معمل المنشطات يستقبل وفدا إسبانيا (صور)نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم (صور)غانم سلطان: «ميسي» مرتبط بعقد مع الزمالك لنهاية 2021شروط أمريكا لرفع العقوبات عن إيران.. الأبرز في صحف الثلاثاءمحمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمةغرفة السياحة تعلن موافقة شركة التأمين على دخول الوكلاء المبتدئين«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجدفكرى صالح: "جيل 90" تدرب مع قوات الصاعقة.. والحضرى أحق بحراسة الفراعنةمحافظ أسوان يلتقى 73 مواطنا للاستماع إلى مطالبهم.. صورشركة مياه الشرب بالفيوم تعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه«قيل لهم أن يستريحوا».. أمهات «شهداء العَور» يودّعن سنوات الانتظار (ملف خاص)تريزيجيه ينشر صورا من مران المنتخبساديو ماني: ليفربول يستطيع هزيمة أي فريق في العالمحارس الزمالك يكشف سر غضبه من محمد صلاحفيلم «Deadpool 2» يتصدر شباك التذاكر في أسبوعه الأول بـ125 مليون دولار«علشان صعيدي».. عائلة درة ترفض زواجها من محمد رمضان في «نسر الصعيد»أحمد عز وكريم عبد العزيز يصوران حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالاتصور.. وكيل أوقاف الإسماعيلية: بناء 10 مساجد بتكلفة 19 مليونالبحوث الفلكية: الجمعة 15 يونيو غرة شوال.. ورمضان 29 يوما هذا العامس و ج حول طرح مزايدتين للتنقيب عن الغاز بالبحر المتوسط والصحراء الغربية

جمارك الطرود البريدية تحبط محاولتي تهريب 70 جرام حشيش وساعة ثمينة

-  
جمارك الطرود البريدية تحبط محاولتي تهريب 70 جرام حشيش وساعة ثمينة

أحبط جمارك الطرود البريدية، برئاسة عبدالمنعم عليوة مدير عام جمارك الطرود البريدية، محاولتى تهريب لكمية من مخدر الحشيش وساعة ثمينة.

وتمكن رجال جمارك بالإدارة البريد السريع برئاسة عبدالوهاب على محمد، مدير جمرك الورديات، من ضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش الممنوع تعاطيه أو تداوله أو استيراده أو تصديره طبقا لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وتعديلاته.

أثناء قيام رجال الجمارك بالوردية الرابعة بجمرك بريد U P S برئاسة محمد رشدى رمضان، بإنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود البريدية الواردة من الخارج، اشتبه حسن عبدالفتاح مأمور التعريفة في مشمول البوليصة ومشمولها عبارة عن مظروف مستندات مغلق وارد من أسبانيا.

وبالعرض على عبدالوهاب على مدير جمرك الورديات، قرر تشكيل لجنة من حسن عبدالفتاح مأمور التعريفة، محمد رشدى رمضان رئيس الوردية، للكشف والمعاينة، حيث تبين أنه بداخل الطرد عدة أوراق وظرف ألومونيوم فضى اللون به قطعة مبططة بنية اللون يشتبه أن تكون لمخدر الحشيش بوزن 70 جرام.

وفي واقعة أخرى، تمكن رجال جمارك بريد D H L برئاسة عزت عطية مدير جمرك الورديات من ضبط محاولة تهريب ساعة ثمينة بالمخالفة لقانون الجمارك رقم 66 لسنه 63 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975وللتهرب من سداد الرسوم الجمركية والقيود الاستيرادية.

أثناء قيام اللجنة الجمركية بالوردية الثالثة بجمرك بريد D H L، بإنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود البريدية الواردة من الخارج وبمعاينة مشمول البوليصة الفرعية ومشمولها عبارة لعبة طفل (سيارة صغيرة ) بوزن نصف كيلو جرام واردة من الإمارت، تبين أنه بداخل اللعبة ساعة ثمينة بعقارب صفراء مذهبة سويسرية الصنع ماركة VACHERON CONSTIN مخبأة داخل السيارة الصغيرة ،وبلغت القيمة الجمركية 156 ألف و800 جنية والضرائب والرسوم المستحقة 75 ألف و577 جنيه.

قرر عبدالمنعم عليوة مدير عام جمارك الطرود البريدية، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضرى ضبط جمركى وإبلاغ النيابة.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك، وهلال توفيق رئيس الإدارة المركزية لجمارك الصادرات والواردات الجوية، بتشديد الرقابة على كل المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة