اتحاد جدة السعودي يخطف رامون دياز من الأهليتوقف محطة مياه الشرب بالعزب الجديدة في الفيوم بسبب عطل منظومة الكلورحواجز حديدية وجنازير تغلق مداخل المنازل والمحال بالدقهلية (صور)شقيقان ينصبان على صاحب شركة وآخرين في مليون و650 ألف جنيه بالإسكندريةمحافظ قنا: تنفيذ 310 مشروعات بالظهير الصحراوي بتكلفة 152 مليون جنيه«ذقن رحيم» و«ظافر حتة سكرة» لاقا أبرز التعليقات الساخرة من دراما رمضاناليوم.. سحب قرعة دورى الممتاز "ب" الجديدننشر عناوين وتليفونات مراكز علاج السرطان بوزارة الصحة بالمجانخبير دستورى يكشف تفاصيل الجلسة الخاصة لحلف الرئيس السيسى اليمين بالبرلمانعودة آخر أفواج معتمري رجب وشعبان.. اليومرئيس الوزراء يشهد اليوم انطلاق ماكينة حفر من محطة العتبة باتجاه إمبابة«الشاطر»: أزمة الصيام تشتعل بين كوبر ولاعبي المنتخبالمنتخب الوطني يؤدي تدريبه الثاني استعدادا للكويت (صور)اتحاد جدة يخطف رامون دياز من الأهلي«الشاطر»: الجبلاية تتجه للتراجع عن قائمة الـ25 استجابة للقطبينغضب جماهير الأهلي بعد فشل التعاقد مع «دياز»«الشاطر» يكشف مصادر تمويل صفقة المدرب العالمي للإسماعيليارتفاعات جديدة فى أسعار الأعلاف بسبب الدولاراليوم.. الحكم في طعن "أبو ريدة" لإلغاء حل اتحاد الكرةأبرزها قضية المطار ومحافظ المنوفية.. تفاصيل 5 رشاوى أثارت الرأي العام

أنباء مؤكدة عن تعديل وزارى الأحد المقبل يشمل حقائب خدمية واقتصادية

   -  
المهندس شريف إسماعيل والدكتور على عبد العال


كتب المحرر السياسى
إضافة تعليق
علمت " اليوم السابع" من مصادر رفيعة المستوى أن هناك أنباء متواترة من داخل الأروقة السياسية عن تعديل وزارى فى حكومة المهندس شريف إسماعيل، سيتم الإعلان عنه صباح الأحد او الاثنين على أقصى تقدير.

وأكدت مصادر رفيعة المستوى أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة باق فى منصبه كرئيس للوزراء، وأن التعديل سيشمل ما بين 3 إلى 6 حقائب وزارية خدمية وأقتصادية.

وأضافت المصادر أن مجلس النواب سيلعب دوراً كبيراً فى هذا التعديل، بحيث تتم جميع الإجراءات بتنسيق كامل مع البرلمان.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة