بعد سبع سنوات من أزمته الصحية .. جورج وسوف يغني باللهجة المصريةبالفيديو .. حلا شيحة تصبغ شعرها بعد خلعها للحجابصدور رواية "ظننته وطنا" لمي عصام قريبامحمد معيط يكشف تفاصيل إيقاف فرض الضرائب على المصريين بالخارجأحمد موسى يشكر الملك سلمان لاستضافته أسر شهداء الجيش والشرطة.. فيديوالقبض على 3 سائقين من متعاطى المخدرات فى حملة مرورية بالإسماعيليةالأهلي يخوض تمرينه الأول في تونس استعدادًا لمباراة الترجيشاهد.. سيرجيو راموس يتقدم لريال مدريد في السوبر الاوروبيصور .. انطلاق مشروع العمالقة لكرة اليد بإستاد طور سيناءصور.. حكاية الفرح القنائى.. العريس يذهب لعقد القران مستقلًا حصان.. وأهالى القرية يزفونه بالمزمار البلدى.. ووضع 200 جنيه فى "صينية الشربات" دليل موافقةبالفيديو| "فتاة التجمع": "الشاب تحرش بيا 3 مرات ومشي ورايا 10 دقايق"الصور الأولى لخطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهدرامي عياش: لا توجد كلمات وألحان مناسبة لإعادة تجربة «الناس الرايقة»أحمد فهمي يتغزل في هنا الزاهد: «قمر ده إيه اللي تتساوي بيه»18 مشروعا مرشحا لجوائز «منصة الجونة».. والقيمة 150 ألف دولارخطبة أحمد فهمي وهنا الزاهد على أنغام أغنية «أوعديني» (فيديو)الشيخ محمود التهامي يبدع في حفل محكى القلعةأسرة «سوق الجمعة» تلغي العرض الخاص تقديرا لسامح عبد العزيز«حضن وقبلة» تظهر رومانسية أحمد فهمي تجاه خطيبته هنا الزاهد (فيديو)هنا الزاهد ترقص خلال حفل خطبتها على أحمد فهمي (فيديو)

مشرّعة أوكرانية: نحن لا نبيع «القرم» مقابل سفن

-  
المؤتمر الصحفي السنوى للرئيس الروسى فلاديمير بوتين. - صورة أرشيفية

انتقدت النائبة الأولى لرئيس البرلمان الأوكراني، إيرينا هيراشينكو، بشدة اقتراح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بإعادة بلاده لأوكرانيا معدات عسكرية استحوذت عليها القوات الروسية من شبه جزيرة القرم.

وقالت هيراشينكو، في تصريح بثته وكالة أنباء (يوكرينفورم) الأوكرانية اليوم الجمعة: «نحن لا نبيع ولا نستبدل السفن مقابل القرم، بل إن سفننا سرقها بوتين وأوصلها مستخدموها إلى حالة بشعة تمامًا كما حدث لجزيرة القرم، والروس يلحقون الضرر بكل ما يستخدمونه، وسنعيد شبه جزيرة القرم وجميع الممتلكات الأوكرانية التي كانت هناك بما فيها السفن وكذلك دونباس».

وجاءت تصريحات هيراشينكو ردا على اقتراح الرئيس الروسي بتسليم معدات عسكرية أوكرانية مهجورة تشتمل عشرات السفن والطائرات الحربية خلفتها قوات كييف في شبه جزيرة القرم حين رحلت عنها بعد أن خرجت من التبعية الإدارية للسلطة الأوكرانية واستعادت وضعها كإقليم داخل روسيا عام 2014.

وبحسب بوتين، فإن المعدات التي تركها الجيش الأوكراني في القرم كانت في حال يرثى لها، وهو ما نفاه قائد القوات البحرية الأوكرانية إيجور فورونتشينكو الذي أكد أن جميع المعدات التي تُركت في القرم كانت في حالة جيدة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة