سعفان يناقش مبادرة لم شمل الأسرة المصرية بإيطاليا"متى سأموت؟".. أغرب 10 أسئلة يطرحها الناس على مواقع البحثمحافظ القليوبية: استقبلنا مليون و921 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cرؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غدا

حزب الوفد بجنوب سيناء يقيم معرضا خيريا للملابس الشتوية

   -  
معرض للملابس الشتوية


جنوب سيناء – فايزة مرسال
إضافة تعليق

أقام حزب الوفد بجنوب سيناء اليوم الجمعة، معرضًا خيريًا للملابس الشتوية بشرم الشيخ، تحت عنوان "مبادرة لمكافحة الغلاء" لمساعدة الأسر الأكثر احتياجا والأرامل والأيتام، وتمكن أعضاء الحزب من جمع نحو 750 قطعة ملابس مختلفة وأحذية وحقائب سواء كانت مستعملة أو أخرى جديدة متبرع بها من فاعلى الخير وسيدات الوفد والمجتمع المدنى.

وشهد المعرض زحاما وتكدسا من الأهالى أمام مقر الحزب بمدينة شرم الشيخ.

وقالت هالة الملاح، رئيس لجنة المرأة في حزب الوفد، إن المعرض يأتي انطلاقًا من مسئولية حزب الوفد، تجاه المجتمع وحرصًا منه على إدخال البهجة والسرور على أهالى جنوب سيناء، معلنة أن عدد الأطفال المستفيدون من المعرض أكثر من 300 طفل.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة