صندوق التنمية الثقافية ينظم ندوة "أسوار صلاح الدين الأيوبى"يويتوب تريند على تويتر بعد تعرضه لعطل مفاجئهيفاء وهبي عن شقيقاتها: «اللي يكسر قلب أختي أكسر عنقه» (صور)صور.. انتشار الباعة الجائلين وسط الإسكندرية بسبب كثرة الأسواقأولياء أمور عن قرار تخفيف منهج التربية الفنية: غير مؤثر لخروجها خارج المجموعزوجة المصري في نيجيريا تكشف تفاصيل جديدة عن عملية اختطافهتضامن قنا: لن يرفع معاش عن أي مستحق أو مستفيد من برامج «تكافل وكرامة»حملة مكبرة لشرطة البيئة بالإسكندرية بالتزامن مع جولة المحافظ (صور)«طواجن الفخار».. ميكرويف الغلابة وزينة سفرة الكبار في قنا (صور)محافظ قنا يعلن عن ملتقى للتوظيف للشباب خلال أيام«شبشير الحصة» بالغربية.. قبلة العالم في إنتاج عسل النحل (فيديو وصور)رجيم للمراهقات بدون حرمان.. أساسه السلطة والمياهكاتب سعودي يكشف دور الجزيرة وقطر والإخوان في اختفاء خاشقجي"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركية

تكهنات لسبب اختيار كيت بلانشيت لرئاسة تحكيم مهرجان كان

-  
كشف مهرجان كان السينمائي الدولى عن اختيار النجمة الأسترالية كيت بلانشيت رئيسة للجنة التحكيم الدولية للدورية ال٧١ من عمر الحدث السينمائى البارز.

كيت تعد المرأة الحادية عشرة التي تتولى رئاسة لجنة تحكيم كان في تاريخ المهرجان، وبالرغم من تمثيلها لأكثر من مره خلال لجان التحكيم المختلفة، وحصولها على جائزة الأوسكار وجولدن جلوب، إلا أن عددا من الصحف الأجنبية تحدثت عن دورها البارز فى مكافحة التحرش فى هوليوود وهو ما جعلها محط أنظار إدارة المهرجان الفرنسى.

وتتولى بلانشيت رئاسة لجنة التحكيم خلفا للمخرج الإسباني بيدرو ألمودوبار الذي قدمت لجنته العام الماضي جائزة السعفة الذهبية للفيلم السويدي الساخر (ذا سكوير).
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة