إصابة شخصين فى مشاجرة لخلافات مالية بالمنوفيةنفوق 4 رؤوس ماشية واحتراق مولد كهرباء فى 3 حرائق بالمنوفيةعامل يحرق حظيرة ماشية لخلافات مالية مع صاحبها بالمنوفيةمعمل المنشطات يستقبل وفدا إسبانيا (صور)نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم (صور)غانم سلطان: «ميسي» مرتبط بعقد مع الزمالك لنهاية 2021شروط أمريكا لرفع العقوبات عن إيران.. الأبرز في صحف الثلاثاءمحمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمةغرفة السياحة تعلن موافقة شركة التأمين على دخول الوكلاء المبتدئين«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجدفكرى صالح: "جيل 90" تدرب مع قوات الصاعقة.. والحضرى أحق بحراسة الفراعنةمحافظ أسوان يلتقى 73 مواطنا للاستماع إلى مطالبهم.. صورشركة مياه الشرب بالفيوم تعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه«قيل لهم أن يستريحوا».. أمهات «شهداء العَور» يودّعن سنوات الانتظار (ملف خاص)تريزيجيه ينشر صورا من مران المنتخبساديو ماني: ليفربول يستطيع هزيمة أي فريق في العالمحارس الزمالك يكشف سر غضبه من محمد صلاحفيلم «Deadpool 2» يتصدر شباك التذاكر في أسبوعه الأول بـ125 مليون دولار«علشان صعيدي».. عائلة درة ترفض زواجها من محمد رمضان في «نسر الصعيد»أحمد عز وكريم عبد العزيز يصوران حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالات

آسر ياسين: الشخصية الفنية الأقرب لشخصيتي « تايسون» .. فيديو

   -  
قال الفنان "آسر ياسين"، إنه يحب إقامة علاقات صداقة من الوسط ولديه صداقات مع فنانيين شباب مثل جميلة عوض وأحمد خالد صالح وآخرين، ويرى أن أكثر من يشبهه فنيا هو تايسون محمد ممدوح في حبه لعمله وإتقان ما يفعله.

وتابع " ياسين" خلال حواره مع الفنانة غادة عادل، في برنامج«تعشب شاي » المذاع عبر فضائية«dmc»،  أنه بداخله طفل مثل كل الناس، وأنه دائما يسلم امره لله في كل شيء يفعله مشيرًا الي انه يمارس الرياضة بشكل منتظم ويعمل حاليا علي انقاص وزنه حتي يكون وزنه ملائما لاحد الادوار التي يقوم بتصويرها.

وأكد  أنه لم يندم على أي عمل قدمه سواء في السينما أو التليفزيون، وراض عن كل الأعمال التي قدمها، وتابع أن لديه فوبيا من الأماكن المغلقة، ولا يحب الزواحف ولكن مع مرور الوقت تخلص من هذا الخوف وتعود عليهما.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة