"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركيةفنزويلا تتخلى عن الدولار الأمريكي في التبادلات التجاريةاليمن... إجلاء أكثر من 250 أسرة عالقة وتحذيرات من سيول قادمةبزيت الليمون والشاى.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأسيوهانسن عيد: السيسي حريص على جودة التعليم.. والنظام الجديد مبشر بالخير"الصيادلة" تحرر بلاغًا ضد عضو مجلس سابق بالنقابة لإرساله خطابات وهمية«يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئسامي فهمي بعد عودته من أمريكا: "ما كنتش عارف أخرج من زنقة البزنس"في أول تعليق له.. تامر حسني يكشف تطورات حالته الصحيةملتقى القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الأولية للمشروعات المشاركةأحمد زاهر وسميرة سعيد يعزيان الشعب المغربي في ضحايا "قطار الرباط"سميرة سعيد تعزي في ضحايا قطار المغرب: الرحمة لأرواحهمبينهم أصالة و"الجسمي".. كيف علق الفنانون على انقلاب قطار المغرب؟ندى بسيوني توضح موقفها من لقب "نادي القرن الأفريقي"

بعدما وصفت العراق بـ«أرض النفاق».. كاظم الساهر يرد على ملاك الكويتية

-  
كاظم الساهر وملاك الكويتية

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ، مقطعًا صوتيًا للفنان العراقي كاظم الساهر، يردّ فيه على الفنانة ملاك الكويتية بعد هجومها على الشعب العراقي.

قال الساهر خلال المقطع الصوتي: «نحن نقابل تلك الهجمة والانتقادات من البعض، وهم قلة، بأخلاق عالية وراقية وبروحٍ طيبة، ونبتعد عن التشنج والشتائم، والكل أعزاء عندي ولدي جمهور رائع وكبير في الكويت».

يذكر أن الفنانة الكويتية قد وصفت العراق بأنه أرض النفاق، قائلة: «الخليج تاج على رؤوسكم، والإمام علي قال أهل الشقاق والنفاق، ولا أريد من أهل الشقاق والنفاق متابعتي.. حسّنوا صورتكم أمام الناس، أنتم وكندرتي (حذائي) واحد».

وكانت ملاك قد نشرت جميع أعلام جميع الدول الخليجية المشاركة في مباريات كأس الخليج لكرة القدم، باستثناء العراق على الرغم من مشاركته في المباريات، فقام الجمهور بسؤالها عن السبب فردت: «لأنها دولة غير خليجية»، فهوجمت بقسوة، لترد على هجومهم بهجوم آخر.

ونشرت فيديو عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي تبرر به كلامها، إذ كانت تقصد أن العراق ليس من دول الاتحاد الخليجي رغم مشاركته اللعب في مباريات كرة القدم، وأنها لا تستحق هذه التعليقات السلبية، وبما أن الخير يخص والشر يعم طلبت من جميع المتابعين من العراق أن يتوقفوا عن متابعتها، قائلة: «انقلعوا».

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة