عروض غنائية واستعراضية لـ"فابريكا" فى "معكم".. اليومطقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 14درجة"الزراعة" حملات مكثفة على اسواق بيع المبيدات لضبط المقلد والغير مصرح بهالأهالى يستغيثون من تجاهل حى البساتين لمخالفات شركة مقاولات: المبانى قد تسقط على رؤوسنابعد التعدى على صحفيين بـ"الصيادلة".. أمين صندوق الأسنان يعلق مشاركته فى مجلس المهن الطبيةكلمة الرئيس السيسي أمام المنتدى الأفريقي - الأوروبي بفيينا.. أبرز عناوين الصحفبالصور| حفل زفاف بين أب وطفلته بسبب مرض خطيرالبابا تواضروس يستقبل أسرة حادث المنيا فى المقر الباباوىعبد الحفيظ وعدلي يطيران إلى إثيوبيا اليوم للترتيب لبعثة الأهليالاعتداء على الصحفيين بـ"الصيادلة" وجدل مكتبة "كامي".. ملخص "رأي عام""ملتقى شباب أسوان".. يفتتحه وزير الرياضة وبداية الانفتاح على إفريقياتعليقاتك المزعجة قد تحظر حسابك على يوتيوبالقوات العراقية تتصدى لمحاولة تسلل "داعش" شمال شرقي البلادحريق بمحول كهرباء يقطع التيار عن قريتين بأخميممراكز متقدمة يحققها مكتب ذوي الاحتياجات الخاصة بأسوان في مسابقة الحلم المصري.. صورالعرايس والسيناريو عليا والفرجة عليك.. علا تصنع الدمى وتكتب قصصها وتنتظر الجمهورتعرف على شروط وطريقة التقدم لمبادرة "وظيفة تك" للعمل في مجال الاتصالاتإلهام شاهين لصدى البلد: أغيب عن دراما رمضانأول طبيبة مصرية تعالج اللاجئين بمالاوي: بقالهم 20 سنة مشافوش دكتور أسنانرئيس جامعة كفر الشيخ عن خصم 5 درجات للطلبة لاستخدامهم الأسانسير: تهويش

أبطال « مسرح مصر » يسخرون من ليلة الخميس.. فيديو

   -  
جسد أبطال مسرح مصر في إطار كوميدي، خلال عرض اليوم، طريقة استقبال المرأة المصرية لزوجها بعد عودته من العمل.

ومثلت « ويزو » دور سيدة صعيدية تنتظر زوجها « أوس أوس »، عقب عودته من العمل ليلة الخميس، حيث أصرت على أن تخلع لزوجها الملابس ليدخل للاستحمام بسبب رائحته الكريهة.

وطالبت « ويزو» الزوجة الصعيدية من زوجها أن يبادلها الكلمات الغرامية مرددا: « يا راجل تعالي أساعدك علشان تقلع هدومك وتخش تاخد حمام .. علشان تنضف كدة ونقعد نتكلم ده النهاردة الخميس ».
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة