8 أهداف للتعداد الاقتصادى ينفذها "الإحصاء" بـ80 مليون جنيه.. تعرف عليهانكشف تفاصيل فيلم على ربيع "هى كيميا".. والتحضيرات بعد عيد الفطرمسلسل Charmed يعود فى شكله الجديد على CWنظر محاكمة 304 متهمين في «محاولة اغتيال النائب العام المساعد»ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»الفصل في طعن «استمرار التحفظ على أموال نجلة علاء صادق» خلال ساعاتتحرير 106 قضايا تموينية في الجيزةطريقة عمل جلاش الأبل باى"توقعات الأبراج.. هدايا رومانسية لـ"الحمل".. ومزاج جيد لـ"الثورالأرصاد: ارتفاع شديد في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة اليوم 40حدث في مثل هذا اليوم.. استرداد مدينة صيدا من أيدي الصليبيين.. وتأسيس الصليب الأحمر الأمريكي.. واستقلال جمهورية الجبل الأسود.. ومقتل زعيم طالبانخالد جلال يحدد معايير اختيار قائمة الزمالك بالموسم الجديد.. الحفاظ على القوام الأساسى.. توفير البديل الكفء بكل مركز.. تجنب أخطاء السنوات السابقة .. ضمالزمالك يدرس التراجع عن صفقة ظهير المصرى لمنع انتصار الأهلى"الداخلية" تضبط 8 آلاف قضية وتنفذ 600 حكم فى 24 ساعةخلى بالك وماتكترش.. الفاكهة المجففة تركيز السكر فيها عالى13يونيو المقبل.. إعادة امتحان القرآن للفرقة الرابعة بـ"أصول الدين" فى أسيوطعناوين الصحف: الغش بـ"الواتس آب".. وتنافس روسي ـ صيني على توريد القطاراتوفاة معتمر قبل صعود الطائرة بمطار القاهرة«الصدق» خاطرة اليوم في صلاة التراويح بمساجد مصرفريق عمل "اختفاء" ينتهى من التصوير منتصف رمضان

رئيس الصوت والضوء: خطة لخفض الخسائر بنسبة 50 % العام الجارى

-  
عروض الصوت والضوء بالكرنك - أرشيفية


كتب عبد الحليم سالم
إضافة تعليق

أكد سامى سعد رئيس شركة مصر للصوت والضوء ، إحدى شركات قطاع الأعمال العام أنه يسعى إلى خفض خسائر الشركة العام الجارى بنحو 50 %، من خلال زيادة الإيرادات الناتجة عن زيادة الحركة السياحية المصرية.

وأضاف سامى سعد لـ" اليوم السابع" ، أن هناك فجوة بين موارد الشركة وبين حجم المصروفات ، حيث بلغ العجز فى العام المالى نحو 20 مليون جنيه وتم خفضه إلى 11.5 مليون جنيه ، وبالتالى فإنه من المتوقع خلال العام الجديد إلى خفض العجز الى النصف بعد زيادة أسعار التذاكر ومع نمو الحركة السياحية.

وأشار سعد أن ضعف حركة نقل السياح عبر المراكب النيلية أثر على موارد الشركة أيضا ، لاعتمادها على السياحة الثقافية التى تراجعت ، إلا أنه مع نمو السياحة متوقع نمو إيرادات الشركة.

وتعرض شركة مصر للصوت والضوء عروضا فى مناطق الهرم والكرنك وفيله وأبو سمبل وأدفو.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة