شاهد.. ماذا قال أشهر المدونين الأمريكيين بعد زيارتهم السياحية لمصرأطباء الغربية تعترض على توصيف خريجى العلوم الصحية بالأخصائينمحافظ القاهرة: تسكين سوق المنهل الجديد بطاقة استيعابية 225 محلًّا وباكيةممدوح عباس يوجه رسالة مؤثرة لمحمد صلاحتعرف على هدافي دوري الدرجة الثانية قبل انطلاق الجولة العاشرةبطل أنجولا يبدد أحلام الأهلي في التعاقد مع جوهرة فيتا كلوبالاتحاد السكندري يخطط لخطف ثنائي الأهلي في الميركاتو الشتويحرس الحدود يستضيف المصري في الدوري.. الأربعاء المقبلوزير الشباب يناقش مطالب أندية ومراكز شباب نجع حماديفيديو جراف ..العيد الوطنى الـ 48 لسلطنة عمانالقبض على تشكيل عصابى لسرقته محال بيع هواتف فى المنوفيةالبابا يندد بـ"صخب بعض الأثرياء" الطاغي على "صراخ الفقراء"ترامب يعبر عن حزنه خلال زيارته باراديز المدمرة جراء الحريقصور.. "الفاو" تسلم 5 صوبات زراعية بمساحة 5000 متر لخمس قرى بالفيومالصحة تعلن إغلاق 298 منشأة طبية خاصة لمخالفتها الاشتراطات الصحية بمحافظات الجمهوريةقطع المياه عن مركز ومدينة أطفيح لمدة 12 ساعةالصحة تعلن افتتاح مدرستين للتمريض بمستشفيات الصحة النفسية بالمنيا والشرقية5 سنوات على استشهاد المقدم محمد مبروك.. والحرب على الإرهاب مستمرةالفلاحين يطالب الوزارة بالتعاون مع وزارتي التعليم لخدمة الزراعةإحباط محاولة تسلل 176 شخصًا إلى ليبيا عبر السلوم

والد البطل عبداللطيف منيع يكشف تفاصيل تعرض نجله للضرب علي يد بلطجية

   -  
كشف محمد، والد لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية عبداللطيف منيع، ما تعرض له نجله بطل مصر وأفريقيا في المصارعة الرومانية، عن تعدى مجموعة شباب مجهولين عليه بالسلاح الأبيض.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، الجمعة، أن "نجله شارك في الأوليمبياد وعمره 20 عاما"، مشددا أن من تعدوا عليه مساء معروف عنهم أعمال البلطجة ويريدون إضاعه مستقبله، وأتمنى أن يرجع له حقه".

وكشف أنه يمتلك فيديوهات تدين هؤلاء البلطجة وسيقوم بالتوجه للنيابة العامة غدا لتسليمها، لافتًا إلي أن الكابتن حسام مصطفى حامد المدير الفني للمنتخب وطلائع الجيش أكد لي "علشان يكون لدى مصر بطل مثل نجلي نحتاج لـ50 مليون جنيه".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة