10 معلومات عن صكوك الأضاحى المطروحة من وزارة الأوقاف بالإسكندريةمحافظ القاهرة:إجراءات تأمينية مشددة على المراكب النيلية في العيدجنود مجهولة فى الحج.. متطوعون فى الهلال الأحمر لتقديم أفضل خدمة للحجيجسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة4 أرقام مرتبطة بمحاكمة المتهمين بـ"ضرب كمين المنوات".. تعرف عليهاصحة الحامل بعيد الأضحى فى 8 نصائح مهمة6 حالات طلاق وزواج في الوسط الفنى خلال الأسبوعمحمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق303 سفن تعبر قناة السويس بحمولة 20 مليون طن خلال 6 أيام

آسر ياسين: الراحل محمود عبدالعزيز مثلي الأعلي ..فيديو

   -  
أشاد الفنان "آسر ياسين" بماجد الكدواني، وأكد أنه فنان زكي ويبذل مجهودا كبيرا في الأدوار التي يقدمها واصفا إياه بالأستاذ، مؤكدا أنه قدوته وهو يتعلم منه.

وأضاف " ياسين" خلال حواره مع الفنانة غادة عادل، في برنامج«تعشب شاي » المذاع عبر فضائية«dmc»، أن الراحل محمود عبد العزيز هو مثله الأعلى الذي يتمنى أن يصل لما وصل اليه ومن الممثلين الاجانب آل باتشينو، وأنه يؤمن أن كل إنسان عليه أن يقدم شيئا مختلفا يميزه عن غيره.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة