الإحصاء: 32% ارتفاعا في قيمة الإنتاج الصناعي في الربع الأول عام 2018بتروجت وإنبي توقعان عقد تنفيذ مشروع توسعات معمل تكرير "ميدور""اتحاد الصناعات".. الفرع الوحيد في إفريقيا وآسيا لشبكة الحماية الاجتماعية التابعة لمنظمة العمل الدوليةالبسيوني: فيرنكس فرصة للمستهلك المصري.. والتخفيضات تصل إلى 45%"أداب طنطا" تنظم دورات تدريبية لتصميم مواقع المشروعات المعلوماتية الرقميةغدا.. إيناس عز الدين تجري جراحة في ذراعها بيوم عيد ميلادهاخالد الصاوي يبدأ تصوير "حمزة" في أوروبا نهاية الشهر الجاريوزير الشباب يتفقد مركزي شباب القمانة وأولاد نجم بنجع حماديمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهاتحاد الكرة يعلن تبديل ملعب المبارة بين المصري وحرس الحدودحازم إمام: تريزيجيه الأفضل.. ولكن صلاح دائما يخطف اللقطة الأخيرةشاهد.. أفضل مناطق لمراقبة النجوم بالهندبمشاركة 21 مصمما.. انطلاق "بازار الموضة" للخريف والشتاء في الإسكندريةنديم الشاعرى يوزع أغنية جديدة لنوال الزغبى بعد نجاحه مع الهضبة والرباعى | صورتفاصيل مبادرة «احتواء» لمصابي الحروق (فيديو)وفاة موظفة داخل مقر إذاعة الإسكندرية«مع الله» سهرة درامية في «صوت العرب».. الليلةمحادثات مع ترافيس نايت من أجل فيلم Guardians of the Galaxy 3نيك جوناس يصف شعوره بعد تشخيصه بمرض السكري«صوت العرب» تحتفي بالعيد الوطني لسلطنة عمان

رئيس هيئة السكة الحديد يكافئ سائق قطار رقم ٨٠ ليقظته ومنعه وقوع حادثة

   -  
المهندس سيد إبراهيم محمد سالم

أعلنت هيئة السكة الحديد، مساء اليوم، أن سيارة نقل قنا رقم ٢٢٠٤٤٨، اقتحمت شريط السكة من مكان غير معد للعبور وتعطلت على السكة، بالكم ٥١٥.١٠٠، مابين برديس والبلينا على خط القاهرة أسوان.

وقالت الهيئة، فى بيان، إن سائق القطار رقم ٨٠ المتجه من القاهرة إلى أسوان تمكن من استخدام فرامل الطوارئ بالرباط السريع قبل الاصطدام بها، وتم رفعها بمعرفة الأهالي والركاب بعيدا عن الخطوط وتم استئناف القطار رحلته مما تسبب فى تأخير عدد ثلاثة قطارات بمتوسط ٣٠ دقيقة.

وعلى الفور قرر رئيس الهيئة صرف مكافأة لسائق القطار ليقظته أثناء العمل واستخدام فرامل الرباط السريع قبل الاصطدام بالعربة النقل كما شكر رئيس الهيئة ركاب القطار لتعاونهم مع الأهالى فى إزاحة العربة من على السكة.

وناشدت الهيئة قائدى المركبات بعدم اجتياز خطوط السكة الحديد إلا من الأماكن المخصصة للعبور حفاظا على أرواحهم وسلامتهم وسلامة مسير القطارات.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة