كشف النقاب عن أكبر صفقة بتاريخ «السكك الحديدية».. الأبرز في صحف الاثنينمحافظ البحيرة: تراخيص المباني بالمخطط التفصيلي"دون إتفاق رضائي"حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزة«الوفد» يدعو الأحزاب للتشاور حول وثيقة وطنية غداًأجندة الاثنين: شكري إلى الجزائر.. والاتحاد يواجه السالمية في تصفيات كأس العربكشف النقاب عن أكبر صفقة بتاريخ «السكك الحديدية».. الأبرز في صحف الاثنينيعقوب يستعيد روح فريد الأطرش: «بتداوى جروحى انت طبيبى».. بهجة ملائكية رغم وجع الأطفالمدير «الغابات المتحجرة»: ترميم «السور» ينتظر الموافقات الماليةالأقصر.. «بلد سواح صحيح»حملات لـ«البيئة» على المصانع ومكامير الفحم.. والوزير يتوعد المخالفينمكرم محمد أحمد: لا مبرر لغضب السودان من «أبو عمر المصري»أخر موعد لتلقي طلبات تقنين الأراضي فى الأقصر 14 يونيه المقبلبالفيديو| آخرهم ياسر جلال في "رحيم".. 5 نجوم تمردوا على "الدوبلير"8 أهداف للتعداد الاقتصادى ينفذها "الإحصاء" بـ80 مليون جنيه.. تعرف عليهانكشف تفاصيل فيلم على ربيع "هى كيميا".. والتحضيرات بعد عيد الفطرمسلسل Charmed يعود فى شكله الجديد على CWنظر محاكمة 304 متهمين في «محاولة اغتيال النائب العام المساعد»ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»الفصل في طعن «استمرار التحفظ على أموال نجلة علاء صادق» خلال ساعاتتحرير 106 قضايا تموينية في الجيزة

تركى آل الشيخ يداعب عمرو أديب بعد تغريدته عن الأهلى: "من نارك"

   -  
تركى آل شيخ

@Html.Action("Block", "Block", new { id = 86 })*
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق


داعب تركى آل الشيخ، رئيس رئيس هيئة الرياضة السعودية، الرئيس الشرفى للنادى الأهلى، الإعلامى عمرو أديب بعد تدوينة عبر حسابه على موقع التغريدات تويتر بعد فوز الأهلى على المصرى بهدف نظيف والتتويج ببطولة السوبر المصرى، فى المباراة التى جمعتهما فى ستاد هزاع بن زايد بالإمارات. 

وكتب عمرو أديب، عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر:"تشعر أن الأهلى ياخذ البطولات بالأمر المباشر يعنى لو ماكنوش سافروا العين كان الكأس هيتبعتلهم على الجبلاية، مبروك الأهلى على السوبر"، ليرد الأمير تركى آل شيخ ، قائلاً "من نارك".

عمرو أديب وتركى آل شيخ

وكان حرص تركى آل الشيخ، على تهنئة النادى الفريق الأحمر بعد الفوز ببطولة كأس السوبر على حساب المصرى البورسعيدى ووجه آل الشيخ التهنئة عبر الحساب الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلًا: "خالص التهنئة لنادى الأهلى، وجماهيره بفوزه بكأس السوبر المصرى".

وتعد هذه المرة الأولى التى يفوز فيها الأهلى بالسوبر بعد تولى تركى آل الشيخ رئاسة النادى الأهلى الشرفية، وسجل وليد أزارو هدف الأهلى فى الدقيقة 102 من خطأ فادح ارتكبه أحمد مسعود حارس المصرى.



إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة