شروط أمريكا لرفع العقوبات عن إيران.. الأبرز في صحف الثلاثاءمحمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمةغرفة السياحة تعلن موافقة شركة التأمين على دخول الوكلاء المبتدئين«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجدفكرى صالح: "جيل 90" تدرب مع قوات الصاعقة.. والحضرى أحق بحراسة الفراعنةمحافظ أسوان يلتقى 73 مواطنا للاستماع إلى مطالبهم.. صورشركة مياه الشرب بالفيوم تعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه«قيل لهم أن يستريحوا».. أمهات «شهداء العَور» يودّعن سنوات الانتظار (ملف خاص)تريزيجيه ينشر صورا من مران المنتخبساديو ماني: ليفربول يستطيع هزيمة أي فريق في العالمحارس الزمالك يكشف سر غضبه من محمد صلاحفيلم «Deadpool 2» يتصدر شباك التذاكر في أسبوعه الأول بـ125 مليون دولار«علشان صعيدي».. عائلة درة ترفض زواجها من محمد رمضان في «نسر الصعيد»أحمد عز وكريم عبد العزيز يصوران حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالاتصور.. وكيل أوقاف الإسماعيلية: بناء 10 مساجد بتكلفة 19 مليونالبحوث الفلكية: الجمعة 15 يونيو غرة شوال.. ورمضان 29 يوما هذا العامس و ج حول طرح مزايدتين للتنقيب عن الغاز بالبحر المتوسط والصحراء الغربيةالإسماعيلى يؤجل إعلان قرار إقالة بيدرو لحين رحيل كالديرون وإبراهيم حسنمش لازم طيور ولحوم.. طريقة عمل أرز بالكبد والقوانصحسم 25 لجنة عمالية بالتزكية وإجراء الانتخابات في 5 فقط بكفرالشيخ

15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: الأهلي بطلا للسوبر.. وتركيا تعتقل 10 أشخاص

   -  
احتفالية الأهلي بالسوبر المحليشهدت الساحة المصرية والعالمية، اليوم الجمعة، عددًا من الأخبار المهمة في مختلف المجالات «السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية».

أكد الجيش البريطانى، نيته دمج وحدات النخبة المتمثلة في فرقة المظلات والبحرية الملكية، إلى جانب وضع خطط لخفض القوات المسلحة لعدد يفوق 14 ألف جندي، وأثارت هذه المقترحات مخاوف جديدة بشأن الأزمة التي تواجهها وزارة الدفاع البريطانية، وسط مخاوف من تخفيض عدد الموظفين، بسبب ارتفاع تكلفة المجموعة القتالية.
قبضت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية على أخطر لص بالقاهرة والجيزة، بعد ارتكابه 31 واقعة سرقة لمحال ومتاجر بمسروقات تقدر بملايين الجنيهات.
أعلنت السلطات الأمنية التركية، اليوم الجمعة، اعتقال 10 أشخاص يشتبه في انتمائهم لـتنظيم"داعش" الإرهابي، بينهم شخص شغل منصب وزير الزراعة لدى التنظيم.
فاز محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول، بجائزة أفضل لاعب بالنادي خلال شهر ديسمبر خلال تصويت الجماهير بالموقع الرسمي.
أكد إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية؛ اليوم الجمعة، أن أسعار الذهب ارتفعت بفارق 4 جنيهات عن الأمس.
فاز النادي الأهلي بهدف في شباك المصري البورسعيدي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد ضمن السوبر المصرى.
نشرت "الجريدة الرسمية" نص قرار مجلس الوزراء بحظر التجوال في المنطقة المحددة شرقا من تل رفح وحتى العوجة غربا، ومن غرب العريش وحتى جبل الحلال، وشمالا من غرب العريش وحتى الحدود الدولية في رفح، وجنوبا من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية.
أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان القائم بأعمال رئيس الوزراء، قرارا بإحالة بعض الجرائم من النيابة العامة إلى محاكم أمن الدولة طوارئ المشكلة طبقا للقانون رقم 162 لسنة 1958.
بعدما وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بلدان في أفريقيا وأمريكا اللاتينية بـ "حثالة الدول" رفض سفير الولايات المتحدة في بنما، جون فيلي، مواصلة العمل في إدارة ترامب وقدم استقالته.
وأبلغ فيلي كل من البيت الأبيض والخارجية الأمريكية وحكومة بنما بأنه اتخذ قرار الاستقالة من منصبه "لأسباب شخصية بدءا من 9 مارس من العام الجاري"، بحسب بيان صدر عن البيت الأبيض اليوم الجمعة.
قال ضياء رشوان رئيس هيئة الاستعلامات، إن الباب مفتوح للإعلاميين داخل وخارج مصر لتسجيل أنفسهم للحصول على بطاقات متابعة العملية الانتخابية، لافتًا إلى أن عمليات الفرز باللجان الفرعية تحتاج تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.
أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء، أنه من المقرر تركيب ١٥٠ ألف عداد كودي للعقارات المخالفة من يناير وحتى نهاية يوليو من العام الجاري.
اشترطت دولة الإمارات العربية المتحدة، حصول القادمين إليها بغرض العمل على تقديم شهادة حسن سيرة وسلوك "صحيفة الحالة الجنائية" كشرط رئيسي للحصول على تأشيرة عمل، وذلك اعتبارا من مطلع العام الجديد 2018.
انطلق صباح اليوم الجمعة، من معبد الملكة حتشبسوت، ماراثون الأقصر الدولي في دورته الـ 25، غربي محافظة الأقصر، تحت رعاية وزير السياحة يحيي راشد، ومحافظ الأقصر محمد بدر، بمشاركة 500 متسابق من 27 دولة أجنبية.
لقي 5 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل بطريق الإسكندرية الصحراوي.
افتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم الجمعة مسجد «شهداء روضة بئر العبد» بأسوان والذي حمل تلك التسمية، تخليدًا لذكرى شهداء المسجد وتأكيدا على أن الوطن جسد واحد وعلى اللحمة الوطنية القوية بين جميع أبنائه في جميع ربوعه.


لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة