بالفيديو| آخرهم ياسر جلال في "رحيم".. 5 نجوم تمردوا على "الدوبلير"8 أهداف للتعداد الاقتصادى ينفذها "الإحصاء" بـ80 مليون جنيه.. تعرف عليهانكشف تفاصيل فيلم على ربيع "هى كيميا".. والتحضيرات بعد عيد الفطرمسلسل Charmed يعود فى شكله الجديد على CWنظر محاكمة 304 متهمين في «محاولة اغتيال النائب العام المساعد»ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»الفصل في طعن «استمرار التحفظ على أموال نجلة علاء صادق» خلال ساعاتتحرير 106 قضايا تموينية في الجيزةطريقة عمل جلاش الأبل باى"توقعات الأبراج.. هدايا رومانسية لـ"الحمل".. ومزاج جيد لـ"الثورالأرصاد: ارتفاع شديد في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة اليوم 40حدث في مثل هذا اليوم.. استرداد مدينة صيدا من أيدي الصليبيين.. وتأسيس الصليب الأحمر الأمريكي.. واستقلال جمهورية الجبل الأسود.. ومقتل زعيم طالبانخالد جلال يحدد معايير اختيار قائمة الزمالك بالموسم الجديد.. الحفاظ على القوام الأساسى.. توفير البديل الكفء بكل مركز.. تجنب أخطاء السنوات السابقة .. ضمالزمالك يدرس التراجع عن صفقة ظهير المصرى لمنع انتصار الأهلى"الداخلية" تضبط 8 آلاف قضية وتنفذ 600 حكم فى 24 ساعةخلى بالك وماتكترش.. الفاكهة المجففة تركيز السكر فيها عالى13يونيو المقبل.. إعادة امتحان القرآن للفرقة الرابعة بـ"أصول الدين" فى أسيوطعناوين الصحف: الغش بـ"الواتس آب".. وتنافس روسي ـ صيني على توريد القطاراتوفاة معتمر قبل صعود الطائرة بمطار القاهرة«الصدق» خاطرة اليوم في صلاة التراويح بمساجد مصر

أول تعليق لأزارو بعد فوزه بـ«البطولة الأولى» مع الأهلي

   -  
الأهلي و المصري - وليد أزارو

وجّه وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر إلى جمهور النادي، الذي ظل يدعم الأهلي طوال المباراة، حتى جاء هدف الفوز في الأشواط الإضافية.

وقال أزارو إنه سعيد بأولى بطولاته مع الأهلي، مؤكدًا أن مباراة اليوم كانت مواجهة قوية أمام فريق منظّم، ولكن الأهلي تمكّن من استغلال الفرص التي أتيحت له في المباراة، من أجل التتويج بلقب السوبر.

وأعرب أزارو عن سعادته في أن يكون سببًا في فرحة جمهور الأهلي بتحقيق بطولة مهمة في وقت صعب، مؤكدًا أنه يعِد جمهور النادي بمزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أنه تُوّج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، بعد فوزه على فريق المصري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم، الجمعة، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة