فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحادميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى كامب نوراموس يتقدم لريال مدريد فى شباك أتليتكو بركلة جزاء فى الدقيقة 63بعد سبع سنوات من أزمته الصحية .. جورج وسوف يغني باللهجة المصريةبالفيديو .. حلا شيحة تصبغ شعرها بعد خلعها للحجاب

منع موظف بالجيش الأمريكى من دخول مطار القاهرة دون تأشيرة مسبقة

   -  
مطار القاهرة الدولى


كتب أحمد حمادة
إضافة تعليق

 منعت سلطات مطار القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، "روس سيكلر" موظف مدنى بالجيش الأمريكى من دخول البلاد، تنفيذًا لمبدأ المعاملة بالمثل، حيث وصل إلى القاهرة من إيطاليا بدون تأشيرة دخول مسبقة.


وقالت مصادر بمطار القاهرة إن الموظف الأمريكى وصل إلى مطار القاهرة قادما من روما مصطحبا أسرته، بجواز سفر رسمى وبدون تأشيرة دخول مسبقة، وقام ضابط الجوازات بالاتصال بالسفير "أشرف منير" نائب مساعد وزير الخارجية لشئون الجوازات، وبعرض الأمر على قيادات الخارجية قرروا تنفيذ مبدأ المُعاملة بالمثل ومنعه من دخول البلاد وترحيله على أول طائرة.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة