اتحاد جدة السعودي يخطف رامون دياز من الأهليتوقف محطة مياه الشرب بالعزب الجديدة في الفيوم بسبب عطل منظومة الكلورحواجز حديدية وجنازير تغلق مداخل المنازل والمحال بالدقهلية (صور)شقيقان ينصبان على صاحب شركة وآخرين في مليون و650 ألف جنيه بالإسكندريةمحافظ قنا: تنفيذ 310 مشروعات بالظهير الصحراوي بتكلفة 152 مليون جنيه«ذقن رحيم» و«ظافر حتة سكرة» لاقا أبرز التعليقات الساخرة من دراما رمضاناليوم.. سحب قرعة دورى الممتاز "ب" الجديدننشر عناوين وتليفونات مراكز علاج السرطان بوزارة الصحة بالمجانخبير دستورى يكشف تفاصيل الجلسة الخاصة لحلف الرئيس السيسى اليمين بالبرلمانعودة آخر أفواج معتمري رجب وشعبان.. اليومرئيس الوزراء يشهد اليوم انطلاق ماكينة حفر من محطة العتبة باتجاه إمبابة«الشاطر»: أزمة الصيام تشتعل بين كوبر ولاعبي المنتخبالمنتخب الوطني يؤدي تدريبه الثاني استعدادا للكويت (صور)اتحاد جدة يخطف رامون دياز من الأهلي«الشاطر»: الجبلاية تتجه للتراجع عن قائمة الـ25 استجابة للقطبينغضب جماهير الأهلي بعد فشل التعاقد مع «دياز»«الشاطر» يكشف مصادر تمويل صفقة المدرب العالمي للإسماعيليارتفاعات جديدة فى أسعار الأعلاف بسبب الدولاراليوم.. الحكم في طعن "أبو ريدة" لإلغاء حل اتحاد الكرةأبرزها قضية المطار ومحافظ المنوفية.. تفاصيل 5 رشاوى أثارت الرأي العام

تخلصى من مشاكل البشرة الدهنية مع ماسك الـ multani mitti وماء الورد

   -  
البشرة الدهنية


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

العناية بالبشرة..الغاية التى تبحث عنها كل فتاة وتحاول دائمًا ان تصل إليها من خلال متابعتها لكل جديد فى عالم التجميل، وبالرغم من حرص الفتيات على استخدام أبرز مستحضرات التجميل إلا أن كثيرات منهن يقعن فى خطأ كبير، وهو التعامل مع هذه المستحضرات باعتبارها حلول لمشاكل بشرتهن، خاصة أنها لا تعمل إلا على إخفاء عيوب البشرة فقط، فى حين أن الحلول الجذرية لمشاكل البشرة تكمن فى الوصفات الطبيعية التى لا تعتمد على أى مواد كيميائية.

وفى تقرير لموقع "stylecraze" ذكر خلاله مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تعتمد على بعض العناصر الآتية من الطبيعة مثل "الطين" الذى عُثر عليه فى القرن الـ18 فى مدينة"مولتان"، ووجد فى الأرض بشكل متيبس على هيئة دُمى صغيرة، واكتشف سكان المدينة خصائص هذا الطين فى التظهير وتنظيف البشرة ومحاربة العديد من المشاكل، وبعدها بدئوا الاعتماد عليه فى الوصفات العلاجية لمشاكل البشرةن وذاع صيته واشتهر باسم الـ "  multani mitti".

وإليكِ إحدى الوصفات الطبيعية التى ذكرها التقرير ويدخل فى تكوينها الـ multani mitti وماء الورد، وتناسب هذه الوصفة أصحاب البشرة الدهنية.

أولًا المكونات:

  • كوب صغير من الـ multani mitti، أو الطين المطحون
  • ملعقتان كبيرتان من ماء الورد

ثانيًا طريقة تحضير الماسك:

امزجى المكونات السابقة معًا حتى تحصلين على خليط متجانس، بعدها ضعى الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة حتى يجف تمامًا، واغسلى وجهك بالماء جيدًا.

كررى استخدام هذا الماسك 3 مرات أسبوعيًا لتحصلين على نتيجة مميزة، وتتخلصين من مشاكل البشرة الدهنية.


إضافة تعليق

multani mitti
ماء الورد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة