ضبط مصنع ومخزن بدون ترخيص داخلهما مواد غذائية مجهولة المصدر بالقاهرةتأجيل محاكمة بديع و738 متهما آخرين بـ"فض اعتصام رابعة"خبراء يجيبون.. هل تغيير الصفة الحزبية للنائب تسقط عضويته بالبرلمان؟الحكومة تلزم قطاع الأعمال العام بسداد 25% من مديونياته للكهرباء و10% للغازالجيوشي: نظام جديد بالتعليم الفني في سبتمبر المقبل على مدارس الـ5 سنواتحدث بالفعل.. عامل مصرى بسيط يبكى بسبب تمثال نهضة مصرشاهد.. «بالي بيك» في جلسة تصويرية بإطلالة كلاسيكيةتعرف على رد فعل "النني" على اختيار مصرى فى تنظيم المونديالمشادة فى اتحاد الكرة بسبب "المنتخب الأوليمبى".. وأبو ريدة يجد الحلقرارات مهمة لتحصيل مستحقات الكهرباء والغاز لدى شركات قطاع الأعمال في اجتماع الحكومة اليوموزير الإسكان يشهد توقيع عقد مشروع رفع كفاءة محطة معالجة الصرف الصحي بأبورواش بتكلفة 5.7 مليار جنيهبالصور.. رئيس جامعة سوهاج يتفقد لجان الامتحاناتالخميس.. انتخابات اللجنة النقابية للعاملين بجامعة الفيوماستمرار تلقي طلبات تقنين أملاك الدولة في كفر الشيخ حتى 14 يونيو المقبلمحافظ سوهاج يوافق على هدم وإعادة بناء الكنيسة الإنجيلية المشيخية بقرية نيدة"حمزة" وزوجته يتذكران وفاة طفلهما الرضيع في الحلقة الخامسة من "أمر واقع"عمرو جمال يتحدث لـ«التحرير» عن استبعاده من قائمة المنتخب لكأس العالمالقابضة للصناعات: استمرار "أهلا رمضان" مرتبط بإقبال المواطنين عليهوفق بيانات رسمية.. تركيا تزود الطائرات الإسرائيلية بالوقودسكرتير عام المنوفية يتفقد مشروع وحدة الرصف ويشيد بجهود العاملين

دينا يحيي لرئيس "تنظيم الاتصالات": ياريت نشوف شغلنا ونبطل نتفرج على الماتشات.. فيديو

   -  
استنكرت الإعلامية دينا يحيي، ما يفعله رئيس جهاز تنظيم الاتصالات من رفض الرد على الهاتف والتعليق على أزمة انقطاع الشبكات خلال الفترة الماضية.

وأضافت « دينا » خلال برنامج « أخر الأسبوع »، المذاع علي فضائية « المحور »، أنه تم التواصل مع رئيس الجهاز قبل الهواء مباشرة، وأخبرناه أن هناك جزءا مخصصا من الحلقة يناقش أزمة الاتصالات.

وتابعت «دينا» ساخرة: «رئيس جهاز تنظيم الاتصالات بيقول بتفرج على الماتش مش فاضي.. ياريت نشوف شغلنا ونبطل نتفرج على الماتشات».
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة