"المحافظين" يطالب بممثل عن الشعب بمجلس إدارة صندوق الأراضي الزراعية"الحركة الوطنية" يدشن حملات لإزالة القمامة وتشجير شوارع المرج والسلام ضمن مبادرة "حياة كريمة""كلام ستات": وضع المحفظة بالجيب الخلفي غير صحى.. اعرف التفاصيلتأجيل تظلم سعاد الخولى على قرار منعها من التصرف فى أموالها لـ19 مارسالإعدام لعامل محارة وميكانيكى قتلا سائق توك توك بالسنبلاوين لسرقتهالتضامن : التدخل السريع تنقل المشردين بالإقناع وليس بالإجبارمنسق حملة أطفال بلا مأوى: الناس تتعامل معهم بنفور.. فيديومصر تفوز على تونس 23/30 بكأس العالم لكرة اليدمدرب إلكتروني لفريق إنجليزي لأول مرة في تاريخ كرة القدمالقصبي: الشعب لن ينسى ما قدمته الشرطة للحفاظ على أمن الوطنكسر ماسورة مياه بالمعادي.. والمحافظة تدفع بـ"سيارات الشفط"مدبولي يلتقي رئيس بنك التنمية الأفريقي في اجتماعات دافوستعليم النواب: تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي هدفها تشويه النظام الجديدبالصور.. الأنبا إسحق يزور كنيسة القديس بولا الطموهي بقرية الجبابالمؤتمر العام للكتاب العرب يعتمد النظام الأساسى فى مؤتمر القاهرة والصايغ يفوز بالتزكيةلسه الدنيا فيها خير.. عمرو بيأكل ويعالج القطط والكلاب الضالة فى الشوارع"الهيئة العربية للمسرح "توجه رسالة شكر "لبيت المسرح""عبد الله" يحصل على الدكتوراة في الكيمياء العضوية من جامعة "لشبونة"وزير الكهرباء: مد خطة رفع الدعم إلى 8 سنوات«الأوقاف»: مشروع قانون لتخصيص 20 مليار جنيه للأسر الأولى بالرعاية

شاهد.. حازم إمام يفتح النار على حسام حسن بسبب تصريحاته عن الزمالك

   -  
شن حازم إمام نجم الزمالك السابق هجوما حادا على حسام حسن المدير الفني لنادي المصري بسبب تصريحاته عقب مباراة السوبر المصري بالإمارات.

وقال حازم، خلال لقائه على قناة أون سبورت، إن إقحام حسام حسن لاسم النادي الأبيض في تصريحاته عقب الخسارة من الأهلي في السوبر المصري ليس له معنى.

وتابع الإمبراطور، أن هذه مباراة بين الأهلي والمصري وما دخل الزمالك في الموضوع.

وأضاف أن طريقة الزمالك مختلفة، والمصري لعب بدفاع شديد أمام الأهلي في حين الزمالك أراد اللعب ند بند مع الأهلي، مشددا على أن خسارة الفارس الأبيض من الأهلي، كان الزمالك يخوض اللقاء بمدرب جديد أيضا.

وأكمل، أن المصري له شكل في الأداء، والزمالك له شكل آخر تماما.

وواصل أن الزمالك لا يلعب بـ11 لاعبا بطريقة رجل لرجل، من الممكن أن يلعب لاعب واحد فقط مكلف برقابة فردية.

واختتم حازم إمام، تصريحاته، أن حسام حسن يقدم أشياء جيدة كمدرب لكن تصريحاته أحيانا تجعل الناس تغضب منه دون داع.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة