تصدير نحو 50 ألف طن ملح و7.5 ألف طن يوريا و2.9 ألف طن فوسفات من ميناء دمياطمحافظة القاهرة تبدأ تسكين الباعة في سوق المنهل شرق مدينة نصر | صوردور الشباب فى مواجهة التحديات.. فى ندوة بمركز إعلام طنطا | صورقطع المياه عن مدينة القناطر الخيرية 6 ساعات لأعمال الصيانة غدًامورينيو يدخل صراع مع تشيلسيرسميًا.. الأمن يرفض حضور جماهير دوري المظاليمتريزيجيه يعقد قرانه بعد فوز مصر على تونسمحمد صلاح يعرب عن تطلعه لإحراز الهدف رقم 100 مع الريدزنهائي مصري في بطولة هونج كونج للإسكواشكونغ فو الاتحاد يتوج ببطولة الإسكندريةاتحاد الكرة يغير ملعب مباراة المصري وحرس الحدودبروتوكول تعاون قضائي بين مجلس الدولة وديوان المظالم السعوديمحافظ أسيوط يصطحب الطالبة «نورا» إلى مدرستها بعد رحلة العلاج (صور)«الصحة»: إغلاق 298 منشأة طبية خاصة مخالفة للاشتراطات الصحية"الداخلية" توقع الكشف الطبي على نزلاء سجن بورسعيد للكشف المبكر عن فيروس سيالسجن المؤبد لنقاش للإتجار في الهيروين"المركزي": 5.9 مليار دولار إجمالي تحويلات المصريين بالخارجدليلك لاستخدام بنزين 95 الجديد: تطرحه شركتان.. ويرفع أداء المحركاتطرح ألبوم "علي بابا" للمطرب الشعبي محمود الليثيمحمود هلال يطرح "دعوتك كما أمرتني" بمناسبة المولد النبوي

المرصد السوري: قتلى وجرحى في غارات على الريفين الجنوبي والشرقي لإدلب

-  
غارات روسية في منطقة الغوطة الشرقية المحاصرة قرب دمشق، أسفرت عن مقتل 23 مدنيًا. - صورة أرشيفية

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء اليوم الجمعة، أن الطائرات الحربية السورية استهدفت مناطق في الريف الشرقي لإدلب.

وأوضح المرصد، حسبما نقلت قناة «الحرة» الأمريكية، أن الطائرات الحربية استهدفت مناطق في بلدة سكيك وقرية عطشان القريبة منها، والتي سيطرت عليها الفصائل مساء اليوم، ما أسفر عن وقوع عدد من القتلى والجرحى.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، أعلن في وقت سابق اليوم ارتفاع حصيلة قتلى المعارك بين القوات السورية والمعارضة في محافظة إدلب إلى 117 شخصا خلال اليومين الماضيين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة