سعفان يناقش مبادرة لم شمل الأسرة المصرية بإيطاليا"متى سأموت؟".. أغرب 10 أسئلة يطرحها الناس على مواقع البحثمحافظ القليوبية: استقبلنا مليون و921 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cرؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غدا

غدا.. انطلاق امتحانات الفصل الدراسى الأول بالشهادة الإعدادية بالقليوبية

   -  
امتحانات الفصل الدراسى الأول بالشهادة الإعدادية - أرشيفية

تنطلق صباح غدا السبت، امتحانات الفصل الدراسى الأول، بالشهادة الإعدادية، على مستوى 12 إدارة تعليمية.


ويؤدي 87990 طالبا الامتحانات في 417 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة، وسط إجراءات أمنية مشددة، لتأمين لجان الامتحانات وخطوط سير نقل أوراق الأسئلة والإجابات.

وقال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم، فى بيان مساء اليوم الجمعة، إنه تم التنسيق مع اللواء إيهاب خيرت، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية لتأمين اللجان بشكل كامل، وتأمين الامتحانات والكنترول المركزي، وفقا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديريتي التربية والتعليم والأمن.

وأكد عجلان، أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة والتأمين الصحي لتوفير أطباء باللجان، للتعامل السريع مع أي طارئ، وكذلك التنسيق مع مديرية التموين لتوفير الوقود اللازم لسيارات نقل أوراق الأسئلة والإجابات، ومع مجالس المدن والأحياء لإزالة أي معوقات بمحيط اللجان، وفقا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، واللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، وتفعيلا لبرتوكولات التعاون الموقعة مع كافة المديريات الخدمية.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة