فيديو .. عمر السعيد يحرز الهدف السابع للزمالك امام القطن التشادىالزمالك يكتسح القطن التشادى بسباعية ويتأهل إكلينيكيا للدور المقبل بالكونفدرالية3 علماء مصريين حققوا نجاحات عالمية في مؤتمر مصر تستطيع بالتعليمضبط شخص يحتال على المواطنين بزعم قدرته على استخراج بطاقات تموين"التخطيط" تجهز منظومة إلكترونية للتعامل مع موظفى الحكومة بنظام الـ HRفيديو.. "كلام ستات" يوضح أصل مثل "أقلب القدرة على فمها..تطلع البنت لأمها"فيديو.. تدريبات مشتركة لطلاب الشرطة والحربية عن اقتحام مغارات جبلية"الكنيسة المصرية" بأديس أبابا: الإثيوبيون أرادوا حمل سيارة "تواضروس"تفعيل خدمة الشباك الواحد بالمراكز التكنولوجية في محافظة كفر الشيختشكيل الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة في كفر الشيخيا ناسي.. شعرالبحرين: قرار أستراليا بشأن القدس لا يمس بالمطالب الشرعية للفلسطينيينارتفاع عدد المحتجزين في احتجاجات «السترات الصفراء» بباريس إلى 136احتجاجات «السترات الصفراء»: الأعداد تتراجع والشرطة ترد بالاعتقالات وقنابل الغازالجيش اليمني: جاهزون لاستكمال تحرير صعدة في حال لم يرضخ الانقلابيون لنداءات السلامالاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بعدم القيام بأي «تحرك أحادي» في سورياالسعودية تقدم مساعدات لتونس بـ830 مليون دولارالجامعة العربية تدين بشدة اعتراف أستراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلسينما 2018: الإيرادات للكوميديا والأكشن.. والجوائز للأفلام المستقلةإخلاء مبنى الغسيل الكلوي بمستشفى "الرياض" في كفر الشيخ للتطوير

إبراهيم حسن: الجماهير حمَّلت "مسعود" فوق طاقته رغم تألقه في المباراة

-  
"إبراهيم حسن: الجماهير حمَّلت "مسعود" فوق طاقته رغم تألقه في المباراة"

طالب إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، بإيقاف الحملة الشرسة التي يتعرض لها أحمد مسعود حارس مرمى فريق المصري، على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عقب خسارة الفريق أمام الأهلي، بهدف مقابل لا شئ في مباراة كأس السوبر، في استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وأكد "إبراهيم"، أن الخطأ وارد وأن جماهير المصري حملت "مسعود" فوق طاقته، رغم أنه كان متألقا طوال الـ90 دقيقة في زج الكرة بعيدا عن المرمى كالأسد في عرينه، حيث جاء الهدف في الوقت الإضافي للمباراة.

وطالب مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، اللاعبين، بنسيان الهزيمة والاستعداد الجيد لمباراة الدوري في الدور الثاني، وكأس الكونفيدرالية في فبراير المقبل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة