طريقة عمل الأرز الملوننوال الزغبي تطرح أولى أغاني ألبومها الجديد قريباًالانتهاء من تصوير فيلم "خط أحمر" بعد تغيير اسمه من "الشبكة"مجموعات تجارية وصناعية كبرى في بريطانيا تحذر من "بريكست بدون اتفاق"بعد التعدى على الصحفيين ..أمين صندوق الأسنان يعلق مشاركته بمجلس المهن الطبيةنهنئ الأشقاء.. الزمالك يهنئ العين الإماراتى بعد صعوده لنهائى كأس العالم للأنديةرفض إلغاء السوبر المصرى وتحديد موعده بعد 9 ينايرالإحصاء: الذكور الأكثر التزامًا فى قضاء ساعات العمل الرسميةأمل خليفة تناقش رواية "الدوابة" في"ذاكرة الأدب" على مسرح أوبرا دمنهوريحدث اليوم| السيسي يواصل زيارته للنمسا.. وانتخابات تكميلية بالغربية5 صور من جلسة تصوير تجمع 3 فنانات وملكة جمالعروض غنائية واستعراضية لـ"فابريكا" فى "معكم".. اليومطقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 14درجة"الزراعة" حملات مكثفة على اسواق بيع المبيدات لضبط المقلد والغير مصرح بهالأهالى يستغيثون من تجاهل حى البساتين لمخالفات شركة مقاولات: المبانى قد تسقط على رؤوسنابعد التعدى على صحفيين بـ"الصيادلة".. أمين صندوق الأسنان يعلق مشاركته فى مجلس المهن الطبيةكلمة الرئيس السيسي أمام المنتدى الأفريقي - الأوروبي بفيينا.. أبرز عناوين الصحفبالصور| حفل زفاف بين أب وطفلته بسبب مرض خطيرالبابا تواضروس يستقبل أسرة حادث المنيا فى المقر الباباوىعبد الحفيظ وعدلي يطيران إلى إثيوبيا اليوم للترتيب لبعثة الأهلي

الاهلى المصرى السوبر .. إعلامي إماراتي: كل شيء يتغير إلا أربعة منها انتصارات الأحمر

   -  
علق الإعلامى الرياضى على سعيد الكعبى على فوز الأهلى بكأس السوبر عقب نهاية المباراة التى جمعته قبل قليل على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية بفريق المصرى البورسعيدى وانتهت لصالحه بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب المغربى وليد أزارو.

وغرد "الكعبى" على حسابه بـ "تويتر" قائلا: "في مصر كل شيء يتغير إلا شموخ الأهرامات وجريان النيل وصوت الست وتواصل انتصارات النادي الأهلي، لقب جديد لنادي القرن، أين الجديد ؟!".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة