الأرصاد: طقس سادس أيام رمضان شديد الحرارة«شرشابة» تتحول إلى ثكنة عسكري بعد مقتل 3 أشخاص بالغربية (صور)إقبال الأهالي على السلع الغذائية المخفضة بالغردقة (صور)سائقو النقل العام وشباب الإسكندرية يطلقون مبادرة «مصحف لكل راكب» (صور)رئيس مجلس مدينة إسنا يتفقد معرض «أهلا رمضان»انقلاب وحدة نهرية وسقوط 100 طن طفلة غير ملوثة للبيئة بنيل سوهاجإصابة شخصين فى مشاجرة لخلافات مالية بالمنوفيةنفوق 4 رؤوس ماشية واحتراق مولد كهرباء فى 3 حرائق بالمنوفيةعامل يحرق حظيرة ماشية لخلافات مالية مع صاحبها بالمنوفيةمعمل المنشطات يستقبل وفدا إسبانيا (صور)نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم (صور)غانم سلطان: «ميسي» مرتبط بعقد مع الزمالك لنهاية 2021شروط أمريكا لرفع العقوبات عن إيران.. الأبرز في صحف الثلاثاءمحمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمةغرفة السياحة تعلن موافقة شركة التأمين على دخول الوكلاء المبتدئين«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجدفكرى صالح: "جيل 90" تدرب مع قوات الصاعقة.. والحضرى أحق بحراسة الفراعنةمحافظ أسوان يلتقى 73 مواطنا للاستماع إلى مطالبهم.. صورشركة مياه الشرب بالفيوم تعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه«قيل لهم أن يستريحوا».. أمهات «شهداء العَور» يودّعن سنوات الانتظار (ملف خاص)

أبطال « مسرح مصر » يسخرون من ليلة الخميس.. فيديو

   -  
جسد أبطال مسرح مصر في إطار كوميدي، خلال عرض اليوم، طريقة استقبال المرأة المصرية لزوجها بعد عودته من العمل.

ومثلت « ويزو » دور سيدة صعيدية تنتظر زوجها « أوس أوس »، عقب عودته من العمل ليلة الخميس، حيث أصرت على أن تخلع لزوجها الملابس ليدخل للاستحمام بسبب رائحته الكريهة.

وطالبت « ويزو» الزوجة الصعيدية من زوجها أن يبادلها الكلمات الغرامية مرددا: « يا راجل تعالي أساعدك علشان تقلع هدومك وتخش تاخد حمام .. علشان تنضف كدة ونقعد نتكلم ده النهاردة الخميس ».
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة