"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركيةفنزويلا تتخلى عن الدولار الأمريكي في التبادلات التجاريةاليمن... إجلاء أكثر من 250 أسرة عالقة وتحذيرات من سيول قادمةبزيت الليمون والشاى.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأسيوهانسن عيد: السيسي حريص على جودة التعليم.. والنظام الجديد مبشر بالخير"الصيادلة" تحرر بلاغًا ضد عضو مجلس سابق بالنقابة لإرساله خطابات وهمية«يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئسامي فهمي بعد عودته من أمريكا: "ما كنتش عارف أخرج من زنقة البزنس"في أول تعليق له.. تامر حسني يكشف تطورات حالته الصحيةملتقى القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الأولية للمشروعات المشاركةأحمد زاهر وسميرة سعيد يعزيان الشعب المغربي في ضحايا "قطار الرباط"سميرة سعيد تعزي في ضحايا قطار المغرب: الرحمة لأرواحهمبينهم أصالة و"الجسمي".. كيف علق الفنانون على انقلاب قطار المغرب؟ندى بسيوني توضح موقفها من لقب "نادي القرن الأفريقي"

أمن الغربية يضبط عاطل سبق اتهامه في 8 قضايا سرقة

   -  
"أمن الغربية يضبط عاطل سبق اتهامه في 8 قضايا سرقة"

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، اليوم، من ضبط عاطل سبق اتهامه في 8 قضايا سرقة بالإكراه بعد تردده على بعض محال الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص وبحيازته سلاح ناري بندقية خرطوش و6 طلقات من ذات العيار.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا يفيد بورود معلومات بتردد أحد العاطلين على محال الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص وبعمل التحريات الأمنية وبتقنين الإجراءات وأمر النيابة العامة تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة.

تمكن ضباط المباحث الجنائية من ضبط "م م زكي" عاطل مقيم تقسيم الصنايع ثان كفر الشيخ سبق اتهامه 8 قضايا سرقة بالإكراه واستعمال قوة آخرهم القضية رقم 2665 /2106 جنايات ثان كفر الشيخ استعمال قوة وبحيازته سلاح ناري بندقية خرطوش و6 طلقات من ذات العيار تم اصطحابه لديوان المركز.

وبمواجهته لما توصلت إليه التحريات الأمنية اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر رقم 32 جنايات قطور 2018 وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة