ضبط 6 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاحبس 7 عناصر إخوانية بتهمة عقد اجتماعا تنظيميا بميكروباص في البحيرةنائب الرئيس الأمريكى محذرا تركيا: لا تختبروا حزم دونالد ترامبالهند ضيف شرف معرض أبو ظبى الدولى للكتاب 2019.. تعرف على تفاصيلالإسماعيلي: نريد نقل تفوقنا في البطولة العربية إلى الدوري أمام الاتحادصور.. "إعلام المصريين" تعلن عن رعايتها الفنية لأبطال مسرحية "سلم نفسك"محمود التهامى وفتحى سلامة يمدحان النبى بتوزيعات جديدة بمهرجان القلعةصور .. طلائع الجيش يهزم الصليبخات الكويتى بهدفين ودياالمقاولون يفتتح انتصاراته بالدوري ويلحق بالنجوم أول خسارةالأهلى يُنهى مرانه الأول فى تونس قبل مواجهة الترجىمصر تحصد العلامة الكاملة فى البطولة العربية لناشئي الاسكواشفاركو يهزم الحمام بهدف ويحتل صدارة بحرى مؤقتاحاتم بطيشة ينضم إلى أون سبورتالأمن يعتمد حضور 10 آلاف لمباراة المصرى و الهلال السودانى بالكونفيدراليةكورال أطفال مصر يعقد اختبارات أداء لـ100 ابن وابنة من دور الرعاية غدالاعبو الإسماعيلى فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحادميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى كامب نوراموس يتقدم لريال مدريد فى شباك أتليتكو بركلة جزاء فى الدقيقة 63بعد سبع سنوات من أزمته الصحية .. جورج وسوف يغني باللهجة المصريةبالفيديو .. حلا شيحة تصبغ شعرها بعد خلعها للحجاب

المرصد السوري: قتلى وجرحى في غارات على الريفين الجنوبي والشرقي لإدلب

-  
غارات روسية في منطقة الغوطة الشرقية المحاصرة قرب دمشق، أسفرت عن مقتل 23 مدنيًا. - صورة أرشيفية

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء اليوم الجمعة، أن الطائرات الحربية السورية استهدفت مناطق في الريف الشرقي لإدلب.

وأوضح المرصد، حسبما نقلت قناة «الحرة» الأمريكية، أن الطائرات الحربية استهدفت مناطق في بلدة سكيك وقرية عطشان القريبة منها، والتي سيطرت عليها الفصائل مساء اليوم، ما أسفر عن وقوع عدد من القتلى والجرحى.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، أعلن في وقت سابق اليوم ارتفاع حصيلة قتلى المعارك بين القوات السورية والمعارضة في محافظة إدلب إلى 117 شخصا خلال اليومين الماضيين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة