تأجيل طعن أبو الفتوح ونجله و6 آخرين على إدراجهم على قوائم الإرهابUNCTAD وجهاز حماية المنافسة يفتتحان المركز الإقليمى الدولى الاثنين المقبلاليوم.. حالات إنسانية واجتماعية مع طارق علام فى برنامج "هو ده"المصرى يستقر على تدعيم صفوفه بأربع صفقات فى ينايرتأجيل دعوى عزل موظفى الإخوان من الجهاز الإدارى إلى 19 يناير المقبل"تموين القاهرة": إعدام 160 كيلوجرام لحوم ودواجن فاسدة في حلوانتأجيل دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة لـ19 ينايرالبشير يثمن جهود الإصلاح المؤسسي بالاتحاد الإفريقيميناء دمياط يستقبل 12 سفينة حاويات وبضائع عامةأعضاء حملة 100 مليون صحة يفترشون الشوارع لفحص المواطنين بدمياطاليوم.. مباريات الجولة التاسعة من دوري عمومي السيدات لليدكواليس اجتماع محمود الخطيب وحسام غالي في الأهليشاهد .. فرج عامر: مخطط إخواني لإيقاف الرياضة المصريةجلسة القيعي تنهي أزمة غالي وفضل في الأهليالصيفي يقود جولدي 2002 لفوز مستحق على منشية البكاريليفربول يكشف حقيقة اهتمامه بضم نجم آرسنالمحمد يوسف يكشف عن استفادة الأهلي من مواجهة فريق شباب اليومالمركز الثقافى القبطى يحتفل بالذكرى السادسة لتجليس البابا تواضروس"التضامن" تغلق حضانة الإسكندرية لحين انتهاء تحقيقات النيابةمحافظ كفرالشيخ يوافق على طرح إنشاء 5 عمارات إسكان اجتماعي

«المصريين الأحرار» يطالب بالتحقيق في خرق تركيا قرار حظر بيع الأسلحة إلى ليبيا

   -  
اردوغان

قال عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الأمم المتحدة عليها التحقيق في واقعة السفينة التي تم ضبطها من قبل السلطات البحرية اليونانية يوم الأربعاء، حيث أوقفت السلطات اليونانية سفينة تحمل متفجرات وأدوات تفجير في 29 حاوية، وقد تم ضبطها بالقرب من جزيرة كريت.

وأشار إلى أن المسئولين اليونانيين قالوا «أوراق السفينة تدل على خروجها من ميناءي "ميرسي" و"الإسكندرونة" في تركيا، وجهتها إلي جيبوتي والصومال، لكن بسؤال طاقم السفينة أكدوا أن التعليمات لديهم بالذهاب إلى مصراتة بليبيا، وألمح إلى أن كمية المتفجرات المضبوطة تعدت 410 أطنان منها نترات الأمونيوم المكون الأساسي لـ"تي إن تي".

وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار في بيان صحفي، أن مصراتة تخضع للإخوان المسلمين من خلال حزب العدالة والبناء وكذلك قوات فجر ليبيا، مشددا على أن الأمر يتطلب تحقيقا سريعا وتدخلا مباشرا من الأمم المتحدة، حيث يشكل هذا التصرف تهديدا مباشرا للسلم والأمن الدوليين.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز
False