الانتهاء من تصوير فيلم "خط أحمر" بعد تغيير اسمه من "الشبكة"مجموعات تجارية وصناعية كبرى في بريطانيا تحذر من "بريكست بدون اتفاق"بعد التعدى على الصحفيين ..أمين صندوق الأسنان يعلق مشاركته بمجلس المهن الطبيةنهنئ الأشقاء.. الزمالك يهنئ العين الإماراتى بعد صعوده لنهائى كأس العالم للأنديةرفض إلغاء السوبر المصرى وتحديد موعده بعد 9 ينايرالإحصاء: الذكور الأكثر التزامًا فى قضاء ساعات العمل الرسميةأمل خليفة تناقش رواية "الدوابة" في"ذاكرة الأدب" على مسرح أوبرا دمنهوريحدث اليوم| السيسي يواصل زيارته للنمسا.. وانتخابات تكميلية بالغربية5 صور من جلسة تصوير تجمع 3 فنانات وملكة جمالعروض غنائية واستعراضية لـ"فابريكا" فى "معكم".. اليومطقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 14درجة"الزراعة" حملات مكثفة على اسواق بيع المبيدات لضبط المقلد والغير مصرح بهالأهالى يستغيثون من تجاهل حى البساتين لمخالفات شركة مقاولات: المبانى قد تسقط على رؤوسنابعد التعدى على صحفيين بـ"الصيادلة".. أمين صندوق الأسنان يعلق مشاركته فى مجلس المهن الطبيةكلمة الرئيس السيسي أمام المنتدى الأفريقي - الأوروبي بفيينا.. أبرز عناوين الصحفبالصور| حفل زفاف بين أب وطفلته بسبب مرض خطيرالبابا تواضروس يستقبل أسرة حادث المنيا فى المقر الباباوىعبد الحفيظ وعدلي يطيران إلى إثيوبيا اليوم للترتيب لبعثة الأهليالاعتداء على الصحفيين بـ"الصيادلة" وجدل مكتبة "كامي".. ملخص "رأي عام""ملتقى شباب أسوان".. يفتتحه وزير الرياضة وبداية الانفتاح على إفريقيا

البدري: السوبر هدية لجماهير الأهلي

   -  

أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته البالغة بتتويج فريقه بلقب بطولة السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، بعد تغلبه على المصري البورسعيدي بهدف نظيف في ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد البدري – في تصريح لموقع النادى (الأهلي) بعد انتهاء المباراة مساء اليوم – أن الفريق قدم عرضا قويا سواء من الناحية البدنية أو الخططية، بعد أيام قليلة من مباراة القمة أمام الزمالك والتي بذل فيها اللاعبون مجهودا كبيرا، موضحا أن الفريق لم يتعجل الفوز، وكان منظما في كل خطوطه، ونجح في الوصول إلى مرمى الخصم بشكل متكرر.

وأشار البدري إلى أن اللاعبين التزموا فنيا رغم الضغوط التي عانوا منها في الفترة الأخيرة.. وقال إنه يهدى الفوز للجماهير التي دعمت الفريق بشكل كبير، وإلى اللاعبين لأنهم على قدر المسئولية.

وشدد المدير الفني للفريق على أن الفوز بأول بطولات الموسم الجاري يمنح لاعبيه دفعة قوية من أجل الفوز بكل البطولات، ويجدد التأكيد على أن الفريق جدير بثقة الجماهير.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة