وزيرة الاستثمار تصدر قرارا بتشكيل مجلس إدارة صندوق حماية المستثمرأسعار الأسماك اليوم الأحد 27-5 (إنفوجراف)أسعار الخضار اليوم الأحد 27-5 (إنفوجراف)كيف تحصل على قرض من 1000 وحتى 150 ألف جنيه لتمويل مشروعك من «بنك مصر»التخطيط تعتمد 16 مليون جنيه للاسماعيلية والدقهلية تستثمر فى الورش الحرفيةالموافقة على ترميم مبنى الكنيسة الرسولية في طما بسوهاجالبحر الأحمر تعلن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجويةإحالة مدرس للمحاكمة لوصفه مديرة مدرسة بالـ"إخوانية" وتحرشه بطالباتوزير الإسكان يعتمد تخطيط عمارات وفيلات بـ"حدائق أكتوبر"وزير العدل يقرر إنشاء مكتب جديد للتوثيق في المنصورةرئيس الوزراء يترأس اجتماع "التخطيط العمراني"بالفيديو| في ذكرى ميلادها.. كل ما تريد أن تعرفه عن فاتن حمامةضبط 2 طن أسماكًا مملحة و210 كيلو لحومًا ودواجن فاسدة بأسيوطضبط طن مبيدات ومخصبات زراعية داخل مصنع بدون ترخيص بالبحيرةمصرع فلاح غرقًا بالبحيرةاعتماد 29 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات بقطاعات خدمية في مركز الفتح بأسيوطفيديو.. كن مع الرحمن.. الدعاء الحادى عشر للنجم خالد النبوى فى رمضانصور.. فرقة الحضرة تحيى حفلا كامل العدد ضمن ليالى رمضان بالأوبرافيديو وصور..محافظ السويس: تطوير طريق مصر إيران بتكلفة 76 مليون جنيهصور .. مساعد محافظ كفر الشيخ يتابع طفح الصرف بالشوارع وإزالة تعديات بسيدي سالم

«المصريين الأحرار» يطالب بالتحقيق في خرق تركيا قرار حظر بيع الأسلحة إلى ليبيا

   -  
اردوغان

قال عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الأمم المتحدة عليها التحقيق في واقعة السفينة التي تم ضبطها من قبل السلطات البحرية اليونانية يوم الأربعاء، حيث أوقفت السلطات اليونانية سفينة تحمل متفجرات وأدوات تفجير في 29 حاوية، وقد تم ضبطها بالقرب من جزيرة كريت.

وأشار إلى أن المسئولين اليونانيين قالوا «أوراق السفينة تدل على خروجها من ميناءي "ميرسي" و"الإسكندرونة" في تركيا، وجهتها إلي جيبوتي والصومال، لكن بسؤال طاقم السفينة أكدوا أن التعليمات لديهم بالذهاب إلى مصراتة بليبيا، وألمح إلى أن كمية المتفجرات المضبوطة تعدت 410 أطنان منها نترات الأمونيوم المكون الأساسي لـ"تي إن تي".

وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار في بيان صحفي، أن مصراتة تخضع للإخوان المسلمين من خلال حزب العدالة والبناء وكذلك قوات فجر ليبيا، مشددا على أن الأمر يتطلب تحقيقا سريعا وتدخلا مباشرا من الأمم المتحدة، حيث يشكل هذا التصرف تهديدا مباشرا للسلم والأمن الدوليين.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز