البابا تواضروس ينعى الأنبا أرسانيوس في اجتماعه الأسبوعيمدير شرطة المسطحات: تفعيل خطة الإدارة المستديمة لتأمين نهر النيلالقاهرة ترفع درجة الاستعداد القصوى لتوفير الأمن للمواطنينلو مكان "فتاة التجمع".. كنتي هتقبلي تشربي قهوة؟تنفيذ 19 قرار إزالة تعديات على الأرض الزراعية في كفر الشيخراموس يضيف الهدف الثاني لريال مدريد أمام أتلتيكو بكأس السوبر الأوروبي.. فيديوالاتحاد السعودي: إلغاء سوبر الهلال والأهلي ولقاء اتحاد جدة والزمالك في موعدهكوستا يتعادل لأتليتكو مدريد أمام الريال فى السوبر الأوروبي.. فيديووزير المالية ينفي إصدار عملات نقدية فئة 5 جنيهاتحاتم بطيشة ينضم إلى "أون سبورت"خبير: الزراعات التعاقدية تساعد على إقامة دولة زراعية تحافظ على الإنتاجية المستمرةضبط 6 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاحبس 7 عناصر إخوانية بتهمة عقد اجتماعا تنظيميا بميكروباص في البحيرةنائب الرئيس الأمريكى محذرا تركيا: لا تختبروا حزم دونالد ترامبالهند ضيف شرف معرض أبو ظبى الدولى للكتاب 2019.. تعرف على تفاصيلالإسماعيلي: نريد نقل تفوقنا في البطولة العربية إلى الدوري أمام الاتحادصور.. "إعلام المصريين" تعلن عن رعايتها الفنية لأبطال مسرحية "سلم نفسك"محمود التهامى وفتحى سلامة يمدحان النبى بتوزيعات جديدة بمهرجان القلعةصور .. طلائع الجيش يهزم الصليبخات الكويتى بهدفين ودياالمقاولون يفتتح انتصاراته بالدوري ويلحق بالنجوم أول خسارة

تركى آل الشيخ يداعب عمرو أديب بعد تغريدته عن الأهلى: "من نارك"

   -  
تركى آل شيخ

@Html.Action("Block", "Block", new { id = 86 })*
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق


داعب تركى آل الشيخ، رئيس رئيس هيئة الرياضة السعودية، الرئيس الشرفى للنادى الأهلى، الإعلامى عمرو أديب بعد تدوينة عبر حسابه على موقع التغريدات تويتر بعد فوز الأهلى على المصرى بهدف نظيف والتتويج ببطولة السوبر المصرى، فى المباراة التى جمعتهما فى ستاد هزاع بن زايد بالإمارات. 

وكتب عمرو أديب، عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر:"تشعر أن الأهلى ياخذ البطولات بالأمر المباشر يعنى لو ماكنوش سافروا العين كان الكأس هيتبعتلهم على الجبلاية، مبروك الأهلى على السوبر"، ليرد الأمير تركى آل شيخ ، قائلاً "من نارك".

عمرو أديب وتركى آل شيخ

وكان حرص تركى آل الشيخ، على تهنئة النادى الفريق الأحمر بعد الفوز ببطولة كأس السوبر على حساب المصرى البورسعيدى ووجه آل الشيخ التهنئة عبر الحساب الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلًا: "خالص التهنئة لنادى الأهلى، وجماهيره بفوزه بكأس السوبر المصرى".

وتعد هذه المرة الأولى التى يفوز فيها الأهلى بالسوبر بعد تولى تركى آل الشيخ رئاسة النادى الأهلى الشرفية، وسجل وليد أزارو هدف الأهلى فى الدقيقة 102 من خطأ فادح ارتكبه أحمد مسعود حارس المصرى.



إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة