رؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)أرباح أدنوك للتوزيع تقفز 55% في الربع الثالث من 2018عقوبات أمريكية تضيق الخناق على «حزب الله» فى لبنان والعراق

ألمانيا تنتقد بناء إسرائيل مستوطنات في الضفة الغربية المحتلة

-  
مستوطنات إسرائيلية «صورة أرشيفية» - صورة أرشيفية

انتقدت وزارة الخارجية الألمانية عزم إسرائيل بناء أكثر من 1100 وحدة استيطان جديدة في الضفة الغربية المحتلة.

وقال متحدث باسم الوزارة، في بيان اليوم الجمعة: «لقد تلقينا قرارات الأمس بشأن توسيع المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة بقلق بالغ، ونطالب جميع الأطراف بضبط النفس، ونتساءل عن مستقبل عملية السلام في الشرق الأوسط في ظل تلك الأوضاع المتأزمة».

وطالب بضرورة عدم اتخاذ إجراءات أحادية الجانب وفرض واقع بشكل منفرد لما في ذلك من تأثير سلبي على أي مفاوضات مستقبلية.

وأكد المتحدث أنه لا يمكن تحقيق سلام دائم إلا بالتوصل لحل الدولتين عبر مفاوضات بين الطرفين الإسرائيلي والفلسطيني.

كان وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان قد أعلن الثلاثاء الماضي عزمه الموافقة على بناء 1285 وحدة استيطانية، وقال إنه سيعمل من أجل بناء 2500 وحدة أخرى، وإنه سيتم بناء 1285 وحدة خلال العام الجاري.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة