وزير التموين يكشف خطة تحويل المكاتب التموينية إلى مراكز خدمةمصرع 6 و إصابة 3 فى تصادم 4 سيارات بطريق " رأس سدر – النفق"إصابة 8 من أسرة واحدة في حادث مروري بالإسكندريةمصرع 6 أشخاص وإصابة 3 في تصادم 4 سيارات برأس سدرسقوط عاطل بحوزته 2500 قرص مخدرات في البحيرة"المترو": انتشار فرق الصيانة بالخط الثاني لمواجهة الأعطال الطارئة"الاكتشاف المبكر لسرطان الثدى".. ندوة فى مركز سمالوط بالمنيامحافظ أسوان: فتح فصول مهنى صناعى بإدفو وكوم أمبو مراعاة لأولياء الأمورمصرع قائد مقطورة فى حادث تصادم بالطريق الصحراوى بالإسكندريةمحافظ الشرقية ينفي نشوب حريق بغرفة الحفظ بالمحكمة الكلية بالزراعةخصم 3 أيام من راتب 40 شخصًا من العاملين بالإدارة الصحية بمشتول السوقطرح 15 ألف كرتونة غذائية بنصف الثمن للأسر الأكثر احتياجًا بالشرقيةنائب وزير الزراعة ومحافظ أسوان يتفقدان مشروعات الثروة السمكيةرئيس "الحج": تسهيل انتقال أهالي الشهداء حتى فنادقهم بمكةصحف سعودية: إحباط عملية إرهابية.. واكتمال وصول حجاج الخارج اليومهل تندلع حرب فضائية بين أمريكا وروسيا؟تشييع جثمان والدة الفنانة علا رامى بعد صلاة العصر من بنهاالأهلي يعلن انتهاء الفترة الأولى من علاج "ركبة" أجايى بعد 30 يوماًمحمد يوسف وسمير عدلى يمثلان الأهلي فى الاجتماع الفنى لمباراة الترجىالتموين تطرح منتجات السلع واللحوم فى 1250 مجمعا استهلاكيا استعدادا لعيد الأضحى

المتهم بذبح شخصين بالشرقية: انتقمت لشرف عائلتي وضميري مرتاح

-  
تفاصيل زيارة وكيل قوى عاملة الشرقية لمركز تدريب النحال (صور )أدلى المتهم بقتل شخصين بمركز مشتول السوق بالشرقية باعترافات تفصيلية لجريمته أمام رجال المباحث.

وقال المتهم ويدعى "محمد.ن.ا" 17 عاما، إنه استدرج المجنى عليهما هو وصديقه الهارب، حيث إحداهما وهو سائق على علاقة عاطفية بشقيقته  وصورها عارية والتشهير بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإساءة لسمعتها.

وأوضح المتهم أنه ناشد المجنى عليه عدة مرات بالابتعاد عن شقيقته، والتخلص من الصور الفاضحة إلا أن طلبه قوبل بالرفض والاستهزاء، وأشار إلى أن الأمر تطور يوم الحادث إلى مشاجرة بينهم اضطر هو وصديقه لإخراج الآت حادة من بين طيات ملابسهما وطعنهما عدة طعنات بالجسم؛ للتخلص منهما معا والتأكد من وفاتهما وإلقائهما في مكانين مختلفين بذات القرية حتى لا ينكشف السر قائلا: "انتقمت لشرف أختى وعائلتى وضميرى مرتاح".

وتعود أحداث الواقعة عندما فوجىء أهالي قرية المنير التابعة لمركز مشتول السوق بوجود جثتين لشابين في العقد الثانى من العمر في مكانين مختلفين، مما أصاب الأهالي بحالة من الذعر والخوف وتجمع العديد من الأهالي وأبلغوا قوات الشرطة.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة بقيادة النقيب محمد فؤاد رئيس مباحث مشتول السوق، ومعاونيه والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وتم فحصهما وتبين أن الجثتين لشابين وهما "أحمد.م.ف" 19 عاما، سائق توك توك، و"فارس.ع.م" 18 عاما، حدادا مقيمين بقرية المنير كما تبين إصابتهما بعدة طعنات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما لمستشفي الأحرار التعليمى بالزقازيق تحت تصرف النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي توصل إلى أن مرتكبي الواقعة هم كل من "محمد.ن.ا" 17 عاما، سائق وصديقه "محمد.ر.ع" 24 عاما، حداد مقيمين بذات القرية.

وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم الأول فيما ما يزال المتهم الثانى هاربا حتى الآن وجار ضبطه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة