سعفان يناقش مبادرة لم شمل الأسرة المصرية بإيطاليا"متى سأموت؟".. أغرب 10 أسئلة يطرحها الناس على مواقع البحثمحافظ القليوبية: استقبلنا مليون و921 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cرؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غدا

"كلنا معاك من أجل مصر" بالأقصر تطلق مبادرة لخلق التوعية السياسية لدى السيدات

   -  
أطلقت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة الأقصر مبادرة جديدة تحت شعار "قوتك في مشاركتك" وذلك لخلق التوعية السياسية لدى السيدات بمنطقة صعيد مصر وحثهن على المشاركة السياسية الإيجابية من خلال التصويت بالانتخابات.

وأوضحت شيرين النجار، أمينة المرأة بحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة الأقصر- في تصريح اليوم/ الجمعة/- أن الحملة استهدفت في المقام الأول توعية المرأة سياسيا باعتبارها العنصر الأول والأساسي في الأسرة، مشيرة إلى أن فعاليات المبادرة سوف تتضمن عقد الكثير من اللقاءات الشعبية مع السيدات بمختلف القرى والنجوع وبخاصة المناطق النائية، وذلك حرصا على جذب تلك الفئة من السيدات وإشراكهن بالعملية السياسية.

وأكدت شيرين النجار أنه تم اختيار شعار (قوتك في صوتك) وذلك لإلقاء الضوء على حجم الأهمية التي تكتسبها المرأة المصرية في إدارة العملية السياسية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة