حبس مدير مستشفى النوبارية وموظفين اثنين في قضية رشوةتامر حسني يحيي ثان حفلات 9090 في الساحل الشمالي غدا"كافيه بحمام سباحة".. 30 صورة جوية لـ"جنة العلمين الجديدة""انخفاض الرطوبة".. "الأرصاد" تكشف تفاصيل طقس اليومخبراء الأرصاد: طقس الجمعة حار.. والقاهرة 35بيرباتوف: أزمة بين مورينيو وبوجبا؟ الإعلام دائما ما يبالغطالع مدربي الموسم الجديد من الليجاوزير التموين يكشف خطة تحويل المكاتب التموينية إلى مراكز خدمةمصرع 6 و إصابة 3 فى تصادم 4 سيارات بطريق " رأس سدر – النفق"إصابة 8 من أسرة واحدة في حادث مروري بالإسكندريةمصرع 6 أشخاص وإصابة 3 في تصادم 4 سيارات برأس سدرسقوط عاطل بحوزته 2500 قرص مخدرات في البحيرة"المترو": انتشار فرق الصيانة بالخط الثاني لمواجهة الأعطال الطارئة"الاكتشاف المبكر لسرطان الثدى".. ندوة فى مركز سمالوط بالمنيامحافظ أسوان: فتح فصول مهنى صناعى بإدفو وكوم أمبو مراعاة لأولياء الأمورمصرع قائد مقطورة فى حادث تصادم بالطريق الصحراوى بالإسكندريةمحافظ الشرقية ينفي نشوب حريق بغرفة الحفظ بالمحكمة الكلية بالزراعةخصم 3 أيام من راتب 40 شخصًا من العاملين بالإدارة الصحية بمشتول السوقطرح 15 ألف كرتونة غذائية بنصف الثمن للأسر الأكثر احتياجًا بالشرقيةنائب وزير الزراعة ومحافظ أسوان يتفقدان مشروعات الثروة السمكية

والد البطل عبداللطيف منيع يكشف تفاصيل تعرض نجله للضرب علي يد بلطجية

   -  
كشف محمد، والد لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية عبداللطيف منيع، ما تعرض له نجله بطل مصر وأفريقيا في المصارعة الرومانية، عن تعدى مجموعة شباب مجهولين عليه بالسلاح الأبيض.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، الجمعة، أن "نجله شارك في الأوليمبياد وعمره 20 عاما"، مشددا أن من تعدوا عليه مساء معروف عنهم أعمال البلطجة ويريدون إضاعه مستقبله، وأتمنى أن يرجع له حقه".

وكشف أنه يمتلك فيديوهات تدين هؤلاء البلطجة وسيقوم بالتوجه للنيابة العامة غدا لتسليمها، لافتًا إلي أن الكابتن حسام مصطفى حامد المدير الفني للمنتخب وطلائع الجيش أكد لي "علشان يكون لدى مصر بطل مثل نجلي نحتاج لـ50 مليون جنيه".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة