صور.. رانيا يوسف وسارة سلامة يودعان "خلى بالك من اللى جاى" بالمطارماذا قالت الفنانة شريهان عن الراحل حسن كامى؟فيديو .. عمر السعيد يحرز الهدف السابع للزمالك امام القطن التشادىالزمالك يكتسح القطن التشادى بسباعية ويتأهل إكلينيكيا للدور المقبل بالكونفدرالية3 علماء مصريين حققوا نجاحات عالمية في مؤتمر مصر تستطيع بالتعليمضبط شخص يحتال على المواطنين بزعم قدرته على استخراج بطاقات تموين"التخطيط" تجهز منظومة إلكترونية للتعامل مع موظفى الحكومة بنظام الـ HRفيديو.. "كلام ستات" يوضح أصل مثل "أقلب القدرة على فمها..تطلع البنت لأمها"فيديو.. تدريبات مشتركة لطلاب الشرطة والحربية عن اقتحام مغارات جبلية"الكنيسة المصرية" بأديس أبابا: الإثيوبيون أرادوا حمل سيارة "تواضروس"تفعيل خدمة الشباك الواحد بالمراكز التكنولوجية في محافظة كفر الشيختشكيل الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة في كفر الشيخيا ناسي.. شعرالبحرين: قرار أستراليا بشأن القدس لا يمس بالمطالب الشرعية للفلسطينيينارتفاع عدد المحتجزين في احتجاجات «السترات الصفراء» بباريس إلى 136احتجاجات «السترات الصفراء»: الأعداد تتراجع والشرطة ترد بالاعتقالات وقنابل الغازالجيش اليمني: جاهزون لاستكمال تحرير صعدة في حال لم يرضخ الانقلابيون لنداءات السلامالاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بعدم القيام بأي «تحرك أحادي» في سورياالسعودية تقدم مساعدات لتونس بـ830 مليون دولارالجامعة العربية تدين بشدة اعتراف أستراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل

مواطن يتهم مسؤولي حضانة بتعذيب طفلته الرضيعة في القليوبية

-  
الطفلة كارما

تقدم المواطن محمد عبدالعظيم ببلاغ ضد حضانة أطفال تحت اسم «عالم سمسم» بمنطقة شارع الزهار بالجبل الأصفر يتهم العاملين فيها بالإهمال والتعدي بالضرب على نجلته الرضيعة وتعذيبها.

وطالب والد الطفلة، المقيم بقرية الجبل الأصفر التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، بالتحقيق في الواقعة وبيان المتسببين في إصابة نجلته وفحص ترخيص الحضانة وقانونية العمل بها.

كما طالب بتدخل عاجل من اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، وكافة الأجهزة المعنية بالتدخل لفحص تراخيص تلك الحضانة التي تقع في مبني سكني وغيرها من دور الحضانات الموجودة في المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها، وقال إنه فوجئ بوجود آثار تعذيب على طفلته وعلى وجهها بشكل بالغ وأنَّه حرر محضرًا بمركز شرطة الخانكة ضد الحضانة وتم عمل تقرير طبي للطفلة الذي أفاد بالإصابات الموجودة بها والعرض على النيابة، مضيفًا: «عاوز حق بنتي».

وقالت والدتها إنها توجهت الساعة الواحدة والنصف لاستلام نجلتها؛ ففوجئت بآثار كدمات على وجه نجلتها وإدعاء العاملين بالحضانة أن طفلًا اعتدى على نجلتها وقيام صاحبة الحضانة بالتعدي عليها بالضرب والسب وطردها.

في سياق متصل؛ قال طلال ربيع، نائب رئيس مدينة الخانكة، إنه سيقوم صباح الغد بتشكيل لجنة لفحص الحضانة وبيان وجود ترخيص لها من عدمه وفحص سجلاتها بالمشاركة مع التضامن الاجتماعي وفحص وجود حالات أخرى تعرضت لنفس ما تعرضت له الطفلة «كارما».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة