مونديال «روسيا 2018».. مرآة الحروب الثقافية الجديدة (تقرير)فعاليات اليوم.. ملتقى الهناجر الثقافى وإطلاق النسخة العربية لـ"شحاذون ونبلاء"العدل جروب تقدم جزءا ثانيا من أرض النفاقهكذا تكون الساعة البيولوجية مسؤولة عن زيادة الوزنمكافحة العدوى وعلاج الأورام بالتقنيات العالمية.. أبرز خدمات مستشفيات كليوباترااعرف أكثر عن الموسم الثالث لمسلسل الدراما الشبابى 13 Reasons Why المنتظرطريقة عمل الفراخ بالباربكيوالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 35 درجةوكيل الصحة بالغربية: نصف مليار جنيه تكلفة إنشاء مستشفى السنطةاليوم تبدأ الطعون المرحلة الثالثة لانتخابات العمالحماية الشواطئ: تنفيذ 25 عملية لحماية المناطق الساحلية من التغيرات المناخيةالأهلى يقيد مؤمن زكريا وأحمد علاء أفريقيّا 30 يونيومحافظ الإسماعيلية يستقبل اليوم سفير جمهورية كوريا الجنوبيةالحكومة توجه 24% من استثماراتها للقطاعات الإنتاجية خلال 2018 - 2019السلطات التركية تعتقل ثلاثة ألمان كانوا يراقبون الانتخاباتنائبة ألمانية: الانتخابات التركية "ليست حرة ولا نزيهة"مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين في نيجيرياعمرو الليثى يستضيف غادة عبد الرازق ونجوم "ضد مجهول" ببرنامج "بوضوح".. اليومالصحف المصرية: النائب العام يطالب "الإنتربول" بضبط 3 من تنظيم "داعش ليبيا".. البرلمان يوافق على مد الطوارئ 3 أشهر.. بدء الدراسة بجامعة العريش بعد توقفاليوم.. النطق على 4 متهمين فى "أحداث محمد محمود"

أسامة كمال: "المؤمرات على مصر اليومين دول الله ينور"

   -  
"أسامة كمال: "المؤمرات على مصر اليومين دول الله ينور""

قال الإعلامي أسامة كمال، إن مصر ما زالت تتعرض لمؤامرات من قبل الغرب.

وأضاف "كمال"، في برنامجه "مساء dmc"، اليوم الجمعة: "المؤامرة ما زالت ضد البلاد الله ينور، والهدف من المؤامرات الخارجية هو إحداث تراجع في المؤشر الاقتصادي والاستقرار".

وتابع "كمال"، أن "كلمة الاستقرار أصبحت مسار حوارات كثيرة، وهناك من يتحدث عنها بجدية كبيرة ويطالب بمزيد من الاستقرار حتى تتحسن الأحوال، وهناك من يسخر منها".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة