جنود مجهولة فى الحج.. متطوعون فى الهلال الأحمر لتقديم أفضل خدمة للحجيجسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة4 أرقام مرتبطة بمحاكمة المتهمين بـ"ضرب كمين المنوات".. تعرف عليهاصحة الحامل بعيد الأضحى فى 8 نصائح مهمة6 حالات طلاق وزواج في الوسط الفنى خلال الأسبوعمحمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق303 سفن تعبر قناة السويس بحمولة 20 مليون طن خلال 6 أيامبراءة النقاز من اتهامات التمرد فى الزمالكحقيقة توقف عمل المخابز في أيام العيد.. الأبرز في صحف الجمعة

«المصريين الأحرار» يطالب بالتحقيق في خرق تركيا قرار حظر بيع الأسلحة إلى ليبيا

   -  
اردوغان

قال عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الأمم المتحدة عليها التحقيق في واقعة السفينة التي تم ضبطها من قبل السلطات البحرية اليونانية يوم الأربعاء، حيث أوقفت السلطات اليونانية سفينة تحمل متفجرات وأدوات تفجير في 29 حاوية، وقد تم ضبطها بالقرب من جزيرة كريت.

وأشار إلى أن المسئولين اليونانيين قالوا «أوراق السفينة تدل على خروجها من ميناءي "ميرسي" و"الإسكندرونة" في تركيا، وجهتها إلي جيبوتي والصومال، لكن بسؤال طاقم السفينة أكدوا أن التعليمات لديهم بالذهاب إلى مصراتة بليبيا، وألمح إلى أن كمية المتفجرات المضبوطة تعدت 410 أطنان منها نترات الأمونيوم المكون الأساسي لـ"تي إن تي".

وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار في بيان صحفي، أن مصراتة تخضع للإخوان المسلمين من خلال حزب العدالة والبناء وكذلك قوات فجر ليبيا، مشددا على أن الأمر يتطلب تحقيقا سريعا وتدخلا مباشرا من الأمم المتحدة، حيث يشكل هذا التصرف تهديدا مباشرا للسلم والأمن الدوليين.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز