"متى سأموت؟".. أغرب 10 أسئلة يطرحها الناس على مواقع البحثمحافظ القليوبية: استقبلنا مليون و921 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cرؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)

تركى آل شيخ يداعب عمرو أديب بعد تغريدته عن الأهلى: "من نارك"

   -  
تركى آل شيخ


كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق


داعب تركى آل شيخ، رئيس رئيس هيئة الرياضة السعودية، الرئيس الشرفى للنادى الأهلى، الإعلامى عمرو أديب بعد تدوينة عبر حسابه على موقع التغريدات تويتر بعد فوز الأهلى على المصرى بهدف نظيف والتتويج ببطولة السوبر المصرى، فى المباراة التى جمعتهما فى ستاد هزاع بن زايد بالإمارات. 

وكتب عمرو أديب، عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر:"تشعر أن الأهلى ياخذ البطولات بالأمر المباشر يعنى لو ماكنوش سافروا العين كان الكأس هيتبعتلهم على الجبلاية، مبروك الأهلى على السوبر"، ليرد الأمير تركى آل شيخ ، قائلاً "من نارك".

عمرو أديب وتركى آل شيخ

وكان حرص تركى آل الشيخ، على تهنئة النادى الفريق الأحمر بعد الفوز ببطولة كأس السوبر على حساب المصرى البورسعيدى ووجه آل الشيخ التهنئة عبر الحساب الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلًا: "خالص التهنئة لنادى الأهلى، وجماهيره بفوزه بكأس السوبر المصرى".

وتعد هذه المرة الأولى التى يفوز فيها الأهلى بالسوبر بعد تولى تركى آل الشيخ رئاسة النادى الأهلى الشرفية، وسجل وليد أزارو هدف الأهلى فى الدقيقة 102 من خطأ فادح ارتكبه أحمد مسعود حارس المصرى.



إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة