البابا تواضروس ينعى الأنبا أرسانيوس في اجتماعه الأسبوعيمدير شرطة المسطحات: تفعيل خطة الإدارة المستديمة لتأمين نهر النيلالقاهرة ترفع درجة الاستعداد القصوى لتوفير الأمن للمواطنينلو مكان "فتاة التجمع".. كنتي هتقبلي تشربي قهوة؟تنفيذ 19 قرار إزالة تعديات على الأرض الزراعية في كفر الشيخراموس يضيف الهدف الثاني لريال مدريد أمام أتلتيكو بكأس السوبر الأوروبي.. فيديوالاتحاد السعودي: إلغاء سوبر الهلال والأهلي ولقاء اتحاد جدة والزمالك في موعدهكوستا يتعادل لأتليتكو مدريد أمام الريال فى السوبر الأوروبي.. فيديووزير المالية ينفي إصدار عملات نقدية فئة 5 جنيهاتحاتم بطيشة ينضم إلى "أون سبورت"خبير: الزراعات التعاقدية تساعد على إقامة دولة زراعية تحافظ على الإنتاجية المستمرةضبط 6 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاحبس 7 عناصر إخوانية بتهمة عقد اجتماعا تنظيميا بميكروباص في البحيرةنائب الرئيس الأمريكى محذرا تركيا: لا تختبروا حزم دونالد ترامبالهند ضيف شرف معرض أبو ظبى الدولى للكتاب 2019.. تعرف على تفاصيلالإسماعيلي: نريد نقل تفوقنا في البطولة العربية إلى الدوري أمام الاتحادصور.. "إعلام المصريين" تعلن عن رعايتها الفنية لأبطال مسرحية "سلم نفسك"محمود التهامى وفتحى سلامة يمدحان النبى بتوزيعات جديدة بمهرجان القلعةصور .. طلائع الجيش يهزم الصليبخات الكويتى بهدفين ودياالمقاولون يفتتح انتصاراته بالدوري ويلحق بالنجوم أول خسارة

رئيس هيئة السكة الحديد يكافئ سائق قطار رقم ٨٠ ليقظته ومنعه وقوع حادثة

   -  
المهندس سيد إبراهيم محمد سالم

أعلنت هيئة السكة الحديد، مساء اليوم، أن سيارة نقل قنا رقم ٢٢٠٤٤٨، اقتحمت شريط السكة من مكان غير معد للعبور وتعطلت على السكة، بالكم ٥١٥.١٠٠، مابين برديس والبلينا على خط القاهرة أسوان.

وقالت الهيئة، فى بيان، إن سائق القطار رقم ٨٠ المتجه من القاهرة إلى أسوان تمكن من استخدام فرامل الطوارئ بالرباط السريع قبل الاصطدام بها، وتم رفعها بمعرفة الأهالي والركاب بعيدا عن الخطوط وتم استئناف القطار رحلته مما تسبب فى تأخير عدد ثلاثة قطارات بمتوسط ٣٠ دقيقة.

وعلى الفور قرر رئيس الهيئة صرف مكافأة لسائق القطار ليقظته أثناء العمل واستخدام فرامل الرباط السريع قبل الاصطدام بالعربة النقل كما شكر رئيس الهيئة ركاب القطار لتعاونهم مع الأهالى فى إزاحة العربة من على السكة.

وناشدت الهيئة قائدى المركبات بعدم اجتياز خطوط السكة الحديد إلا من الأماكن المخصصة للعبور حفاظا على أرواحهم وسلامتهم وسلامة مسير القطارات.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة