وزير المالية ينفي إصدار عملات نقدية فئة 5 جنيهاتحاتم بطيشة ينضم إلى "أون سبورت"خبير: الزراعات التعاقدية تساعد على إقامة دولة زراعية تحافظ على الإنتاجية المستمرةضبط 6 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاحبس 7 عناصر إخوانية بتهمة عقد اجتماعا تنظيميا بميكروباص في البحيرةنائب الرئيس الأمريكى محذرا تركيا: لا تختبروا حزم دونالد ترامبالهند ضيف شرف معرض أبو ظبى الدولى للكتاب 2019.. تعرف على تفاصيلالإسماعيلي: نريد نقل تفوقنا في البطولة العربية إلى الدوري أمام الاتحادصور.. "إعلام المصريين" تعلن عن رعايتها الفنية لأبطال مسرحية "سلم نفسك"محمود التهامى وفتحى سلامة يمدحان النبى بتوزيعات جديدة بمهرجان القلعةصور .. طلائع الجيش يهزم الصليبخات الكويتى بهدفين ودياالمقاولون يفتتح انتصاراته بالدوري ويلحق بالنجوم أول خسارةالأهلى يُنهى مرانه الأول فى تونس قبل مواجهة الترجىمصر تحصد العلامة الكاملة فى البطولة العربية لناشئي الاسكواشفاركو يهزم الحمام بهدف ويحتل صدارة بحرى مؤقتاحاتم بطيشة ينضم إلى أون سبورتالأمن يعتمد حضور 10 آلاف لمباراة المصرى و الهلال السودانى بالكونفيدراليةكورال أطفال مصر يعقد اختبارات أداء لـ100 ابن وابنة من دور الرعاية غدالاعبو الإسماعيلى فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحادميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى كامب نو

«ظريف»: الاتفاق النووي غير قابل للتفاوض وإعلان ترامب اليوم يخالف بنوده

-  
ظريف يريد التعاون مع السعودية بشأن سوريا واليمن والبحرين - صورة أرشيفية

قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إن الاتفاق النووي غير قابل للتفاوض، مشيرا إلى أن إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم يخالف بنوده، وعلى أمريكا إبداء الالتزام الكامل مثل إيران.

جاء كلام وزير الخارجية الإيراني في تغريدة له على موقع «تويتر»، كأول رد فعل رسمي إيراني على قرار الرئيس الأمريكي ترامب قبل ساعات بتمديد رفع العقوبات على إيران في إطار الاتفاق النووي مع إيران.

وكتب ظريف في تغريدته: «سياسة ترامب وما أعلنه اليوم تؤدي إلى محاولات يائسة لتقويض اتفاق متين متعدد الأطراف، وانتهاك بشكل خبيث بنوده رقم 26، 28 و29. خطة العمل الشاملة المشتركة غير قابلة للتفاوض بدلا من تكرار كلامها السابق، يجب على الولايات المتحدة أن تلزم نفسها بالامتثال الكامل، كما تفعل ذلك إيران».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة