وفاة والدة الفنانة علا رامى وتشيع الجنازة اليومآسر ياسين ومنة شلبى فى العرض الخاص لتراب الماس.. فيديو"مصر للطيران": بدء إجازة عيد الأضحى من الأحد حتى الخميس المقبل"القوى العاملة": صرف جميع مستحقات المصري المقتول بالكويت لأسرتهمبتكر "عائلة سيمبسون" يطلق مسلسلا خياليا لـ"نتفليكس"جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتقل ثلاثة طلاب من مدرسة جنوبي الضفةمحكمة إيرانية تقرر سجن 8 من منتسبي جماعة صوفيةاليمن.. الجيش يسيطر على أول مديريات "صعدة" معقل الحوثيينبدء مؤتمر وزير التموين لاستعراض استعدادات الوزارة لعيد الأضحى المباركنقابة الأطباء تبدأ تلقى أعمال المشاركين فى مسابقة القصة القصيرة حتى 15 أغسطسهشام إبراهيم: تقنين الاقتصاد غير الرسمي سيزيد الناتج المحلي .. فيديوالحدائق المتخصصة: الحديقة الدولية بها متحف للحيوانات النادرة.. فيديوأيمن أشرف: أفضل اللعب كظهير أيسر رغم المنافسة مع معلولحوار – كارتيرون يكشف سبب ضمه لكوليبالي وأصعب شيء يواجهه كمدرب للأهليوزيرة التخطيط: انخفاض "البطالة" إلى 9.9%.. و474 ألف مشتغل جديدالعراق يشتري 200 ألف طن قمح من أمريكا وكندا بالأمر المباشرالذهب العالمي يتعافى من أدنى مستوى في 19 شهراارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليومبورصات الخليج تفتقر إلى الاتجاه قبيل عطلة عيد الأضحىنشيطة وشهيتها مفتوحة وحركتها طبيعية.. في خطوات كيف تختار أضحيتك؟

آسر ياسين: الشخصية الفنية الأقرب لشخصيتي « تايسون» .. فيديو

   -  
قال الفنان "آسر ياسين"، إنه يحب إقامة علاقات صداقة من الوسط ولديه صداقات مع فنانيين شباب مثل جميلة عوض وأحمد خالد صالح وآخرين، ويرى أن أكثر من يشبهه فنيا هو تايسون محمد ممدوح في حبه لعمله وإتقان ما يفعله.

وتابع " ياسين" خلال حواره مع الفنانة غادة عادل، في برنامج«تعشب شاي » المذاع عبر فضائية«dmc»،  أنه بداخله طفل مثل كل الناس، وأنه دائما يسلم امره لله في كل شيء يفعله مشيرًا الي انه يمارس الرياضة بشكل منتظم ويعمل حاليا علي انقاص وزنه حتي يكون وزنه ملائما لاحد الادوار التي يقوم بتصويرها.

وأكد  أنه لم يندم على أي عمل قدمه سواء في السينما أو التليفزيون، وراض عن كل الأعمال التي قدمها، وتابع أن لديه فوبيا من الأماكن المغلقة، ولا يحب الزواحف ولكن مع مرور الوقت تخلص من هذا الخوف وتعود عليهما.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة