نائب الرئيس الأمريكى محذرا تركيا: لا تختبروا حزم دونالد ترامبالهند ضيف شرف معرض أبو ظبى الدولى للكتاب 2019.. تعرف على تفاصيلالإسماعيلي: نريد نقل تفوقنا في البطولة العربية إلى الدوري أمام الاتحادصور.. "إعلام المصريين" تعلن عن رعايتها الفنية لأبطال مسرحية "سلم نفسك"محمود التهامى وفتحى سلامة يمدحان النبى بتوزيعات جديدة بمهرجان القلعةصور .. طلائع الجيش يهزم الصليبخات الكويتى بهدفين ودياالمقاولون يفتتح انتصاراته بالدوري ويلحق بالنجوم أول خسارةالأهلى يُنهى مرانه الأول فى تونس قبل مواجهة الترجىمصر تحصد العلامة الكاملة فى البطولة العربية لناشئي الاسكواشفاركو يهزم الحمام بهدف ويحتل صدارة بحرى مؤقتاحاتم بطيشة ينضم إلى أون سبورتالأمن يعتمد حضور 10 آلاف لمباراة المصرى و الهلال السودانى بالكونفيدراليةكورال أطفال مصر يعقد اختبارات أداء لـ100 ابن وابنة من دور الرعاية غدالاعبو الإسماعيلى فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحادميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى كامب نوراموس يتقدم لريال مدريد فى شباك أتليتكو بركلة جزاء فى الدقيقة 63بعد سبع سنوات من أزمته الصحية .. جورج وسوف يغني باللهجة المصريةبالفيديو .. حلا شيحة تصبغ شعرها بعد خلعها للحجابصدور رواية "ظننته وطنا" لمي عصام قريبامحمد معيط يكشف تفاصيل إيقاف فرض الضرائب على المصريين بالخارج

أول تعليق لأزارو بعد فوزه بـ«البطولة الأولى» مع الأهلي

   -  
الأهلي و المصري - وليد أزارو

وجّه وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر إلى جمهور النادي، الذي ظل يدعم الأهلي طوال المباراة، حتى جاء هدف الفوز في الأشواط الإضافية.

وقال أزارو إنه سعيد بأولى بطولاته مع الأهلي، مؤكدًا أن مباراة اليوم كانت مواجهة قوية أمام فريق منظّم، ولكن الأهلي تمكّن من استغلال الفرص التي أتيحت له في المباراة، من أجل التتويج بلقب السوبر.

وأعرب أزارو عن سعادته في أن يكون سببًا في فرحة جمهور الأهلي بتحقيق بطولة مهمة في وقت صعب، مؤكدًا أنه يعِد جمهور النادي بمزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أنه تُوّج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، بعد فوزه على فريق المصري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم، الجمعة، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة