سعفان يناقش مبادرة لم شمل الأسرة المصرية بإيطاليا"متى سأموت؟".. أغرب 10 أسئلة يطرحها الناس على مواقع البحثمحافظ القليوبية: استقبلنا مليون و921 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cرؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غدا

خمسة قراءة: إيمان قنديل تناقش «الإرهابي الذي كاد يقتلني»

-  
خمسة قراءة

تنظم دار همسة للنشر والتوزيع، يوم السبت 27 يناير، حفل مناقشة وتوقيع المجموعة القصصية للكاتبة الصحفية إيمان قنديل بعنوان «نذالة زوج وعشيق مخلوع» بجناح سرايا 3 بمعرض القاهرة الدولى للكتاب كما يتضمن الحفل، مناقشة كتاب سيرة ذاتية بعنوان «الإرهابى الذى كاد يقتلنى»، الذى ترصد فيه الكاتبة رحلتها مع مرض السرطان.

والكتاب يمثل تجربة شخصية فى الإصابة بسرطان الثدى، والمعاناة التى يشعر بها مريض السرطان والعبء الذى تتحمله عائلته. ويعرض الكتاب للحالة النفسية لمريض السرطان الذى يشعر بأنه فى انتظار الموت، وكيف تدمر نفسيته ومناعته تلك الإعلانات غير المدروسة والتى تبثها شاشات الفضائيات المصرية والتى تحاصر بها المريض وأهله، وكل من يشاهد التلفاز ورحلة العلاج طويلة جدا.. واعتبار عدم ارتداد المرض خلال 5 سنوات هى نعمة من الله ونجاة للمريض والمرض منحة فى صورة محنة، فالابتلاء نعمة من عند الله ليزداد المبتلى تقربا إلى الله وحده، وفرصة لأن يرتب الإنسان أوراقه ثانية ليعيش الحياة بشكل أفضل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة