"متى سأموت؟".. أغرب 10 أسئلة يطرحها الناس على مواقع البحثمحافظ القليوبية: استقبلنا مليون و921 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cرؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)

رئيس الصوت والضوء: خطة لخفض الخسائر بنسبة 50 % العام الجارى

-  
عروض الصوت والضوء بالكرنك - أرشيفية


كتب عبد الحليم سالم
إضافة تعليق

أكد سامى سعد رئيس شركة مصر للصوت والضوء ، إحدى شركات قطاع الأعمال العام أنه يسعى إلى خفض خسائر الشركة العام الجارى بنحو 50 %، من خلال زيادة الإيرادات الناتجة عن زيادة الحركة السياحية المصرية.

وأضاف سامى سعد لـ" اليوم السابع" ، أن هناك فجوة بين موارد الشركة وبين حجم المصروفات ، حيث بلغ العجز فى العام المالى نحو 20 مليون جنيه وتم خفضه إلى 11.5 مليون جنيه ، وبالتالى فإنه من المتوقع خلال العام الجديد إلى خفض العجز الى النصف بعد زيادة أسعار التذاكر ومع نمو الحركة السياحية.

وأشار سعد أن ضعف حركة نقل السياح عبر المراكب النيلية أثر على موارد الشركة أيضا ، لاعتمادها على السياحة الثقافية التى تراجعت ، إلا أنه مع نمو السياحة متوقع نمو إيرادات الشركة.

وتعرض شركة مصر للصوت والضوء عروضا فى مناطق الهرم والكرنك وفيله وأبو سمبل وأدفو.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة