البابا يندد بـ"صخب بعض الأثرياء" الطاغي على "صراخ الفقراء"ترامب يعبر عن حزنه خلال زيارته باراديز المدمرة جراء الحريقصور.. "الفاو" تسلم 5 صوبات زراعية بمساحة 5000 متر لخمس قرى بالفيومالصحة تعلن إغلاق 298 منشأة طبية خاصة لمخالفتها الاشتراطات الصحية بمحافظات الجمهوريةقطع المياه عن مركز ومدينة أطفيح لمدة 12 ساعةالصحة تعلن افتتاح مدرستين للتمريض بمستشفيات الصحة النفسية بالمنيا والشرقية5 سنوات على استشهاد المقدم محمد مبروك.. والحرب على الإرهاب مستمرةالفلاحين يطالب الوزارة بالتعاون مع وزارتي التعليم لخدمة الزراعةإحباط محاولة تسلل 176 شخصًا إلى ليبيا عبر السلومضبط موظف بشركة لإلحاق العمالة بالخارج احترف تزوير تأشيرات السفرمدير أمن بني سويف يأمر بنقل مسجون أصيب بجلطة إلى مستشفى الواسطىإصابة طالب ثانوي داخل مدرسته في معركة بالرصاص بين عائلتين بسوهاجمصرع طفلة دهستها سيارة أثناء اللعب أمام منزلها بالمنياالعامة للمرور: إغلاق جزئي للطريق الدائري لمدة شهر لتنفيذ أعمال الصيانةسيدة تعترض موكب محافظ أسيوط لعرض شكواها.. و"نور الدين" يستجيبوزير الدفاع يتفقد المركز الإقليمى لمكافحة الإرهاب لدول تجمع الساحل والصحراءإغلاق جزئى للطريق الدائرى من المريوطية إلى الأوتوستراد لمدة شهر لعمل إصلاحاتأحمد فتحي يغيب عن مواجهة الوصل الإماراتيثرواتهم 90 مليون جنيه.. ضبط 3 أشقاء لقيامهم بغسل أموال من تجارة المخدرات بالدقهليةضبط موظف بمعهد أزهري للاستيلاء على أموال مواطنين بزعم توفير فرص عمل

جمارك الطرود البريدية تحبط محاولتي تهريب 70 جرام حشيش وساعة ثمينة

-  
جمارك الطرود البريدية تحبط محاولتي تهريب 70 جرام حشيش وساعة ثمينة

أحبط جمارك الطرود البريدية، برئاسة عبدالمنعم عليوة مدير عام جمارك الطرود البريدية، محاولتى تهريب لكمية من مخدر الحشيش وساعة ثمينة.

وتمكن رجال جمارك بالإدارة البريد السريع برئاسة عبدالوهاب على محمد، مدير جمرك الورديات، من ضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش الممنوع تعاطيه أو تداوله أو استيراده أو تصديره طبقا لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وتعديلاته.

أثناء قيام رجال الجمارك بالوردية الرابعة بجمرك بريد U P S برئاسة محمد رشدى رمضان، بإنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود البريدية الواردة من الخارج، اشتبه حسن عبدالفتاح مأمور التعريفة في مشمول البوليصة ومشمولها عبارة عن مظروف مستندات مغلق وارد من أسبانيا.

وبالعرض على عبدالوهاب على مدير جمرك الورديات، قرر تشكيل لجنة من حسن عبدالفتاح مأمور التعريفة، محمد رشدى رمضان رئيس الوردية، للكشف والمعاينة، حيث تبين أنه بداخل الطرد عدة أوراق وظرف ألومونيوم فضى اللون به قطعة مبططة بنية اللون يشتبه أن تكون لمخدر الحشيش بوزن 70 جرام.

وفي واقعة أخرى، تمكن رجال جمارك بريد D H L برئاسة عزت عطية مدير جمرك الورديات من ضبط محاولة تهريب ساعة ثمينة بالمخالفة لقانون الجمارك رقم 66 لسنه 63 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975وللتهرب من سداد الرسوم الجمركية والقيود الاستيرادية.

أثناء قيام اللجنة الجمركية بالوردية الثالثة بجمرك بريد D H L، بإنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود البريدية الواردة من الخارج وبمعاينة مشمول البوليصة الفرعية ومشمولها عبارة لعبة طفل (سيارة صغيرة ) بوزن نصف كيلو جرام واردة من الإمارت، تبين أنه بداخل اللعبة ساعة ثمينة بعقارب صفراء مذهبة سويسرية الصنع ماركة VACHERON CONSTIN مخبأة داخل السيارة الصغيرة ،وبلغت القيمة الجمركية 156 ألف و800 جنية والضرائب والرسوم المستحقة 75 ألف و577 جنيه.

قرر عبدالمنعم عليوة مدير عام جمارك الطرود البريدية، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضرى ضبط جمركى وإبلاغ النيابة.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك، وهلال توفيق رئيس الإدارة المركزية لجمارك الصادرات والواردات الجوية، بتشديد الرقابة على كل المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة