ميناء غرب بورسعيد يستقبل 12.185 رأس ماشيةالبيئة تسلم الغربية 6 معدات ضمن برنامج إدارة المخلفات الصلبةماراثون رياضي وحملة تشجير لدعم السياحة بالمنيا.. فيديو وصورمحافظ شمال سيناء يوجه رسالة لشركة النظافة في العريشوزير الشباب يقرر إزالة المبنى الإدارى بمركز شباب القمانة فى نجع حمادىارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة..ورأس المال يقفز بقيمة 11.8 مليار جنيهجيسون درولو وتامر حسني في حفل بالجامعة البريطانية 23 نوفمبرمحافظ القاهرة: حملات للتخلص نهائيا من الإشغالات والقضاء على "الجائلين"جامعة المنيا تفعل تطبيقات السكرتارية الإلكترونيةبالصور - انطلاق فاعليات بازار الموضة بالإسكندريةأول تحرك من "الجيزة" بعد حادث سقوط سور "محور صفط" على مواطنينمحافظ القاهرة: استمرار حملات محاربة الإشغالات بجميع أحياء العاصمةمفتي الجمهورية: سيرة النبي مليئة بالمواقف التي تعمر الأرض225 محلًا بتكلفة 4.5 مليون جنيه.. محافظة القاهرة تبدأ تسكين سوق المنهل الجديدوزير الأوقاف يعلق على حضور محافظ الدقهلية خطبة الجمعةمحافظة القاهرة تبدأ في تسكين سوق المنهل الجديد بطاقة استيعابية 225 محلا وباكيةوزير القوى العاملة ورؤساء 5 جامعات ومعاهد بالدقهلية يوقعون 10 بروتوكولات تعاون«الصحة»: افتتاح مدرستين للتمريض بمستشفيات الصحة النفسية بالمنيا والشرقيةمحافظ الشرقية يتابع تنفيذ قرار حظر سير التوك توك داخل المدن (صور)محافظ الوادي الجديد يرصد مكافآت لتقنين أراضي وضع اليد

«ظريف»: الاتفاق النووي غير قابل للتفاوض وإعلان ترامب اليوم يخالف بنوده

-  
ظريف يريد التعاون مع السعودية بشأن سوريا واليمن والبحرين - صورة أرشيفية

قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إن الاتفاق النووي غير قابل للتفاوض، مشيرا إلى أن إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم يخالف بنوده، وعلى أمريكا إبداء الالتزام الكامل مثل إيران.

جاء كلام وزير الخارجية الإيراني في تغريدة له على موقع «تويتر»، كأول رد فعل رسمي إيراني على قرار الرئيس الأمريكي ترامب قبل ساعات بتمديد رفع العقوبات على إيران في إطار الاتفاق النووي مع إيران.

وكتب ظريف في تغريدته: «سياسة ترامب وما أعلنه اليوم تؤدي إلى محاولات يائسة لتقويض اتفاق متين متعدد الأطراف، وانتهاك بشكل خبيث بنوده رقم 26، 28 و29. خطة العمل الشاملة المشتركة غير قابلة للتفاوض بدلا من تكرار كلامها السابق، يجب على الولايات المتحدة أن تلزم نفسها بالامتثال الكامل، كما تفعل ذلك إيران».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة