أسعار منتجات معرض «أهلا مدارس» قبل وبعد التخفيضاتمحافظ بني سويف يشهد إطلاق مبادرة قرية بلا أمية.. فيديو وصورهيئة قناة السويس تستضيف ندوة الإسعافات الأولية.. معا نحو صحة أفضلكهرباء جنوب الدلتا: شاركنا في المشروعات التنموية بالمنوفيةمحافظ الإسماعيلية يلتقي ممثلي المشروع الخدمي للتغذية المدرسيةمحافظ مطروح يتابع اللمسات النهائية للمدرسة النووية بالضبعةالوادي الجديد: الزي المدرسي جاهز.. وتوزيعه مجانا للأيتام وغير القادرينمنظومة جديدة لجمع ونقل القمامة من المنبع بـ"شرق وغرب المنصورة"144 ساعة لـ"نجلي مبارك" في حبس "البورصة".. و"25 دقيقة" أخلت سبيلهمابالرقم القومي.. 4 خطوات للاستعلام عن القبول بالمدن الجامعيةأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةرئيس معهد العالم العربى بباريس: العربية هى لغة العلماء ونشرت العلم فى أوروباإسهال يونايتد وأحذية فيكتوريا بيكام.. تعرف على أشهر تصريحات كلوف الناريةمصريون بإستراليا: مصر بلد الأمن والأمان ووطن عظيم يسع الجميعاتحاد العمال يجتمع للرد على تصريحات وزير القوى العاملة.. الأحدننشر الأسماء المرشحة من الصحفيين لعضوية الهيئات الإعلاميةالسياحة تشارك بمعرض nternational tourism في كنداشاهد.. رشا المهدي تتوجه لمهرجان الجونة برفقة شريف رمزي وحنان مطاوعرسميًا الأهلي يواجه الهلال في السوبر المصري السعوديالمنشطات سبب عدم احتفال صلاح بالفوز على بارس سان جيرمان

مواطن يتهم مسؤولي حضانة بتعذيب طفلته الرضيعة في القليوبية

-  
الطفلة كارما

تقدم المواطن محمد عبدالعظيم ببلاغ ضد حضانة أطفال تحت اسم «عالم سمسم» بمنطقة شارع الزهار بالجبل الأصفر يتهم العاملين فيها بالإهمال والتعدي بالضرب على نجلته الرضيعة وتعذيبها.

وطالب والد الطفلة، المقيم بقرية الجبل الأصفر التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، بالتحقيق في الواقعة وبيان المتسببين في إصابة نجلته وفحص ترخيص الحضانة وقانونية العمل بها.

كما طالب بتدخل عاجل من اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، وكافة الأجهزة المعنية بالتدخل لفحص تراخيص تلك الحضانة التي تقع في مبني سكني وغيرها من دور الحضانات الموجودة في المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها، وقال إنه فوجئ بوجود آثار تعذيب على طفلته وعلى وجهها بشكل بالغ وأنَّه حرر محضرًا بمركز شرطة الخانكة ضد الحضانة وتم عمل تقرير طبي للطفلة الذي أفاد بالإصابات الموجودة بها والعرض على النيابة، مضيفًا: «عاوز حق بنتي».

وقالت والدتها إنها توجهت الساعة الواحدة والنصف لاستلام نجلتها؛ ففوجئت بآثار كدمات على وجه نجلتها وإدعاء العاملين بالحضانة أن طفلًا اعتدى على نجلتها وقيام صاحبة الحضانة بالتعدي عليها بالضرب والسب وطردها.

في سياق متصل؛ قال طلال ربيع، نائب رئيس مدينة الخانكة، إنه سيقوم صباح الغد بتشكيل لجنة لفحص الحضانة وبيان وجود ترخيص لها من عدمه وفحص سجلاتها بالمشاركة مع التضامن الاجتماعي وفحص وجود حالات أخرى تعرضت لنفس ما تعرضت له الطفلة «كارما».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة