شاهد... هدف تعادل الترجي في مرمى أول أغسطس من ركلة جزاءهاشتاج #أفريقيا_يا_أهلي يتصدر تويترالزمالك والانتاج الحربي.. هجوم أبيض وصمود حربي في أول 30 دقيقةبعد 30 دقيقة.. التعادل السلبى يسيطر على مباراة الزمالك والإنتاج الحربىفيديو.. كهربا يهدر فرصة للزمالك أمام الإنتاج الحربىفيديو.. فرجانى ساسى يُهدد مرمى الإنتاج الحربىفيديو.. بهاء مجدى يصنع فرصة هدف لكهربا أمام الإنتاج الحربى"التموين": "خضار بلدنا" تطرح 20 ألف طن سنويا من الخضار والفاكهة«التموين» تُخفض أسعار الداوجن واللحوم المجمدة (التفاصيل)السيسي لرئيس وزراء بلغاريا: مصر حريصة على مكافحة الهجرة غير الشرعيةمؤتمر كلوب: لا ينبغي أن يكون من السهل التسجيل ضدنا.. ونقدم موسما جيدا حتى الآنمتحدث الرئاسة: غدا زيارات ميدانية لرجال الأعمال الأمريكيين للمشروعات القوميةميدو يحضر مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بالقميص الأبيضعصام الحضري يوجه رسالة لجماهير الإسماعيلي بعد الفوز على المقاولونالهجان: عرض مسرحيات مستوحاة من التراث الشعبي بقنا بقصر الثقافة | صورجامعة مطروح: نماذج محاكاة من الطلاب للجامعة العربية ومجلس الوزراء والبرلمانمحافظ كفرالشيخ يناقش عددا من الموضوعات مع مديري المرور والشئون القانونية والمالية بالديوان العام|صورمدير أمن المنوفية يتفقد معرضا لبيع الخضراوات تابعا لمبادرة "كلنا واحد"مميش: مصر وضعت التزامات في صياغة اتفاقية المنطقة الصناعية الروسيةغادة والى: الاستثمار في التعليم يحقق العائد الأكبر للتنمية

أهالي الإسكندرية يقتلون "ضبع".. والشرطة تبحث عن مصدر الحيوان المفترس| صور

   -  
قتل ضبع يتجول بشوارع العجمي

قال مصدر أمني، اليوم الجمعة، إن الضبع الذي عثر عليه الأهالي بالإسكندرية يرجح أنه كان مملوكًا لإحدى العائلات البدوية الموجودة بالمنطقة، إلا أنه استطاع الفرار منهم، وقتله المواطنون، وسلموا جثته لشركة "نهضة مصر" لر فع المخلفات؛ لدفنه.

وأضاف المصدر، في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، أن قوة أمنية من قسم شرطة الدخيلة انتقلت لموقع الحادث، وتقوم في الوقت الحالي بعمل تحريات، لمعرفة مصدر هذا الحيوان المحظور تربيته.

كان أهالي شارع القاعدة العسكرية بمنطقة العجمي، غرب الإسكندرية، قد فوجئوا بظهور "ضبع"- أحد الحيوانات المفترسة - يتجول مساء أمس الخميس بالشارع، مما أثار حالة من الخوف والفزع، قبل إعداد كمين له لقتله.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة