حملة موسعة على محلات الجزارة واللحوم بقليوب .. صورضبط 4 عاطلين سكبوا الماء المغلى على شاب فى مشاجرة بقليوبصحة أسوان تحقق فى واقعة جلسة غسيل كلوي لمصاب بالإيدزضبط عاطل أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار بقليوبإيقاف 10 مراكب نهرية عن العمل لمخالفتها التراخيص بالقناطرأمين القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين يعزي في وفاة مطران المنياضبط ٢٤ ألف صاروخ ألعاب نارية بحوزة عامل قبل بيعها بالمنياالخشت: الدولة حريصة على التواصل مع الشباب من خلال المؤتمرات.. فيديوغدًا.. مجازر القاهرة والجيزة تفتح أبوابها مجانا لذبح أضاحى المواطنينمحافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرون

تخلصى من مشاكل البشرة الدهنية مع ماسك الـ multani mitti وماء الورد

   -  
البشرة الدهنية


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

العناية بالبشرة..الغاية التى تبحث عنها كل فتاة وتحاول دائمًا ان تصل إليها من خلال متابعتها لكل جديد فى عالم التجميل، وبالرغم من حرص الفتيات على استخدام أبرز مستحضرات التجميل إلا أن كثيرات منهن يقعن فى خطأ كبير، وهو التعامل مع هذه المستحضرات باعتبارها حلول لمشاكل بشرتهن، خاصة أنها لا تعمل إلا على إخفاء عيوب البشرة فقط، فى حين أن الحلول الجذرية لمشاكل البشرة تكمن فى الوصفات الطبيعية التى لا تعتمد على أى مواد كيميائية.

وفى تقرير لموقع "stylecraze" ذكر خلاله مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تعتمد على بعض العناصر الآتية من الطبيعة مثل "الطين" الذى عُثر عليه فى القرن الـ18 فى مدينة"مولتان"، ووجد فى الأرض بشكل متيبس على هيئة دُمى صغيرة، واكتشف سكان المدينة خصائص هذا الطين فى التظهير وتنظيف البشرة ومحاربة العديد من المشاكل، وبعدها بدئوا الاعتماد عليه فى الوصفات العلاجية لمشاكل البشرةن وذاع صيته واشتهر باسم الـ "  multani mitti".

وإليكِ إحدى الوصفات الطبيعية التى ذكرها التقرير ويدخل فى تكوينها الـ multani mitti وماء الورد، وتناسب هذه الوصفة أصحاب البشرة الدهنية.

أولًا المكونات:

  • كوب صغير من الـ multani mitti، أو الطين المطحون
  • ملعقتان كبيرتان من ماء الورد

ثانيًا طريقة تحضير الماسك:

امزجى المكونات السابقة معًا حتى تحصلين على خليط متجانس، بعدها ضعى الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة حتى يجف تمامًا، واغسلى وجهك بالماء جيدًا.

كررى استخدام هذا الماسك 3 مرات أسبوعيًا لتحصلين على نتيجة مميزة، وتتخلصين من مشاكل البشرة الدهنية.


إضافة تعليق

multani mitti
ماء الورد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة