معمل المنشطات يستقبل وفدا إسبانيا (صور)نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم (صور)غانم سلطان: «ميسي» مرتبط بعقد مع الزمالك لنهاية 2021شروط أمريكا لرفع العقوبات عن إيران.. الأبرز في صحف الثلاثاءمحمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمةغرفة السياحة تعلن موافقة شركة التأمين على دخول الوكلاء المبتدئين«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجدفكرى صالح: "جيل 90" تدرب مع قوات الصاعقة.. والحضرى أحق بحراسة الفراعنةمحافظ أسوان يلتقى 73 مواطنا للاستماع إلى مطالبهم.. صورشركة مياه الشرب بالفيوم تعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه«قيل لهم أن يستريحوا».. أمهات «شهداء العَور» يودّعن سنوات الانتظار (ملف خاص)تريزيجيه ينشر صورا من مران المنتخبساديو ماني: ليفربول يستطيع هزيمة أي فريق في العالمحارس الزمالك يكشف سر غضبه من محمد صلاحفيلم «Deadpool 2» يتصدر شباك التذاكر في أسبوعه الأول بـ125 مليون دولار«علشان صعيدي».. عائلة درة ترفض زواجها من محمد رمضان في «نسر الصعيد»أحمد عز وكريم عبد العزيز يصوران حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالاتصور.. وكيل أوقاف الإسماعيلية: بناء 10 مساجد بتكلفة 19 مليونالبحوث الفلكية: الجمعة 15 يونيو غرة شوال.. ورمضان 29 يوما هذا العامس و ج حول طرح مزايدتين للتنقيب عن الغاز بالبحر المتوسط والصحراء الغربية

البدري: السوبر هدية لجماهير الأهلي

   -  

أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته البالغة بتتويج فريقه بلقب بطولة السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، بعد تغلبه على المصري البورسعيدي بهدف نظيف في ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد البدري – في تصريح لموقع النادى (الأهلي) بعد انتهاء المباراة مساء اليوم – أن الفريق قدم عرضا قويا سواء من الناحية البدنية أو الخططية، بعد أيام قليلة من مباراة القمة أمام الزمالك والتي بذل فيها اللاعبون مجهودا كبيرا، موضحا أن الفريق لم يتعجل الفوز، وكان منظما في كل خطوطه، ونجح في الوصول إلى مرمى الخصم بشكل متكرر.

وأشار البدري إلى أن اللاعبين التزموا فنيا رغم الضغوط التي عانوا منها في الفترة الأخيرة.. وقال إنه يهدى الفوز للجماهير التي دعمت الفريق بشكل كبير، وإلى اللاعبين لأنهم على قدر المسئولية.

وشدد المدير الفني للفريق على أن الفوز بأول بطولات الموسم الجاري يمنح لاعبيه دفعة قوية من أجل الفوز بكل البطولات، ويجدد التأكيد على أن الفريق جدير بثقة الجماهير.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة