سعفان يناقش مبادرة لم شمل الأسرة المصرية بإيطاليا"متى سأموت؟".. أغرب 10 أسئلة يطرحها الناس على مواقع البحثمحافظ القليوبية: استقبلنا مليون و921 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cرؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غدا

آسر ياسين: الشخصية الفنية الأقرب لشخصيتي « تايسون» .. فيديو

   -  
قال الفنان "آسر ياسين"، إنه يحب إقامة علاقات صداقة من الوسط ولديه صداقات مع فنانيين شباب مثل جميلة عوض وأحمد خالد صالح وآخرين، ويرى أن أكثر من يشبهه فنيا هو تايسون محمد ممدوح في حبه لعمله وإتقان ما يفعله.

وتابع " ياسين" خلال حواره مع الفنانة غادة عادل، في برنامج«تعشب شاي » المذاع عبر فضائية«dmc»،  أنه بداخله طفل مثل كل الناس، وأنه دائما يسلم امره لله في كل شيء يفعله مشيرًا الي انه يمارس الرياضة بشكل منتظم ويعمل حاليا علي انقاص وزنه حتي يكون وزنه ملائما لاحد الادوار التي يقوم بتصويرها.

وأكد  أنه لم يندم على أي عمل قدمه سواء في السينما أو التليفزيون، وراض عن كل الأعمال التي قدمها، وتابع أن لديه فوبيا من الأماكن المغلقة، ولا يحب الزواحف ولكن مع مرور الوقت تخلص من هذا الخوف وتعود عليهما.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة