البابا تواضروس ينعى الأنبا أرسانيوس في اجتماعه الأسبوعيمدير شرطة المسطحات: تفعيل خطة الإدارة المستديمة لتأمين نهر النيلالقاهرة ترفع درجة الاستعداد القصوى لتوفير الأمن للمواطنينلو مكان "فتاة التجمع".. كنتي هتقبلي تشربي قهوة؟تنفيذ 19 قرار إزالة تعديات على الأرض الزراعية في كفر الشيخراموس يضيف الهدف الثاني لريال مدريد أمام أتلتيكو بكأس السوبر الأوروبي.. فيديوالاتحاد السعودي: إلغاء سوبر الهلال والأهلي ولقاء اتحاد جدة والزمالك في موعدهكوستا يتعادل لأتليتكو مدريد أمام الريال فى السوبر الأوروبي.. فيديووزير المالية ينفي إصدار عملات نقدية فئة 5 جنيهاتحاتم بطيشة ينضم إلى "أون سبورت"خبير: الزراعات التعاقدية تساعد على إقامة دولة زراعية تحافظ على الإنتاجية المستمرةضبط 6 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاحبس 7 عناصر إخوانية بتهمة عقد اجتماعا تنظيميا بميكروباص في البحيرةنائب الرئيس الأمريكى محذرا تركيا: لا تختبروا حزم دونالد ترامبالهند ضيف شرف معرض أبو ظبى الدولى للكتاب 2019.. تعرف على تفاصيلالإسماعيلي: نريد نقل تفوقنا في البطولة العربية إلى الدوري أمام الاتحادصور.. "إعلام المصريين" تعلن عن رعايتها الفنية لأبطال مسرحية "سلم نفسك"محمود التهامى وفتحى سلامة يمدحان النبى بتوزيعات جديدة بمهرجان القلعةصور .. طلائع الجيش يهزم الصليبخات الكويتى بهدفين ودياالمقاولون يفتتح انتصاراته بالدوري ويلحق بالنجوم أول خسارة

شيرين عبد الوهاب تنشر فيديوهات من حفل كأس السوبر عبر «إنستجرام»

-  
مجلس الأهلي يحتفل بالسوبر في مقصورة ملعب هزاع بن زايدنشرت النجمة شيرين عبد الوهاب فيديوهات من حفلها الذي قدمته اليوم الجمعة، قبل مباراة كأس السوبر المصرى بالإمارات وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

واختارت شيرين مقطعا قدمت خلاله النشيد الوطنى لمصر، بجانب مقطع فيديو آخر غنت فيه "أنا مش بتاعت الكلام ده" وسط تفاعل الجمهور.

وكانت شيرين تألقت في حفلها قبل مباراة كأس السوبر المصري بالإمارات، وفضلت الظهور بإطلالة كاجوال رياضية بسيطة لتتناسب مع طبيعة الحفل.

وكان الحفل أقيم الليلة، قبل مباراة كأس السوبر المصري بين الناديين الأهلي والمصري البورسعيدي.

يذكر أن النادي الأهلي فاز بهدف في شباك المصري البورسعيدي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد ضمن السوبر المصرى.

💪أنا مش بتاعة الكلام ده .. أنا كنت طول عمري جامدة من إحتفالية #السوبر_المصري #مدينة_العين #برزنتيشن_سبورت #شيرين_عبدالوهاب

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

بلادي بلادي بلادي .. لكي حبي وفؤادي 🇪🇬❤ . . من إحتفالية #السوبر_المصري #مدينة_العين #برزنتيشن_سبورت #شيرين_عبدالوهاب

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة