البابا يندد بـ"صخب بعض الأثرياء" الطاغي على "صراخ الفقراء"ترامب يعبر عن حزنه خلال زيارته باراديز المدمرة جراء الحريقصور.. "الفاو" تسلم 5 صوبات زراعية بمساحة 5000 متر لخمس قرى بالفيومالصحة تعلن إغلاق 298 منشأة طبية خاصة لمخالفتها الاشتراطات الصحية بمحافظات الجمهوريةقطع المياه عن مركز ومدينة أطفيح لمدة 12 ساعةالصحة تعلن افتتاح مدرستين للتمريض بمستشفيات الصحة النفسية بالمنيا والشرقية5 سنوات على استشهاد المقدم محمد مبروك.. والحرب على الإرهاب مستمرةالفلاحين يطالب الوزارة بالتعاون مع وزارتي التعليم لخدمة الزراعةإحباط محاولة تسلل 176 شخصًا إلى ليبيا عبر السلومضبط موظف بشركة لإلحاق العمالة بالخارج احترف تزوير تأشيرات السفرمدير أمن بني سويف يأمر بنقل مسجون أصيب بجلطة إلى مستشفى الواسطىإصابة طالب ثانوي داخل مدرسته في معركة بالرصاص بين عائلتين بسوهاجمصرع طفلة دهستها سيارة أثناء اللعب أمام منزلها بالمنياالعامة للمرور: إغلاق جزئي للطريق الدائري لمدة شهر لتنفيذ أعمال الصيانةسيدة تعترض موكب محافظ أسيوط لعرض شكواها.. و"نور الدين" يستجيبوزير الدفاع يتفقد المركز الإقليمى لمكافحة الإرهاب لدول تجمع الساحل والصحراءإغلاق جزئى للطريق الدائرى من المريوطية إلى الأوتوستراد لمدة شهر لعمل إصلاحاتأحمد فتحي يغيب عن مواجهة الوصل الإماراتيثرواتهم 90 مليون جنيه.. ضبط 3 أشقاء لقيامهم بغسل أموال من تجارة المخدرات بالدقهليةضبط موظف بمعهد أزهري للاستيلاء على أموال مواطنين بزعم توفير فرص عمل

المتهم بذبح شخصين بالشرقية: انتقمت لشرف عائلتي وضميري مرتاح

-  
تفاصيل زيارة وكيل قوى عاملة الشرقية لمركز تدريب النحال (صور )أدلى المتهم بقتل شخصين بمركز مشتول السوق بالشرقية باعترافات تفصيلية لجريمته أمام رجال المباحث.

وقال المتهم ويدعى "محمد.ن.ا" 17 عاما، إنه استدرج المجنى عليهما هو وصديقه الهارب، حيث إحداهما وهو سائق على علاقة عاطفية بشقيقته  وصورها عارية والتشهير بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإساءة لسمعتها.

وأوضح المتهم أنه ناشد المجنى عليه عدة مرات بالابتعاد عن شقيقته، والتخلص من الصور الفاضحة إلا أن طلبه قوبل بالرفض والاستهزاء، وأشار إلى أن الأمر تطور يوم الحادث إلى مشاجرة بينهم اضطر هو وصديقه لإخراج الآت حادة من بين طيات ملابسهما وطعنهما عدة طعنات بالجسم؛ للتخلص منهما معا والتأكد من وفاتهما وإلقائهما في مكانين مختلفين بذات القرية حتى لا ينكشف السر قائلا: "انتقمت لشرف أختى وعائلتى وضميرى مرتاح".

وتعود أحداث الواقعة عندما فوجىء أهالي قرية المنير التابعة لمركز مشتول السوق بوجود جثتين لشابين في العقد الثانى من العمر في مكانين مختلفين، مما أصاب الأهالي بحالة من الذعر والخوف وتجمع العديد من الأهالي وأبلغوا قوات الشرطة.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة بقيادة النقيب محمد فؤاد رئيس مباحث مشتول السوق، ومعاونيه والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وتم فحصهما وتبين أن الجثتين لشابين وهما "أحمد.م.ف" 19 عاما، سائق توك توك، و"فارس.ع.م" 18 عاما، حدادا مقيمين بقرية المنير كما تبين إصابتهما بعدة طعنات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما لمستشفي الأحرار التعليمى بالزقازيق تحت تصرف النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي توصل إلى أن مرتكبي الواقعة هم كل من "محمد.ن.ا" 17 عاما، سائق وصديقه "محمد.ر.ع" 24 عاما، حداد مقيمين بذات القرية.

وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم الأول فيما ما يزال المتهم الثانى هاربا حتى الآن وجار ضبطه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة