البابا يندد بـ"صخب بعض الأثرياء" الطاغي على "صراخ الفقراء"ترامب يعبر عن حزنه خلال زيارته باراديز المدمرة جراء الحريقصور.. "الفاو" تسلم 5 صوبات زراعية بمساحة 5000 متر لخمس قرى بالفيومالصحة تعلن إغلاق 298 منشأة طبية خاصة لمخالفتها الاشتراطات الصحية بمحافظات الجمهوريةقطع المياه عن مركز ومدينة أطفيح لمدة 12 ساعةالصحة تعلن افتتاح مدرستين للتمريض بمستشفيات الصحة النفسية بالمنيا والشرقية5 سنوات على استشهاد المقدم محمد مبروك.. والحرب على الإرهاب مستمرةالفلاحين يطالب الوزارة بالتعاون مع وزارتي التعليم لخدمة الزراعةإحباط محاولة تسلل 176 شخصًا إلى ليبيا عبر السلومضبط موظف بشركة لإلحاق العمالة بالخارج احترف تزوير تأشيرات السفرمدير أمن بني سويف يأمر بنقل مسجون أصيب بجلطة إلى مستشفى الواسطىإصابة طالب ثانوي داخل مدرسته في معركة بالرصاص بين عائلتين بسوهاجمصرع طفلة دهستها سيارة أثناء اللعب أمام منزلها بالمنياالعامة للمرور: إغلاق جزئي للطريق الدائري لمدة شهر لتنفيذ أعمال الصيانةسيدة تعترض موكب محافظ أسيوط لعرض شكواها.. و"نور الدين" يستجيبوزير الدفاع يتفقد المركز الإقليمى لمكافحة الإرهاب لدول تجمع الساحل والصحراءإغلاق جزئى للطريق الدائرى من المريوطية إلى الأوتوستراد لمدة شهر لعمل إصلاحاتأحمد فتحي يغيب عن مواجهة الوصل الإماراتيثرواتهم 90 مليون جنيه.. ضبط 3 أشقاء لقيامهم بغسل أموال من تجارة المخدرات بالدقهليةضبط موظف بمعهد أزهري للاستيلاء على أموال مواطنين بزعم توفير فرص عمل

"المرور" تحاصر إرهاب الموتوسيكلات وتضبط 1160 مركبة مخالفة بالمحافظات

-  
دراجات بخارية - أرشيفية


كتب عبد الرحمن سيد
إضافة تعليق

وجهت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصمت الأشقر مدير المرور حملات مرورية، بالتنسيق مع كل إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لضبط الدراجات البخارية المخالفة.

وأسفرت جهود الحملات عن تحرير 840 مخالفة متنوعة لدراجات بخارية، وحجز 320 دراجة بخارية مخالفة، للحد من العمليات الإرهابية التى تُسْتَخْدَم فيها تلك الدراجات.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة