624.4 مليون دولار صادرات مصر للسلع الزراعية.. القطن والقمح والفراولة الأبرزأشرف عبد الغفور ضيف "يا ما فى الفن مغامير" على صوت العرب.. الخميسالأرصاد: طقس سادس أيام رمضان شديد الحرارة«شرشابة» تتحول إلى ثكنة عسكري بعد مقتل 3 أشخاص بالغربية (صور)إقبال الأهالي على السلع الغذائية المخفضة بالغردقة (صور)سائقو النقل العام وشباب الإسكندرية يطلقون مبادرة «مصحف لكل راكب» (صور)رئيس مجلس مدينة إسنا يتفقد معرض «أهلا رمضان»انقلاب وحدة نهرية وسقوط 100 طن طفلة غير ملوثة للبيئة بنيل سوهاجإصابة شخصين فى مشاجرة لخلافات مالية بالمنوفيةنفوق 4 رؤوس ماشية واحتراق مولد كهرباء فى 3 حرائق بالمنوفيةعامل يحرق حظيرة ماشية لخلافات مالية مع صاحبها بالمنوفيةمعمل المنشطات يستقبل وفدا إسبانيا (صور)نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم (صور)غانم سلطان: «ميسي» مرتبط بعقد مع الزمالك لنهاية 2021شروط أمريكا لرفع العقوبات عن إيران.. الأبرز في صحف الثلاثاءمحمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمةغرفة السياحة تعلن موافقة شركة التأمين على دخول الوكلاء المبتدئين«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجدفكرى صالح: "جيل 90" تدرب مع قوات الصاعقة.. والحضرى أحق بحراسة الفراعنةمحافظ أسوان يلتقى 73 مواطنا للاستماع إلى مطالبهم.. صور

طارق الشناوى: «كل مواطن عليه مسئولية فى محاربة أى عمل ينشر فكرة خاطئة».. فيديو

   -  
قال الناقد الفنى طارق الشناوى، «إن الفن متعدد ولا يقدر أحد على أن يقول إنه حالة واحدة، ولا يجب أن نهاجم جميع الأعمال التي تعرض على القنوات»، مشيرًا إلى أن منع الفن السيئ ليس بالأمر الصحيح ولكن الثقافة التي يمتلكها الجمهور هو من يمنعها بعد أن يبتعد الجميع عن مشاهدتها.

وأضاف «الشناوى»، خلال حواره ببرنامج «أبلة فاهيتا من الدوبلكس» المذاع على قناة « سي بي سي »، أن «العصمة بيد الجمهور فى استمرار أى أعمال سينمائية فى مصر سواء كان يهدف لفكرة أو سيئ»، وتابع: «كل مواطن عليه مسئولية فى محاربة أى عمل ينشر فكرة خاطئة».
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة