رؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)أرباح أدنوك للتوزيع تقفز 55% في الربع الثالث من 2018عقوبات أمريكية تضيق الخناق على «حزب الله» فى لبنان والعراق

قائد الطائرة الأردنية يلغي سفر والدة أبو تريكة لسوء حالتها الصحية

   -  
محمد أبوتريكة و والدته

قامت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة، بإلغاء سفر والدة اللاعب محمد أبوتريكة، نجم المنتخب القومى والنادى الأهلى السابق، بسبب رفض قائد الطائرة الأردنية المتجهة إلى عمان اصطحابها على الطائرة لسوء حالتها الصحية، وطالب القائد بوجود مرافق لها علي الرحلة.

فوجئت الراكبة فاطمة حسين (73 عاما)، والدة اللاعب محمد أبو تريكة، بعد إنهاء إجراءات سفرها على الطائرة الأردنية رحلة رقم 504 والمتجهة إلى عمان، فى طريقها إلى الدوحة لاستكمال علاجها فى قطر، بقائد الرحلة يطلب إلغاء سفرها لسوء حالتها الصحية، وطالب سلطات الأمن بإنزال الراكبة، استجابت السلطات وتم إنزال الراكبة وإلغاء سفرها وتسليمها لأسرتها.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة