اكتشاف نوع جديد من الأوعية الدموية فى العظام يساعد فى علاج التهاب المفاصل"رانيا" ترجمت سور من القرآن بالفرنساوي رغم صغر سنها "عايزة أوصل للقمة"غدا.. وزير التموين يفتتح مصنع "بونجورنو" بـ 6 أكتوبر"يالا يا نرويج".. منتخب مصر لليد ينتظر هدية إسكندنافية أمام المجرتأجيل تظلم سعاد الخولي على منعها من التصرف في أموالها لـ19 مارسمحافظ الإسكندرية يستعرض للبرلمان خطة تنفيذ المشروعات القومية"المحافظين" يطالب بممثل عن الشعب بمجلس إدارة صندوق الأراضي الزراعية"الحركة الوطنية" يدشن حملات لإزالة القمامة وتشجير شوارع المرج والسلام ضمن مبادرة "حياة كريمة""كلام ستات": وضع المحفظة بالجيب الخلفي غير صحى.. اعرف التفاصيلتأجيل تظلم سعاد الخولى على قرار منعها من التصرف فى أموالها لـ19 مارسالإعدام لعامل محارة وميكانيكى قتلا سائق توك توك بالسنبلاوين لسرقتهالتضامن : التدخل السريع تنقل المشردين بالإقناع وليس بالإجبارمنسق حملة أطفال بلا مأوى: الناس تتعامل معهم بنفور.. فيديومصر تفوز على تونس 23/30 بكأس العالم لكرة اليدمدرب إلكتروني لفريق إنجليزي لأول مرة في تاريخ كرة القدمالقصبي: الشعب لن ينسى ما قدمته الشرطة للحفاظ على أمن الوطنكسر ماسورة مياه بالمعادي.. والمحافظة تدفع بـ"سيارات الشفط"مدبولي يلتقي رئيس بنك التنمية الأفريقي في اجتماعات دافوستعليم النواب: تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي هدفها تشويه النظام الجديدبالصور.. الأنبا إسحق يزور كنيسة القديس بولا الطموهي بقرية الجباب

تكهنات لسبب اختيار كيت بلانشيت لرئاسة تحكيم مهرجان كان

-  
كشف مهرجان كان السينمائي الدولى عن اختيار النجمة الأسترالية كيت بلانشيت رئيسة للجنة التحكيم الدولية للدورية ال٧١ من عمر الحدث السينمائى البارز.

كيت تعد المرأة الحادية عشرة التي تتولى رئاسة لجنة تحكيم كان في تاريخ المهرجان، وبالرغم من تمثيلها لأكثر من مره خلال لجان التحكيم المختلفة، وحصولها على جائزة الأوسكار وجولدن جلوب، إلا أن عددا من الصحف الأجنبية تحدثت عن دورها البارز فى مكافحة التحرش فى هوليوود وهو ما جعلها محط أنظار إدارة المهرجان الفرنسى.

وتتولى بلانشيت رئاسة لجنة التحكيم خلفا للمخرج الإسباني بيدرو ألمودوبار الذي قدمت لجنته العام الماضي جائزة السعفة الذهبية للفيلم السويدي الساخر (ذا سكوير).
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة