تصدير نحو 50 ألف طن ملح و7.5 ألف طن يوريا و2.9 ألف طن فوسفات من ميناء دمياطمحافظة القاهرة تبدأ تسكين الباعة في سوق المنهل شرق مدينة نصر | صوردور الشباب فى مواجهة التحديات.. فى ندوة بمركز إعلام طنطا | صورقطع المياه عن مدينة القناطر الخيرية 6 ساعات لأعمال الصيانة غدًامورينيو يدخل صراع مع تشيلسيرسميًا.. الأمن يرفض حضور جماهير دوري المظاليمتريزيجيه يعقد قرانه بعد فوز مصر على تونسمحمد صلاح يعرب عن تطلعه لإحراز الهدف رقم 100 مع الريدزنهائي مصري في بطولة هونج كونج للإسكواشكونغ فو الاتحاد يتوج ببطولة الإسكندريةاتحاد الكرة يغير ملعب مباراة المصري وحرس الحدودبروتوكول تعاون قضائي بين مجلس الدولة وديوان المظالم السعوديمحافظ أسيوط يصطحب الطالبة «نورا» إلى مدرستها بعد رحلة العلاج (صور)«الصحة»: إغلاق 298 منشأة طبية خاصة مخالفة للاشتراطات الصحية"الداخلية" توقع الكشف الطبي على نزلاء سجن بورسعيد للكشف المبكر عن فيروس سيالسجن المؤبد لنقاش للإتجار في الهيروين"المركزي": 5.9 مليار دولار إجمالي تحويلات المصريين بالخارجدليلك لاستخدام بنزين 95 الجديد: تطرحه شركتان.. ويرفع أداء المحركاتطرح ألبوم "علي بابا" للمطرب الشعبي محمود الليثيمحمود هلال يطرح "دعوتك كما أمرتني" بمناسبة المولد النبوي

أول تعليق لأزارو بعد فوزه بـ«البطولة الأولى» مع الأهلي

   -  
الأهلي و المصري - وليد أزارو

وجّه وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر إلى جمهور النادي، الذي ظل يدعم الأهلي طوال المباراة، حتى جاء هدف الفوز في الأشواط الإضافية.

وقال أزارو إنه سعيد بأولى بطولاته مع الأهلي، مؤكدًا أن مباراة اليوم كانت مواجهة قوية أمام فريق منظّم، ولكن الأهلي تمكّن من استغلال الفرص التي أتيحت له في المباراة، من أجل التتويج بلقب السوبر.

وأعرب أزارو عن سعادته في أن يكون سببًا في فرحة جمهور الأهلي بتحقيق بطولة مهمة في وقت صعب، مؤكدًا أنه يعِد جمهور النادي بمزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أنه تُوّج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، بعد فوزه على فريق المصري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم، الجمعة، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة