فيديو وصور.. معاناة 64 أسرة بمنطقة كسر الحجر فى أسوان من انقطاع المياهالأموال العامة تضبط عاملا لتجميعه مليون ونصف من مدخرات عاملين بالكويتاليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديو

اليابان تؤكد أهمية التصعيد ضد كوريا الشمالية

-  
رئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي - صورة أرشيفية

أكد رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، ونظيره الأستوني يوري راتاس، موافقتهما بشأن تصعيد الضغط على كوريا الشمالية على خلفية برنامجها الصاروخي والنووي، وذلك خلال لقائهما في العاصمة تالين.

وتأتي الزيارة في إطار جولة أوروبية لآبي تشمل دول البلطيق الثلاث أستونيا وليتوانيا ولاتفيا، بالإضافة إلى بلغاريا وصربيا ورومانيا، وذلك في أول زيارة لرئيس وزراء ياباني إلى تلك الدول.

ونقلت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) الجمعة، عن آبي، قوله إن كوريا الشمالية أصبحت تمثل تهديدا جديا في ظل إطلاقها لصاروخ باليستي قادر على الوصول إلى العاصمة الأستونية، مضيفة أن آبي حث راتاس على التعاون معا حول قضية كوريا الشمالية والتحديات العالمية الأخرى.

من جانبه، أشار رئيس الوزراء الأستوني إلى أن التعاون بين البلدين مهم لحفظ النظام الدولي، كما أكد الطرفان كذلك التعاون المشترك في مجال الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة