طريقة عمل الحلاوة الطحينية مع الشيف هالة فهمي.. فيديوضبط عاملى نظافة وراء سرقة 9 "هارد ديسك" من قناة فضائيةضبط 140 متهما بحوزتهم 172 سلاحا ناريا"التخطيط": تخصيص 9 مليارات جنيه لتنفيذ مشروعات تعزز التنمية المحلية | إنفوجراف"شعبة مراكز الاتصالات" تقدم 38 خدمة جديدة للمواطنين.. تعرف على بعضهاعودة الحياة الي شمال سيناء بجهود ثلاثية للقوات المسلحة والمحافظة والغرفة التجاريةمميش يكرم أمين عام مجلس إدارة المنطقة الاقتصاديةحسام غالي.. مايسترو الألحان الكروية في التتشجدل بـ"اتحاد العمال" حول توفيق الأوضاع.. و"وهب الله": هنوصل الشكاوىسفير كازاخستان بالقاهرة: 20 منحة للطلاب المصريين للدراسة في بلادنا"عبدالعال" مهاجمًا نائب ارتدى قميصًا: "لن أقبل بتحول البرلمان لملعب كرة"أخفى 20 ألف دولار بـ"مكان حساس" وسقط في مطار القاهرةسامح عاشور: معاش "المحامين" الأعلى في مصرمحمد وهب الله: إصدار قانون العمل الشهر المقبلرئيس "محلية النواب": الانتهاء من إطار تشريعي وتنظيمي لحل أزمة القمامةأوما أوباما: الاستفادة من المخلفات وإعادة تدويرها تعود بالنفع على جودة الحياةمحافظ بنى سويف يشارك باحتفالية «ممر النور» لفحص عيون الأطفال.. صوروزير الرياضة يبحث مع رئيس «الأعلى للإعلام» مدونة سلوك الإعلام الرياضي.. صور«المشاط» تعلن من دبي إطلاق تجربة المقصد السياحى السعيد في مصرالبنك الأهلي: 370 ألف وثيقة أمان أصدرتها البنوك حتى الآن

المصرى يقيل عمرو الدسوقى بعد هجومه على حسام حسن

   -  
عمرو الدسوقى

@Html.Action("Block", "Block", new { id = 86 })*
كتب حاتم رضا - أحمد وجيه
إضافة تعليق


قرر مجلس إدارة النادى المصري، برئاسة سمير حلبية، اقالة عمرو الدسوقي مدير النشاط الرياضي بالنادى، وذلك بعدما بدر منه تجاه الجهاز الفني للفريق الأول أثناء قيامه بتحليل مباراة المصري والأهلي على شاشة احدى القنوات الرياضية.

كان عمرو الدسوقى، نجم المصرى السابق، قال إن حسام حسن المدير الفنى للنادي المصري يتحمل مسئولية خسارة الفريق اليوم أمام الأهلي بهدف نظيف، وضياع كأس السوبر لصالح النادى الأهلى.

وكشف الدسوقى خلال تحليل المباراة على قناة أون سبورت، أن حسام حسن لا يجيد اللعب مع الكبار بدليل أنه خسر مواجهات المصرى مع الأهلى والزمالك والإسماعيلى، موضحا أنه المسئول عن الهزيمة اليوم لأنه لم يستطع قراءة المباراة واختيار الطريقة الأنسب للمباراة.

إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة