رؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)أرباح أدنوك للتوزيع تقفز 55% في الربع الثالث من 2018عقوبات أمريكية تضيق الخناق على «حزب الله» فى لبنان والعراق

لاعب المصرى السابق بعد خسارة السوبر: حسبى الله فيك يا ديكتاتور ضيعتنا

   -  
أحمد سالم صافى


كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق
نشر أحمد سالم صافى، لاعب المصرى السابق ووادى دجلة الحالى، تغريدة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعد خسارة الفريق البورسعيدى للسوبر المصرى أمام الأهلى، بهدف نظيف، قائلا: "حسبى الله ونعم الوكيل فيك يا ديكتاتور ضيعتنا ضيعت الفرقة".
 
وعلق أحمد عيد عبد الملك لاعب المصرى السابق هو الآخر على تغريدة زميله أحمد سالم صافى قائلا: "لكل ظالم نهاية ربنا مابيرضاش بالظلم الواحد صعبان عليه الجمهور واللاعيبة".
 
أحمد سالم صافى ورد أحمد عيد عبد الملك
أحمد سالم صافى ورد أحمد عيد عبد الملك
 
وكان المصرى قد خسر السوبر بخطأ لأحمد مسعود حارس الفريق استغله المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى ليسجل هدف تتويج الفريق الأحمر بلقب كأس السوبر.
 
 

إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة