بعد سبع سنوات من أزمته الصحية .. جورج وسوف يغني باللهجة المصريةبالفيديو .. حلا شيحة تصبغ شعرها بعد خلعها للحجابصدور رواية "ظننته وطنا" لمي عصام قريبامحمد معيط يكشف تفاصيل إيقاف فرض الضرائب على المصريين بالخارجأحمد موسى يشكر الملك سلمان لاستضافته أسر شهداء الجيش والشرطة.. فيديوالقبض على 3 سائقين من متعاطى المخدرات فى حملة مرورية بالإسماعيليةالأهلي يخوض تمرينه الأول في تونس استعدادًا لمباراة الترجيشاهد.. سيرجيو راموس يتقدم لريال مدريد في السوبر الاوروبيصور .. انطلاق مشروع العمالقة لكرة اليد بإستاد طور سيناءصور.. حكاية الفرح القنائى.. العريس يذهب لعقد القران مستقلًا حصان.. وأهالى القرية يزفونه بالمزمار البلدى.. ووضع 200 جنيه فى "صينية الشربات" دليل موافقةبالفيديو| "فتاة التجمع": "الشاب تحرش بيا 3 مرات ومشي ورايا 10 دقايق"الصور الأولى لخطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهدرامي عياش: لا توجد كلمات وألحان مناسبة لإعادة تجربة «الناس الرايقة»أحمد فهمي يتغزل في هنا الزاهد: «قمر ده إيه اللي تتساوي بيه»18 مشروعا مرشحا لجوائز «منصة الجونة».. والقيمة 150 ألف دولارخطبة أحمد فهمي وهنا الزاهد على أنغام أغنية «أوعديني» (فيديو)الشيخ محمود التهامي يبدع في حفل محكى القلعةأسرة «سوق الجمعة» تلغي العرض الخاص تقديرا لسامح عبد العزيز«حضن وقبلة» تظهر رومانسية أحمد فهمي تجاه خطيبته هنا الزاهد (فيديو)هنا الزاهد ترقص خلال حفل خطبتها على أحمد فهمي (فيديو)

سُوبر 2017| سُوبر «أزارو» و«عاشور» القائد.. أرقام من مُباراة الأهلي والمصري

   -  
أزارو

تُوّج النادي الأهلي بالبطولة العاشرة في تاريخه «La Decima» في كأس السوبر، بفوزه على النادي المصري بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية. 

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق مُهاجمه المغربي، وليد أزارو، الدقيقة 101، في الشوط الإضافي الثاني للمُباراة، بعد خطأ فادح من حارس مرمى الفريق البورسعيدي، أحمد مسعود، الذي حاول مُراوغته أزارو، لكنه خطفها وأسكنها الشباك ليرفع الأهلي لقب البطولة.

ونستعرض لكم بعض الأرقام بعد فوز الأهلي بالبطولة..

- حقق الأهلي الثُلاثية للمرة الثالثة في تاريخه (الفريق المصري الوحيد)، بعد موسمي (2005 - 2006) و(2006 - 2007).

- البطولة هي الـ34 في تاريخ حُسام عاشور (تم تصعيده 2004)، والأولى له كقائد للفريق بعد رحيل متعب مُعارًا للتعاون السعودي، لمُدة 6 أشهر وهُم كالتالي، (10 دوري، 10 سوبر محلي، 5 سوبر إفريقي، 5 دوري الأبطال، 3 كأس مصر، كأس الكونفيدرالية).

- أصبح وليد أزارو أول لاعب أجنبي يُسجل في بطولات السوبر في النُسخة الخامسة عشرة للبطولة، الذي يحمل الأهلي الرقم القياسي في التتويج بها.

- حرس الحدود يبقى الفريق الوحيد (خارج ناديي القمة)، الذي يُتوج بالسوبر في مُشاركته الأولى (2009)، المُقاولون هُزم في 2002 أمام الزمالك، إنبي هُزم في 2005 أمام الأهلي، الإسماعيلي هُزم في 2007 أمام الأهلي بركلات الترجيح، والمصري هُزم اليوم.

- السُوبر اليوم هو الرابع الذي يمتد لأشواط إضافية بعد 2001 و2002 اللذين تُوج بهما الزمالك، و2005 الذي تُوج به الأهلي.

- وليد أزارو تُوج ببطولته الأولى مع المارد الأحمر، كما أنه سجل في كُل البُطولات مُنذ انتقاله للأهلي، سجل في الدوري، دوري الأبطال، كأس مصر، البطولة العربية وكأس السوبر. 

- السُوبر هو الخامس الذي ينتهي بنتيجة (1 - 0) بعد أعوام (2001- 2005- 2006- 2007- 2010). 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة