على مدار عامين.. المخرج بيتر ميمى يدفع بنجوم شباب فى أعماله الدراميةموسم الأرقام القياسية التاريخية للنادي الأهلي .. وحصيلة الدوريات العربية والأوروبية الشهيرةتوقعات الأبراج: تجربة جديدة لـ"ميزان".. فرصة لمكسب مالي "للسرطان"الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة .. والعظمى بالقاهرة 42 درجة624.4 مليون دولار صادرات مصر للسلع الزراعية.. القطن والقمح والفراولة الأبرزأشرف عبد الغفور ضيف "يا ما فى الفن مغامير" على صوت العرب.. الخميسالأرصاد: طقس سادس أيام رمضان شديد الحرارة«شرشابة» تتحول إلى ثكنة عسكري بعد مقتل 3 أشخاص بالغربية (صور)إقبال الأهالي على السلع الغذائية المخفضة بالغردقة (صور)سائقو النقل العام وشباب الإسكندرية يطلقون مبادرة «مصحف لكل راكب» (صور)رئيس مجلس مدينة إسنا يتفقد معرض «أهلا رمضان»انقلاب وحدة نهرية وسقوط 100 طن طفلة غير ملوثة للبيئة بنيل سوهاجإصابة شخصين فى مشاجرة لخلافات مالية بالمنوفيةنفوق 4 رؤوس ماشية واحتراق مولد كهرباء فى 3 حرائق بالمنوفيةعامل يحرق حظيرة ماشية لخلافات مالية مع صاحبها بالمنوفيةمعمل المنشطات يستقبل وفدا إسبانيا (صور)نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم (صور)غانم سلطان: «ميسي» مرتبط بعقد مع الزمالك لنهاية 2021شروط أمريكا لرفع العقوبات عن إيران.. الأبرز في صحف الثلاثاءمحمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمة

اليابان تؤكد أهمية التصعيد ضد كوريا الشمالية

-  
رئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي - صورة أرشيفية

أكد رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، ونظيره الأستوني يوري راتاس، موافقتهما بشأن تصعيد الضغط على كوريا الشمالية على خلفية برنامجها الصاروخي والنووي، وذلك خلال لقائهما في العاصمة تالين.

وتأتي الزيارة في إطار جولة أوروبية لآبي تشمل دول البلطيق الثلاث أستونيا وليتوانيا ولاتفيا، بالإضافة إلى بلغاريا وصربيا ورومانيا، وذلك في أول زيارة لرئيس وزراء ياباني إلى تلك الدول.

ونقلت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) الجمعة، عن آبي، قوله إن كوريا الشمالية أصبحت تمثل تهديدا جديا في ظل إطلاقها لصاروخ باليستي قادر على الوصول إلى العاصمة الأستونية، مضيفة أن آبي حث راتاس على التعاون معا حول قضية كوريا الشمالية والتحديات العالمية الأخرى.

من جانبه، أشار رئيس الوزراء الأستوني إلى أن التعاون بين البلدين مهم لحفظ النظام الدولي، كما أكد الطرفان كذلك التعاون المشترك في مجال الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة