معمل المنشطات يستقبل وفدا إسبانيا (صور)نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم (صور)غانم سلطان: «ميسي» مرتبط بعقد مع الزمالك لنهاية 2021شروط أمريكا لرفع العقوبات عن إيران.. الأبرز في صحف الثلاثاءمحمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمةغرفة السياحة تعلن موافقة شركة التأمين على دخول الوكلاء المبتدئين«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجدفكرى صالح: "جيل 90" تدرب مع قوات الصاعقة.. والحضرى أحق بحراسة الفراعنةمحافظ أسوان يلتقى 73 مواطنا للاستماع إلى مطالبهم.. صورشركة مياه الشرب بالفيوم تعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه«قيل لهم أن يستريحوا».. أمهات «شهداء العَور» يودّعن سنوات الانتظار (ملف خاص)تريزيجيه ينشر صورا من مران المنتخبساديو ماني: ليفربول يستطيع هزيمة أي فريق في العالمحارس الزمالك يكشف سر غضبه من محمد صلاحفيلم «Deadpool 2» يتصدر شباك التذاكر في أسبوعه الأول بـ125 مليون دولار«علشان صعيدي».. عائلة درة ترفض زواجها من محمد رمضان في «نسر الصعيد»أحمد عز وكريم عبد العزيز يصوران حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالاتصور.. وكيل أوقاف الإسماعيلية: بناء 10 مساجد بتكلفة 19 مليونالبحوث الفلكية: الجمعة 15 يونيو غرة شوال.. ورمضان 29 يوما هذا العامس و ج حول طرح مزايدتين للتنقيب عن الغاز بالبحر المتوسط والصحراء الغربية

المتهم بذبح شخصين بالشرقية: انتقمت لشرف عائلتي وضميري مرتاح

-  
تفاصيل زيارة وكيل قوى عاملة الشرقية لمركز تدريب النحال (صور )أدلى المتهم بقتل شخصين بمركز مشتول السوق بالشرقية باعترافات تفصيلية لجريمته أمام رجال المباحث.

وقال المتهم ويدعى "محمد.ن.ا" 17 عاما، إنه استدرج المجنى عليهما هو وصديقه الهارب، حيث إحداهما وهو سائق على علاقة عاطفية بشقيقته  وصورها عارية والتشهير بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإساءة لسمعتها.

وأوضح المتهم أنه ناشد المجنى عليه عدة مرات بالابتعاد عن شقيقته، والتخلص من الصور الفاضحة إلا أن طلبه قوبل بالرفض والاستهزاء، وأشار إلى أن الأمر تطور يوم الحادث إلى مشاجرة بينهم اضطر هو وصديقه لإخراج الآت حادة من بين طيات ملابسهما وطعنهما عدة طعنات بالجسم؛ للتخلص منهما معا والتأكد من وفاتهما وإلقائهما في مكانين مختلفين بذات القرية حتى لا ينكشف السر قائلا: "انتقمت لشرف أختى وعائلتى وضميرى مرتاح".

وتعود أحداث الواقعة عندما فوجىء أهالي قرية المنير التابعة لمركز مشتول السوق بوجود جثتين لشابين في العقد الثانى من العمر في مكانين مختلفين، مما أصاب الأهالي بحالة من الذعر والخوف وتجمع العديد من الأهالي وأبلغوا قوات الشرطة.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة بقيادة النقيب محمد فؤاد رئيس مباحث مشتول السوق، ومعاونيه والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وتم فحصهما وتبين أن الجثتين لشابين وهما "أحمد.م.ف" 19 عاما، سائق توك توك، و"فارس.ع.م" 18 عاما، حدادا مقيمين بقرية المنير كما تبين إصابتهما بعدة طعنات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما لمستشفي الأحرار التعليمى بالزقازيق تحت تصرف النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي توصل إلى أن مرتكبي الواقعة هم كل من "محمد.ن.ا" 17 عاما، سائق وصديقه "محمد.ر.ع" 24 عاما، حداد مقيمين بذات القرية.

وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم الأول فيما ما يزال المتهم الثانى هاربا حتى الآن وجار ضبطه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة