لمزارعى الفول.. كيف تحصل على موافقة شهادة تصديرية؟.. اعرف التفاصيلخبير فلك: 200 مليار نجم بمجرتنا وأقرب مجرة لنا تبعد 2.5 مليون سنة ضوئيةفيديو .. إنجي أمين تزيح الستار عن أحدث أغنياتها أدينى قدرتخبير يحذر من حرمان الأطفال لمس الكتب وإزالة الألعاب عند دخول المدارسشاهد.. الفنان تامر مجدى يقبل يد والد الشهيد على السيد ويهدى الأسرة لوحة لصورة الشهيدفي ذكرى ميلادها.. سبب رفض فاتن حمامة مشاركة فيروز في عمل فنيالسلام والهدوء.. هاجر أحمد في أحدث ظهور على إنستجرامابنة أصالة تحتفل بعيد ميلاد شقيقيهاأحدها من الدقهلية.. إصابة 5 حالات جديدة بكورونا في دمياطالثانية بعد أمريكا.. إبرام عقود تصميم أول شركة مصرية لتحويل قش الأرز إلى ألواح خشبيةاليوم.. وزير الزراعة يتفقد مشروعات الإنتاج الحيواني وتصنيع الألبان في وادي النطرون والنوباريةمحافظ جنوب سيناء: احتساب العزل المنزلي للموظفين العائدين من عطلة العيد أيام عمل رسمية3 حالات تختص فيها محكمة الجنايات بالفصل فى الجنح.. تعرف عليهاانتهاء اليوم الـ63 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الخامسة مساءًالحكم النهائى فى دعوى جنائية أحد حالات فصل الموظف من الخدمةالرعاية الصحية بالصحفيين: ندعم الزملاء حال حاجتهم مسحة كورونا عند وجود الأعراضخاص| ننشر أهم اللوحات المشاركة في مبادرة "الفن للخير" لدعم صندوق "تحيا مصر"حدث ليلاً| الأوقاف تنفي تحديد موعد فتح المساجد ولقاح جديد ضد كوروناالبحث فى مدائن صالح.. محاولة لكشف أسرار حضارة العلا قبل الإسلام فى السعودية100 رواية أفريقية.. "شعب يوليو" عن صراع البيض والسود فى جنوب أفريقيا

ألمانيا تنتقد بناء إسرائيل مستوطنات في الضفة الغربية المحتلة

-  
مستوطنات إسرائيلية «صورة أرشيفية» - صورة أرشيفية

انتقدت وزارة الخارجية الألمانية عزم إسرائيل بناء أكثر من 1100 وحدة استيطان جديدة في الضفة الغربية المحتلة.

وقال متحدث باسم الوزارة، في بيان اليوم الجمعة: «لقد تلقينا قرارات الأمس بشأن توسيع المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة بقلق بالغ، ونطالب جميع الأطراف بضبط النفس، ونتساءل عن مستقبل عملية السلام في الشرق الأوسط في ظل تلك الأوضاع المتأزمة».

وطالب بضرورة عدم اتخاذ إجراءات أحادية الجانب وفرض واقع بشكل منفرد لما في ذلك من تأثير سلبي على أي مفاوضات مستقبلية.

وأكد المتحدث أنه لا يمكن تحقيق سلام دائم إلا بالتوصل لحل الدولتين عبر مفاوضات بين الطرفين الإسرائيلي والفلسطيني.

كان وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان قد أعلن الثلاثاء الماضي عزمه الموافقة على بناء 1285 وحدة استيطانية، وقال إنه سيعمل من أجل بناء 2500 وحدة أخرى، وإنه سيتم بناء 1285 وحدة خلال العام الجاري.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة