كثافات مرورية على معظم المحاور الرئيسية وأخرى بديلة لخفض الازدحامأحمد مجدى ناعيا الشهيد ساطع النعمانى: رمز للتضحية والإصرار والعزيمة.. فيديومنتخب الجزائر الأوليمبي يعتذر عن عدم مواجهة مصر.. وترتيب لقاء ثاني مع تونسافتتاح أول منتجع رياضي في مصر بحضور حسن حمديمصدر بـ الأهلي لـ في الجول: مهتمون بـ أحمد الصالح.. ولا أزمات في مفاوضات محمد محمودعلي ماهر يكشف لـ في الجول سبب رحيله عن سموحة.. وهل تدخل فرج عامر في التشكيلعلي ماهر يرد.. هل رحل من سموحة ليصبح مدربا عاما لـ الأهليضبط عاطل بحوزته سلاح نارى فى الإسماعيليةأحمد الشهاوي ضيف كلية الآداب بتطوان المغربية.. اليومالصين ونيوزيلندا تتفقان على الارتقاء بجهود تحديث اتفاقية التجارة الحرةبيع قلادة ماري أنطوانيت بـ 36 مليون دولار في مزاد بجنيفالرئاسة اليمنية: تحرير محافظة الحديدة أمر لا مفر منهالصين تدعو المجتمع الدولي إلى دعم دول القرن الأفريقيالسعودية تدعو الأمم المتحدة لإلزام إسرائيل بمرجعيات السلام وفك حصار غزةسكان مدينة كندية يمنعونها من استضافة الأولمبياد17 نائبا ديمقراطيا يوقعون خطابا بعدم دعم بيلوسي لتولي رئاسة مجلس النواب الأمريكيسياسي ليبرالي في ألمانيا يطالب بمراجعة الممارسات المالية لحزب البديلكوريا الشمالية تنتقد تنفيذ تدريبات للجيش الكوري الجنوبيمنافسة قوية علي رئاسة حزب ميركلسعفان يناقش مبادرة لم شمل الأسرة المصرية بإيطاليا

4 مباريات من الأسبوع الـ 18 للدورى المصرى على on sport .. اليوم

   -  
on sport


كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق


ضمن الأسبوع الـ 18 من الدورى المصرى لكرة القدم، تنقل اليوم on sport ، مجموعة من اللقاءات المهمة على شاشتها، حيث تبدأ اللقاءات فى الثانية والنصف ظهرا على استاد بنى سويف ، ومباراة الرجاء والمقاولون العرب على استاد الاسكندرية .

وفى الخامسة مساء، تعرض مباراة الإسماعيلى والاتحاد السكندرى على استاد الاسماعيلية، وفى السابعة والنصف مساء، تعرض القناة مباراة النصر وطنطا على استاد القاهرة الدولى .

ويتكون فريق تحليل on sport من طه إسماعيل وحازم إمام وميدو وعلى ماهر ومجدى عبد الغنى ومحمد فضل، ويقدم الاستوديو التحليلى مدحت شلبى وسيف زاهر وأحمد جمال وعبد الرحمن مجدى، وكريم خطاب.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة