بالصور| وكيل "أوقاف أسيوط" يجتمع بمديري الإداراتإصابة عدد من المارة دهسًا بسيارة أمام البرلمان البريطانيمصرع عامل أثناء سرقته أسياخ حديد من منزل مهجور بالبحيرة"البحوث الإسلامية": خطة موسعة للمقاهي الثقافية بالأحياء السكنيةمحافظ البحر الأحمر وقائد الدفاع الشعبي يستعرضان أعمال مشروع «صقر 31»ارتفاع طفيف لمؤشرات بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوعالاستثمار والاتصالات توقعان بروتوكول لتعزيز مركز مصر الإقليمي في ريادة الأعمالأسعار الذهب تواصل التراجع وعيار 21 يسجل 598 جنيها للجرامالنفط يرتفع بدعم خفض إنتاج السعودية وعقوبات إيرانمركز العمليات وإدارة الأزمات بالأقصر يرفع درجة الاستعداد لعيد الأضحى المباركشحن 5250 طن صودا كاوية من ميناء غرب بورسعيدمحافظ سوهاج: رفع 300 طن مخلفات رى بجوار موقف السياراتصور.. شرطة بريطانيا تغلق محطة مترو قرب البرلمان بعد اصطدام سيارة بحاجز أمنىمعهد ناصر يجرى 1200 جراحة عاجله لمرضى قوائم الانتظار فى 9 تخصصات طبيةنيابة الإسكندرية تحقق في سقوط مصعد أسفر عن إصابة 18 مواطنا"صحة الإسكندرية": غلق صيدليتين وتحرير 78 محضرا لمنشآت طبية لمخالفتها القانونبالأسماء.. مدير أمن الإسكندرية يعتمد حركة التنقلات الداخلية لضباط المباحثقبل العيد..إذا كنت تعاني من هذه الأمراض تجنب "لحم الأضحية""تعليم كفر الشيخ": 2162 مدرسة جاهزة لاستقبال 737 ألف طالبتخصيص قطعة أرض لإنشاء محطة رفع صرف بـ"عين غصين" في الإسماعيلية

بعدما وصفت العراق بـ«أرض النفاق».. كاظم الساهر يرد على ملاك الكويتية

-  
كاظم الساهر وملاك الكويتية

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ، مقطعًا صوتيًا للفنان العراقي كاظم الساهر، يردّ فيه على الفنانة ملاك الكويتية بعد هجومها على الشعب العراقي.

قال الساهر خلال المقطع الصوتي: «نحن نقابل تلك الهجمة والانتقادات من البعض، وهم قلة، بأخلاق عالية وراقية وبروحٍ طيبة، ونبتعد عن التشنج والشتائم، والكل أعزاء عندي ولدي جمهور رائع وكبير في الكويت».

يذكر أن الفنانة الكويتية قد وصفت العراق بأنه أرض النفاق، قائلة: «الخليج تاج على رؤوسكم، والإمام علي قال أهل الشقاق والنفاق، ولا أريد من أهل الشقاق والنفاق متابعتي.. حسّنوا صورتكم أمام الناس، أنتم وكندرتي (حذائي) واحد».

وكانت ملاك قد نشرت جميع أعلام جميع الدول الخليجية المشاركة في مباريات كأس الخليج لكرة القدم، باستثناء العراق على الرغم من مشاركته في المباريات، فقام الجمهور بسؤالها عن السبب فردت: «لأنها دولة غير خليجية»، فهوجمت بقسوة، لترد على هجومهم بهجوم آخر.

ونشرت فيديو عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي تبرر به كلامها، إذ كانت تقصد أن العراق ليس من دول الاتحاد الخليجي رغم مشاركته اللعب في مباريات كرة القدم، وأنها لا تستحق هذه التعليقات السلبية، وبما أن الخير يخص والشر يعم طلبت من جميع المتابعين من العراق أن يتوقفوا عن متابعتها، قائلة: «انقلعوا».

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة