محمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق303 سفن تعبر قناة السويس بحمولة 20 مليون طن خلال 6 أيامبراءة النقاز من اتهامات التمرد فى الزمالكحقيقة توقف عمل المخابز في أيام العيد.. الأبرز في صحف الجمعةسعيد النقيب: الرئيس السيسى يهتم بتطوير شركات قطاع الأعمال العامعبدالمنعم الجمل: لا مساس بعمال القطاع العام في عملية تطوير مصانع قطاع الأعمالوزير الرياضة يشارك في ماراثون للجري والمشي بكفر الشيخ.. غدًا4 حاجات فى وجبتك الغذائية ممكن تبوظ الدايت.. اعرفهاتعرف على تفاصيل ألبوم محمد نور مسا مسا

محمد جمال حمزة يكتب: ذمة مدير أمن القليوبية

   -  
محمد جمال حمزة يكتب: ذمة مدير أمن القليوبية

ما يقال ويكتب فى لغويات المعاجم بأن الذمم ما يلتزم بها أشخاص يحمدون بحفظها ويذمون بتضييعها.

قبل يومين استقبلت رسالة من صديقى المحترم أسامة حفيلة رئيس مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة ورئيس جمعية مستثمريها نصها " مبروك عليكم اللواء ايهاب خيرت المحترم رجل أمن بمعنى الكلمه ..هدية دمياط ليكم" أعقب تلك الرسالة لقاء لى ومجموعة من الزملاء الصحفيين مع خيرت،، ألقو بوابل من الرسائل المرسلة لهم من أصدقائهم فى دمياط لا تحمل معنى سوى أن محافظة دمياط تعرضت لنكسة حقيقية بخسارتها رجل أمن من الصعب تعويضه.

أكاد أؤكد لكل مواطن قليوبى خلال كتابتى لتلك السطور أنكم بصدد رجل أمن، سبقته سيرته الأمنية العطرة القادمة من محافظة دمياط حيث كان يشغل منصب مدير الأمن هناك قبل انتقاله للقليوبية،  وكان نص أولى تصريحاته فى القليوبية "حسن معاملة المواطن أهم أولوياتى"، بالإضافة إلى وعوده كثيرة للمواطنين بوجود طفرة سريعة فى استقرار الشارع القليوبى والملاحقات السريعة للمجرمين والخارجين عن القانون.

نحن أمام عقلية أمنية وسياسية أرى أنها فزّة، استطاعت بذكائها وحسن تعاملها فى أيامها الأولى بمحافظة القليوبية كسب قلوب واحترام كل المحيطين من كافة فئات المجتمع حتى الصحفيين الذين تلقو أغلبهم رسائل تهنئة من كل من سبق له التعامل مع خيرت على الصعيد الإنسانى والأمنى خلال الفترة الماضية.

أمام اللواء خيرت فى القليوبية تحديات كثيرة، حتما هو أول المنتبهين لها بحكم عقليته الأمنية  وذكائه الملموس فى متابعة ودراسة الأحداث حوله فى مختلف شوارع وأحياء القليوبية، أبرز هذه التحديات البؤر الإجرامية وأماكن تجمعات الخارجين عن القانون المعلومة لدى أجهزة الأمن فى اقسام القناطر الخيرية والخانكة وشبين القناطر، وأخص هنا بالذكر بؤر مدينة القناطر الخيرية المتخصصة فى تجارة المخدرات وأصحاب الدواليب المعروفين، وتجارة السلع التموينية المدعمة فى قرى "البرادعة- أبو الغيط- شلقان- باسوس" والتى تحتاج إلى نظرة أمنية مختلفة من سيادتكم.


لمطالعة الخبر على الصباح

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة