«الوفد» يدعو الأحزاب للتشاور حول وثيقة وطنية غداًأجندة الاثنين: شكري إلى الجزائر.. والاتحاد يواجه السالمية في تصفيات كأس العربكشف النقاب عن أكبر صفقة بتاريخ «السكك الحديدية».. الأبرز في صحف الاثنينيعقوب يستعيد روح فريد الأطرش: «بتداوى جروحى انت طبيبى».. بهجة ملائكية رغم وجع الأطفالمدير «الغابات المتحجرة»: ترميم «السور» ينتظر الموافقات الماليةالأقصر.. «بلد سواح صحيح»حملات لـ«البيئة» على المصانع ومكامير الفحم.. والوزير يتوعد المخالفينمكرم محمد أحمد: لا مبرر لغضب السودان من «أبو عمر المصري»أخر موعد لتلقي طلبات تقنين الأراضي فى الأقصر 14 يونيه المقبلبالفيديو| آخرهم ياسر جلال في "رحيم".. 5 نجوم تمردوا على "الدوبلير"8 أهداف للتعداد الاقتصادى ينفذها "الإحصاء" بـ80 مليون جنيه.. تعرف عليهانكشف تفاصيل فيلم على ربيع "هى كيميا".. والتحضيرات بعد عيد الفطرمسلسل Charmed يعود فى شكله الجديد على CWنظر محاكمة 304 متهمين في «محاولة اغتيال النائب العام المساعد»ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»الفصل في طعن «استمرار التحفظ على أموال نجلة علاء صادق» خلال ساعاتتحرير 106 قضايا تموينية في الجيزةطريقة عمل جلاش الأبل باى"توقعات الأبراج.. هدايا رومانسية لـ"الحمل".. ومزاج جيد لـ"الثورالأرصاد: ارتفاع شديد في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة اليوم 40

شيرين عبد الوهاب تنشر فيديوهات من حفل كأس السوبر عبر «إنستجرام»

-  
مجلس الأهلي يحتفل بالسوبر في مقصورة ملعب هزاع بن زايدنشرت النجمة شيرين عبد الوهاب فيديوهات من حفلها الذي قدمته اليوم الجمعة، قبل مباراة كأس السوبر المصرى بالإمارات وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

واختارت شيرين مقطعا قدمت خلاله النشيد الوطنى لمصر، بجانب مقطع فيديو آخر غنت فيه "أنا مش بتاعت الكلام ده" وسط تفاعل الجمهور.

وكانت شيرين تألقت في حفلها قبل مباراة كأس السوبر المصري بالإمارات، وفضلت الظهور بإطلالة كاجوال رياضية بسيطة لتتناسب مع طبيعة الحفل.

وكان الحفل أقيم الليلة، قبل مباراة كأس السوبر المصري بين الناديين الأهلي والمصري البورسعيدي.

يذكر أن النادي الأهلي فاز بهدف في شباك المصري البورسعيدي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد ضمن السوبر المصرى.

💪أنا مش بتاعة الكلام ده .. أنا كنت طول عمري جامدة من إحتفالية #السوبر_المصري #مدينة_العين #برزنتيشن_سبورت #شيرين_عبدالوهاب

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

بلادي بلادي بلادي .. لكي حبي وفؤادي 🇪🇬❤ . . من إحتفالية #السوبر_المصري #مدينة_العين #برزنتيشن_سبورت #شيرين_عبدالوهاب

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة