لهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"الاسماعيلي يعلن تلقي اخطار الكاف بعقوبة الإيقاف ويتقدم بتظلمخروج مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة لـ«مادورو» في فنزويلاترامب: الشعب الفنزويلي عانى طويلاً على أيدي نظام مادورو غير الشرعيروسيا تؤيد مادورو رئيسًا لفنزويلا.. وتستنكر التدخل الأمريكي «السافر»«مادورو» يعلن قطع العلاقات الدبلوماسية بين فنزويلا والولايات المتحدةانقلاب في فنزويلا برعاية أمريكية (القصة الكاملة)وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو4 مرشحات ديمقراطيات يعلن خوض سباق انتخابات 2020 فى مواجهة ترامب

أمن الغربية يضبط عاطل سبق اتهامه في 8 قضايا سرقة

   -  
"أمن الغربية يضبط عاطل سبق اتهامه في 8 قضايا سرقة"

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، اليوم، من ضبط عاطل سبق اتهامه في 8 قضايا سرقة بالإكراه بعد تردده على بعض محال الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص وبحيازته سلاح ناري بندقية خرطوش و6 طلقات من ذات العيار.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا يفيد بورود معلومات بتردد أحد العاطلين على محال الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص وبعمل التحريات الأمنية وبتقنين الإجراءات وأمر النيابة العامة تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة.

تمكن ضباط المباحث الجنائية من ضبط "م م زكي" عاطل مقيم تقسيم الصنايع ثان كفر الشيخ سبق اتهامه 8 قضايا سرقة بالإكراه واستعمال قوة آخرهم القضية رقم 2665 /2106 جنايات ثان كفر الشيخ استعمال قوة وبحيازته سلاح ناري بندقية خرطوش و6 طلقات من ذات العيار تم اصطحابه لديوان المركز.

وبمواجهته لما توصلت إليه التحريات الأمنية اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر رقم 32 جنايات قطور 2018 وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة