حملة موسعة على محلات الجزارة واللحوم بقليوب .. صورضبط 4 عاطلين سكبوا الماء المغلى على شاب فى مشاجرة بقليوبصحة أسوان تحقق فى واقعة جلسة غسيل كلوي لمصاب بالإيدزضبط عاطل أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار بقليوبإيقاف 10 مراكب نهرية عن العمل لمخالفتها التراخيص بالقناطرأمين القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين يعزي في وفاة مطران المنياضبط ٢٤ ألف صاروخ ألعاب نارية بحوزة عامل قبل بيعها بالمنياالخشت: الدولة حريصة على التواصل مع الشباب من خلال المؤتمرات.. فيديوغدًا.. مجازر القاهرة والجيزة تفتح أبوابها مجانا لذبح أضاحى المواطنينمحافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرون

أنباء مؤكدة عن تعديل وزارى الأحد المقبل يشمل حقائب خدمية واقتصادية

   -  
المهندس شريف إسماعيل والدكتور على عبد العال


كتب المحرر السياسى
إضافة تعليق
علمت " اليوم السابع" من مصادر رفيعة المستوى أن هناك أنباء متواترة من داخل الأروقة السياسية عن تعديل وزارى فى حكومة المهندس شريف إسماعيل، سيتم الإعلان عنه صباح الأحد او الاثنين على أقصى تقدير.

وأكدت مصادر رفيعة المستوى أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة باق فى منصبه كرئيس للوزراء، وأن التعديل سيشمل ما بين 3 إلى 6 حقائب وزارية خدمية وأقتصادية.

وأضافت المصادر أن مجلس النواب سيلعب دوراً كبيراً فى هذا التعديل، بحيث تتم جميع الإجراءات بتنسيق كامل مع البرلمان.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة